الرئيسية / Uncategorized / مواقف ساند فيها فريد شوقي رشدي أباظة عند ولادة ابنته الوحيدة

مواقف ساند فيها فريد شوقي رشدي أباظة عند ولادة ابنته الوحيدة

تحدث الفنان رشدي أباظة، عن موقف إنساني للفنان فريد شوقي، عندما رزق بابنته الوحيدة قسمت، من زوجته الثانية السيدة باربرا الأمريكية.

وقال في حورا نادر له: “عندما كنت أمثل دوري في فيلم تجار الموت، وفى يوم من أيام التصوير وكنا نصور في أستوديو النحاس ذهبت وأنا تدور برأسي الكثير من الأفكار وأعانى من القلق لأنني تركت زوجتي في المستشفى تعاني من ألام الولادة انتظارا لمولودي الأول”.

وأضاف: “ما إن رأني المخرج كمال الشيخ والزميلين فريد شوقي ومحمود المليجي حتى شعروا بحالة القلق التي تنتابني، وعرفوا سبب قلقي وحاولوا إزالة هذا القلق بالهزار والمداعبة والتهنئة بالمولود، وبين كل فترة وأخرى كان أحدهم يجرى اتصالاً بالمستشفى ليعرف آخر الأخبار”.

وتابع: “استمر العمل حتى وقت متأخر من الليل، وأخيرًا اتصل فريد شوقي بالمستشفى وجاء يرقص فرحًا ويهلل قائلاً : “مبروك يا رشدي جالك بنت” ، فضج الأستديو بفرح الزملاء الذين التفوا لتهنئتي وشعرت وقتها بأن فريد والمليجي إخواتي بحق يعيشون معي فرحى وقلقي”.

وأخذ رشدي أباظة يحكى مواقف الجدعنة من أصدقائه وخاصة وحش الشاشة فريد شوقي قائلا: “مرة أخرى كنا معًا في فيلم سلطان وكنت تركت ابنتي قسمت مريضة وأشعر بالقلق عليها لأن حرارتها ارتفعت عن 40 درجة، ورآني فريد شوقي”.

واستطرد: ” بمجرد أن عرف فريد شوقي سبب قلقي جذب يدي بسرعة وأجرى مكالمة مع زوجته هدى سلطان ليسألها بحكم أنها أم ولها تجارب مع مرض الأطفال وأعطاني السماعة وظلت هدى سلطان تسألني وتطمئنني بخبرتها، وتؤكد أن هذه الحالة يمر بها كل الأطفال في مرحلة التسنين، وشعرت أيضا في هذا الموقف وبهذا الاهتمام والحب أنهم أخوتي وليسوا مجرد زملاء”.

 

شاهد أيضاً

بعد منشور فتاة مصر الجديدة.. هذه نصائح لتجنب كاميرات التجــ سس في غرف الفنادق والمحلات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بوست في إحدى الجروبات باسم مصر الجديدة هليوبليس، تروي فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *