الرئيسية / فنون / «رامز عقله طار».. الكشف عن اسم البرنامج الجديد للفنان رامز جلال في رمضان وهؤلاء أبرز الضــ حايا

«رامز عقله طار».. الكشف عن اسم البرنامج الجديد للفنان رامز جلال في رمضان وهؤلاء أبرز الضــ حايا

كشف الفنان رامز جلال عن البوستر الرسمي لبرنامجه الجديد المقرر طرحه في المارثون الرمضاني المقبل عبر قناة «ام بي سي مصر» بعنوان «رامز عقله طار».

ونشر «رامز» البوستر عبر صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك»: «بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، قريبا ان شاء الله رمضان ٢٠٢١».

يذكر أن الفنان رامز جلال يستضيف في برنامجه على قناة «إم بي سي مصر» عددا من نجوم الفن، ويشهد البرنامج في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.

بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر 🤲 قريبا ان شاء الله رمضان ٢٠٢١

أبرز الضحايا

علم ”تايم نيوز” أن رامز جلال سيستضيف بعض نجوم كرة القدم المصرية قد انتهوا خلال الأيام الماضية من تصوير حلقاتهم في البرنامج، ومنهم لاعبو الأهلي محمد مجدي قفشة، ومحمد هاني، ومروان محسن، ولاعب نادي الزمالك محمود جنش.

كما يستضيف رامز كلاً من المطرب أحمد سعد وزيزو وسمية الخشاب وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي رمضان صبحي.

تعتمد فكرة البرنامج والمقلب الذي سوف يتعرض له ضيوف رامز جلال، حيث سيتم تنفيذه داخل مدينة الملاهي السعودية وسوف يحضر الضيف ويمر بمغامرة داخله، وفي النهاية يسقط من ارتفاع كبير بالمياه.

وفي رمضان الماضي، قررت نقابة الإعلاميين بمصر منع ظهور رامز جلال مقدم برنامج “رامز مجنون رسمي” على أية وسيلة إعلامية تبث داخل البلاد لحين توفيق أوضاعه القانونية، بعدما تبين للنقابة عدم عضويته أو امتلاكه عضوية أو تصريح لمزاولة مهنة الإعلام، في إشارة لعمله كمذيع للبرنامج، وهو الأمر الذي لم يتحقق بسبب أن البرنامج كان عرضه مستمراً.

 

شاهد أيضاً

بين أزواجها ال 5.. تعرف على أطول وأقصر زيجتين للسندريلا سعاد حسني.. طالب جامعي ونجل مطربة شهيرة

سعاد حسني أهم أهم فنانات زمن الفن الجميل التي ارتبط بها الجمهور وعشق كل أعمالها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *