الرئيسية / فنون / وصلت للضــــ رب والإهـــ انة .. أسرع 17 حالة طلاق بالوسط الفني بينهم شقيقتين وبعضهما وصل ل يوم واحد.. ابنة شريف منير وسمية الخشاب: مفيش نصيب

وصلت للضــــ رب والإهـــ انة .. أسرع 17 حالة طلاق بالوسط الفني بينهم شقيقتين وبعضهما وصل ل يوم واحد.. ابنة شريف منير وسمية الخشاب: مفيش نصيب

يشهد الوسط الفنى كل فترة والأخرى حالات طلاق أو زواج تتصدر المشهد ومواقع التواصل الاجتماعى وذلك لما يتمتع به نجوم الفن من قاعدة جماهيرية كبيرة، حيث أعلنت الإعلامية أسما شريف منير إبنة النجم شريف منير انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازى بعد زواج دام عامين ونصف، وكتبت أسما، قائلة: “ياريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة محصلش نصيب بكل احترام ونقطة ربنا يكرمنا إحنا الاثنين بس كده مفيش أي تفاصيل تانية إحنا كان في بنا عشرة وعيش وملح وأكيد مش هنتكلم في تفاصيل بيتنا”.

وأعلنت أسما شريف منير الانفصال بعد حذفها جميع الصور التى كانت تجمعها بزوجها محمود حجازى من حسابها على إنستجرام، وإلغائها متابعته، إلا أن الأخير لم يحذف كل الصور التى تجمعه بزوجته السابقة على حسابه بانستجرام، ومن خلال هذا التقرير نبرز أحدث حالات طلاق شهدها الوسط الفنى التى لم تدم كثيراً.

رشدى أباظة وصباح
انفصل الفنان رشدي أباظة عن الفنانة صباح بعد يوم واحد فقط، بسبب تردد الشائعات حول أن الشحرورة أخذته من زوجته الأولى سامية جمال.

نورا وحاتم ذو الفقار
تزوجت الفنانة المعتزلة نورا من الفنان حاتم ذو الفقار، ولكن هذا الزواج لم يستمر إلا 5 أشهر فقط، وتم الطلاق بشكل رسمى .

 

هنا شيحة وأحمد فلوكس
انفصلت الفنانة هنا شيحة عن زوجها الفنان أحمد فلوكس عام 2019، وأعلنت ذلك بعد زواج استمر لمدة 9 أشهر فقط، وأوضحت أن سبب الانفصال هو اختلاف فى وجهات النظر إلا أن علاقتهما طيبة وسيظلون أصدقاء.

شيري عادل ومعز مسعود

وأعلنت أيضاً الفنانة شيري عادل إنفصالها عن المنتج معز مسعود، ولكنهم ظهروا بمهرجان الجونة السينمائي الدولي وأكدوا انفصالهم ولكن علاقة الصداقة والود والإحترام متبادلة بينهم.

سمية الخشاب وأحمد سعد

شهد هذا العام طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد، بعد الكثير من المشاكل والاتهامات وصلت للضرب والتسبب في إجراء عملية إستئصال الطحال الخاص بالفنانة سمية الخشاب، حيث اتهم كل منهما الثاني في التسبب فيما حدث، وتناولت أسباب الطلاق العديد من المواقع الاجتماعية، وتمت استضافتهما في البرامج التليفزيونية حيث تحدث كل منهما عن وجهة نظره فيما حدث.

مى سليم ووليد فواز

يعد طلاق الزوجين مى سليم ووليد فواز من أسرع حالات الطلاق التى وقعت فى عام 2018، حيث تزوجا فى 20 يونيو الماضى وانفصلا بعد 25 يوما فقط، وكانت بدأت قصة حبهما أثناء تصوير مسلسل “الرحلة”.

ياسمين عبدالعزيز ورجل الأعمال محمد حلاوة

وأعلنت الفنانة ياسمين عبدالعزيز لمتابعيها خبر طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة، وفاجأت الجميع بأن الطلاق قد وقع قبل عام ولكن لم يعلن عنه إلى ذلك الوقت، وأعلنت ذلك عند استضافتها ببرنامج “معكم” مع منى الشاذلي.

بسمة وعمرو حمزاوي

شهد الوسط الفني حالة طلاق داخل الوسط الفني وكانت بين الفنانة بسمة وعمرو حمزاوي السياسي الهارب، وكشف بسمة أن الطلاق تم قبل بضعة شهر من إعلانه ولكنها أعلنت عنه بعد فترة طويلة.

ناهد السباعي ورجل الأعمال محمد عبد ربه

لم يختلف حال الفنانة ناهد السباعي عن مى سليم كثيرا، فقد عقد قران ناهد السباعى فى شهر أغسطس قبل الماضي وقبل إقامة حفل زفافهما الذى كان مقررا بعدها بـ 10 أيام، خرجت لتعلن انفصالها وإلغاء حفل الزفاف قبل إقامته بساعتين فقط.

ياسمين كساب

تزوجت الفنانة الشابة ياسمين كساب من جراح روسى الجنسية يدعى “آرتيوم كوشرجيان”، والذى أشهر إسلامه وقام بتغيير اسمه إلى “عمر” حتى يتمكن من الزواج منها، ولكن لم يستمر هذا الزواج لأكثر من 3 أشهر، لتعلن ياسمين كساب انفصالها عنه دون توضيح الأسباب فى ذلك.

إيناس النجار ورجل الأعمال محمد محفوظ

تزوجت الفنانة إيناس النجار من رجل أعمال يدعى محمد محفوظ ولكن هذا الزواج لم يستمر سوى شهر واحد فقط بعد عقد قرانهما وقبل الاحتفال بالزفاف، وأوضحت إيناس أن السبب فى ذلك هو تدخل زوجها فى عملها ورغبته فى تركها للتمثيل.

محمود العسيلي

كشف الفنان محمود العسيلي عن طلاقه لزوجته الثانية، وأوضح أن أسباب الطلاق شخصية وحساسة وأنه يحتاج لمعاملة خاصة من شريكة حياته.

علي ربيع وندى

أعلنت ندى زوجة الفنان علي ربيع عن انفصالها عنه، التي كشفت تفاصيل طلاقها بعد الإعلان من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي الشهير “فيسبوك”، حيث أنها أكدت أنة طردها هي وأبنتها من المنزل، بعد أن أعتدي عليها.

عمرو سعد وشيماء فوزي

وانفصلت شيماء فوزي عن زوجها الفنان عمرو سعد بعد 11 عاما زواج، وأدلت في تصريحات تليفزيونية لها أنها قد حصلت على حريتها بالكامل.

الملحن أحمد إبراهيم وياسمين عيسى

عقب زواجه من المطربة أنغام، أشتعلت الخلافات بين الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم وزوجته ياسمين، تطورت إلي تحطيم الإستديو الخاص به، بعدها طلبت منه الطلاق من خلال دعوى قضائية للطلاق.

حلا شيحة و يوسف هاريسون

في الوقت نفسه أعلنت الفنانة حلا شيحة، طلاقها من زوجها الكندي يوسف هاريسون، وأوضحت أن الطلاق تم من 5 أشهر، وأنه كان سببا في تفرقة أبنائها إذ عادت هي إلى مصر برفقة ابنها وابنتها الصغار فيما بقيت الفتاتان في كندا مع والدهما.

شاهد أيضاً

فاطمة كشري تكشف عن سر شراء أحمد مكي تكييف لها (فيديو)

ساعد العديد من الفنانين الممثلة فاطمة كشري، في أ ز مـ تها الصحية الحالية، ويعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *