الرئيسية / فنون / سر حب عمر الشريف للشيخ الشعراوي وتعلقه به

سر حب عمر الشريف للشيخ الشعراوي وتعلقه به

كشف الفنان عمر الشريف، سر حبه للشيخ محمد متولي الشعراوي وتعلقه الشديد به ومتابعته الدائمة لبرنامجه الأسبوعي.

وقال عمر الشريف، في لقاء تلفزيوني نادر، أن الشيخ محمد متولي الشعراوي، كان له علم خاص به يجبر الجميع بلا استثناء بمشاهدته والتعلم منه في حلقات تفسيره القرآن الكريم ، وأنه شخصيًا كان لا يترك حديث يذاع وله في لقائه الأسبوعي يوم الجمعة بالتلفزيون المصري إلا ويشاهده طوال فترة تواجده في مصر.

وأضاف، أن الأسلوب الخاص بالشيخ الشعراوي الذي يعتمد علي البساطة للوصول إلى قلب وعقل جميع فئات المشاهدين وبخاصة غير المتعلمين، كان له مفعول السحر لمن يشاهده وطريقة سرده للحكايات تجعلك لا يمكنك فعل أي شيء سوا التعلم منه وتصديق ما يقول والتسليم به.

وتابع: “أنا كنت بحب وأستمتع بالطريقة اللي كان بيعلم الناس بيها، وبحب أوي أشوفه وهو بيبص لكل واحد من اللي قاعدين قدامه في المسجد عشان يخليهم منتبهين للي بيقوله، ده غير أنه من القلائل اللي عندهم كل حاجة سليمة زي اللغة وتفسيره للقرآن بشكل بسيط يخلي أي حد بيسمعه يفهم ويستوعب”.

واستطرد، أنه يري الشيخ الشعراوي من أعظم الممثلين في العالم بحركاته وطريقته في الوصول للمشاهدين بأسلوبه السهل الممتع، حيث قال الشريف: ده اللي خلاه من أنجح الناس وكان الكل يحبه الغني والفقير، وعمري ما فوت درس واحد له في التلفزيون لا يمكن يكون الشعراوي على الشاشة وأنا أكون مش موجود، وكنت بتعلم منه تفسير القرآن وكنت بتعلم كمان أصول اللغة العربية.

 

شاهد أيضاً

شيرين رضا: ياريت حفيدي يطلع صوته حلو زي عمرو دياب – فيديو

كشفت الفنانة شيرين رضا صفات تتمنى أن يحملها حفيدها من ابنتها نور عمرو دياب، وقالت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *