الرئيسية / فنون / ويزو ومروان محسن وقفشة وملك قورة أبرز ضحايا برنامج “رامز عقله طار” في رمضان

ويزو ومروان محسن وقفشة وملك قورة أبرز ضحايا برنامج “رامز عقله طار” في رمضان

كشف الفنان رامز جلال عن البوستر الرسمي لبرنامجه الجديد المقرر طرحه في المارثون الرمضاني المقبل عبر قناة «ام بي سي مصر» بعنوان «رامز عقله طار».

ونشر «رامز» البوستر عبر صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك»: «بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، قريبا ان شاء الله رمضان ٢٠٢١».

وبدأ الجمهور يبحث لمعرفة ضيوف البرنامج هذا العام، وفيما يلي نقدم قائمة بأبرز ضحايا البرنامج:

 

سمية الخشاب

أحمد سعد

ويزو

ريهام حجاج

ملك قورة

محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادي الزمالك

مجدي قفشة لاعب الأهلي

محمد هاني لاعب الأهلي

مروان محسن لاعب الأهلي

فرجاني ساسي لاعب الزمالك

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

وكانت بعض تفاصيل البرنامج قد تم الكشف عنها ومنها أن التصوير تم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، أما عن طبيعة المقلب، فيدور داخل ملهى للألعاب ويتم إقناع الضيوف بالتصوير داخله، ويعتمد رامز خلال ذلك العام على فريق عمل برنامجه السابق باختلاف مخرج عمل البرنامج الذي تم تغييره ذلك العام.

تعتمد فكرة البرنامج والمقلب الذي سوف يتعرض له ضيوف رامز جلال، حيث سيتم تنفيذه داخل مدينة الملاهي السعودية وسوف يحضر الضيف ويمر بمغامرة داخله، وفي النهاية يسقط من ارتفاع كبير بالمياه.

وفي رمضان الماضي، قررت نقابة الإعلاميين بمصر منع ظهور رامز جلال مقدم برنامج “رامز مجنون رسمي” على أية وسيلة إعلامية تبث داخل البلاد لحين توفيق أوضاعه القانونية، بعدما تبين للنقابة عدم عضويته أو امتلاكه عضوية أو تصريح لمزاولة مهنة الإعلام، في إشارة لعمله كمذيع للبرنامج، وهو الأمر الذي لم يتحقق بسبب أن البرنامج كان عرضه مستمراً.

 

شاهد أيضاً

تامر حسني يقبل يد طفل من ذوي القدرات الخاصة على المسرح – فيديو

في لفتة إنسانية حرص الفنان تامر حسن على تحية طفل من ذوي القدرات الخاصة حضر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *