الرئيسية / فنون / تامر حسنى ينتهي من غناء تتر ورباعيات مسلسل “نسل الأغراب”

تامر حسنى ينتهي من غناء تتر ورباعيات مسلسل “نسل الأغراب”

أعلن المخرج محمد سامى التعاقد مع الفنان تامر حسنى على غناء تتر ورباعيات مسلسل “نسل الأغراب”، بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، ومن المقرر عرضه رمضان المقبل.

ونشر محمد سامى عبر حسابة على “فيس بوك” صورة تجمعه بالنجمين أحمد السقا وتامر حسنى وعلق عليها: “تكتمل كتيبة نسل الأغراب بنجم الوطن العربي الأول، النجم الكبير تامر حسني وش السعد اللى اكتشفنى في مسلسلي الأول آدم واللي قدمني للجمهور العظيم وأول واحد دعمني، تامر يغني تتر نسل الأغراب و الرباعيات، ربنا يخليك ليا يا تيمو ودايما في ظهري يا صاحبي يا جدع يا كبير”.

جدير بالذكر، أن مسلسل “نسل الأغراب” من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية فى رمضان 2021، ويجمع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة للمرة الأولى فى الدراما، ويشارك فى بطولة العمل مى عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامى، محمد جمعة، عماد زيادة، أحمد فهيم، ليال عبد الخالق وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، إنتاج شركة سينرجى.

ويعد مسلسل “نسل الأغراب”، هو التعاون الأول بين كرارة والسقا فى الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل فى السينما، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق وصــ  راع قوى بين بطلى العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافسى.

 

شاهد أيضاً

أول ظهور لـ نانسي عجرم مع زوجها فادي الهاشم بعد شـ ا ئعات الا نفــ صال

ظهرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مع زوجها فادي الهاشم لأول مرة منذ شــ ا ئعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *