الرئيسية / فنون / آخرهم أحمد فهمي.. 13 فنانا خضعوا لعمليات زراعة شعر.. أحدهم استخدم ال”كاب” وآخر عاني من الصلع المبكر

آخرهم أحمد فهمي.. 13 فنانا خضعوا لعمليات زراعة شعر.. أحدهم استخدم ال”كاب” وآخر عاني من الصلع المبكر

الوسامة والملامح المقبولة، من أهم مكملات النجاح لأي فنان؛ ففي عصرنا هذا الموهبة لا تكفي، لذلك يحرص عدد من الفنانين الرجال على الظهور في أفضل هيئة مما يجعلهم يلجأون إلى عمليات التجميل وبخاصة عمليات زرع الشعر للحفاظ على وسامتهم وحب الجمهور لهم، وإليكم 9 فنانين لن تصدق أنهم خضعوا لعمليات زرع شعر.

أحمد فهمي

حل النجم أحمد فهمى، ضيف الإعلامية سمر يسرى في برنامج ” يوم ليك” الذى يذاع على قناة الحياة، وكشف عن إجرائه عملية زرع شعر، خلال رحلة له إلى تركيا قبل فترة قصيرة واستغرقت ست ساعات.

و تحدث فهمى، عن العملية بسبب تساقط شعره، قائلا: “عندى مشكلة أن شعرى ابتدى يقع من قدام وخايف من الصلع عملت عملية زرع شعر وقعدت في غرفة العمليات 6 ساعات وعشان ابتدى أصور لازم وقت كمان شهرين لو ما كنتش ممثل ما كنتش حأعملها، ومش حأعرف ألبس باروكة”.

صابر الرباعي

خضع النجم صابر الرباعى، لعملية زراعة الشعر حيث أنه كان يرتدى في البداية “باروكة” لكنه قام بعد ذلك بإجراء هذه العملية، كما لجأ النجم عاصى الحلانى هو أيضا لعملية زرع الشعر، وخضع المطرب جوزيف عطية لعملية زراعة شعر في الجزء الأمامى من الرأس.

عاصي الحلاني

المطرب اللبناني عاصي الحلاني، واحد من أشهر النجوم الذين خضعوا لعمليات زرع شعر.

محمد هنيدي

الفنان محمد هنيدى الذى لجأ هو الآخر إلى زراعة الشعر، بعد أن بدأت علامات الصلع تظهر عليه بشكل واضح، وذلك بعد أن قضى مرحلة طويلة من حياته الفنية يرتدى الكاب فى كل ظهور له، ومازال يرتديه حتى الآن فى اللقاءات التلفزيونية.

محمد فؤاد

وعلى الرغم من إنكار المطرب “محمد فؤاد” لذلك، إلا أن بعض الصحف تحدثت عن إجرائه لعمليات تجميل بالأنف والوجه وكذلك لزراعة الشعر.

تامر حسني

اضطر الفنان تامر حسني لزراعة الشعر بعدما تعرض مؤخراً لحالة صلع في مقدمة رأسه، حيث سافر إلى أوروبا من أجل هذه المهمة التي أعادت إليه جاذبيته.

جويف عطية

كشفت الصور القديمة للفنان جوزيف عطية، لجوئه إلى عملية زرع شعر، وأنه في البداية كان يعاني من الصلع المبكر وهو ما اختفى فيما بعد.

ماجد المهندس

المطرب ماجد المهندس، كذلك من أشهر الفنانين الذين خضعوا لعمليات زرع شعر.

عزت أبو عوف

الفنان عزت أبو عوف كان من أوائل الفنانين الذين لجأوا لعمليات زراعة الشعر، وكان أبو عوف قد ظهر فى بداياته بشعره الطبيعى الذى كان واضحاً فيه الصلع

سليفستر ستالون

النجم الأمريكي سليفستر ستالون، واحد ممن انضموا لقائمة الفنانين الذين أجروا عملية زرع شعر.

جون ترافولتا

النجم جون ترافولتا، والذي أجرى عملية زرع شعر بعدما تفاجأ بسقوط شعره بشكل مكثف جعله يخشى من فقدانه تمامًا.

الممثل الهندي سلمان خان

الممثل الهندي سلمان خان، خضع لعملية زرع شعر في مدينة دبي الإماراتية، وهو ما كان سببًا في وسامته.

شاهد أيضاً

شيرين رضا: ياريت حفيدي يطلع صوته حلو زي عمرو دياب – فيديو

كشفت الفنانة شيرين رضا صفات تتمنى أن يحملها حفيدها من ابنتها نور عمرو دياب، وقالت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *