الرئيسية / فنون / فيديو – أم لطفلين وجالها شبكة ألماظ.. ما لا تعرفه عن زوجة سعد الصغير الجديدة بيرلنتي عامر.. واحدة «سحرتله» والتانية «بيحبها»

فيديو – أم لطفلين وجالها شبكة ألماظ.. ما لا تعرفه عن زوجة سعد الصغير الجديدة بيرلنتي عامر.. واحدة «سحرتله» والتانية «بيحبها»

في مفــ اجــ أة قوية، أثارت جدلًا واسعًا، كشفت المُغنية بيرلنتي عامر، زواجها من الفنان سعد الصغير مؤخرًا، قائلة: «ربنا يخليك ليا يا جوزي»، موجهة رسالة لزوجته الأولى، في منشور عبر صفحتها الرسمية، مدونة: «الست المحترمة اللي أنا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولى، بتبعت ناس تشتمني على العموم أنا عمر ما حد شتمني هنا، وبتقول كلام غريب جدًا، حسبي الله ونعم الوكيل».

وكشفت المُغنية بيرلنتي عامر، تفاصيل الزواج، مؤكدة أنه تم في شهر فبراير الماضي، لكن لم يستطيعوا إقامة حفل زفاف، رغم رغبة سعد: «سعد كان عاوز يعمل فرح، بس مكانش نافع لأن ابنه لسه عامل فرح، شكلها مش حلو».

وتابعت المطربة، وهي أم لطفلين 6 و9 أعوام، : «سعد بيحب ولادي جدًا وهما بيحبوه: «أدهم ابني بيقولوا بابي سعد الصغير».

وتحمل برلنتي عامر زوجة سعد الصغير الثانية الجنسية المصرية؛ هي ممثلة؛ شاركت في عدد من الأعمال التلفزيونية المعروفة؛ لم تتوفر أي معلومات بشأن عمرها الحقيقي أو تاريخ الميلاد؛ فيما ذكرت وسائل إعلام؛ أنها في العقّد الثلاثيني من العمر.

بدايتها

بدأت برلنتي، رحلتها مع مجال التمثيل في عام 2016؛: من خلال ظهورها المميز في مسلسل “نوايا برينة” من تأليف هاني سرحاني ومن إخراج سيف يوسف.

كما شاركت برلنتي: في عدد آخر من الأعمال؛ وإليكم القائمة الكاملة: لجميع أعمالها الني شاركت بها حتى الآن كما يلي (نوايا بريئة 2016 – كلمة سر 2016 – عشان خارجين 2016 – سقوط حر – الخروج 2016 – هربانة منها 2017 – عنتر ابن ابن ابن ابن شداد 2017 – رمضان كريم 2017 – ولاد إمبابة 2020 – حب عمري 2020).

ووجهت بيرلنتي عامر، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، رسالة إلى زوجة سعد الصغير الأولى، بقولها: «الست المحترمة اللي أنا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولى.. بتبعت ناس تشتمني على العموم أنا عمر ما حد شتمني هنا.. وبتقول كلام غريب جدًا.. حسبي الله ونعم الوكيل».

شاركت الفنان سعد الصغير خلال مسلسل «ولاد إمبابة»، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول امرأة تلد 15 من الأبناء، وعندما يصبحون شباباً يبدأ صراع العائلة على الإرث، والمسلسل من إخراج ممدوح زكي، وتأليف أيمن بكري، وإنتاج بلال صبري، ومن بطولة فريدة سيف النصر، وسعد الصغير، وعمرو رمزي، ومصطفى أبو سريع .

جسدت برلنتي في المسلسل دور فتاة تدعى «قشطة»، تدفعها الظروف للعيش في منزل إمبابة التي تجسد دورها الفنانة فريدة سيف النصر.

شاركت برلنتي أيضًا في مسلسل «قيد عائلي»، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة، مع عدد كبير من الفنانين منهم، ميرفت أمين، بوسي، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، سيمون، خالد سرحان، منة فضالي، دنيا عبد العزيز، صبري فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد التهامي، محمد نجاتي، أميرة هاني، إيهاب فهمي، ميرنا وليد، محمد عز، ياسمين نيازي، هدى، وكارولين عزمي.

شاركت في فيلم «أركب الترند»، بطولة مصطفى أبو سريع ومروة عبد المنعم ونور الكاديكي وطاهر أبو ليلة، وقصة وإخراج محمد جمال الحديني، والذي تجسد فيه دور ”مليكة“ التي ترتبط بعلاقة عاطفية مع مصطفى أبو سريع، ولكن سرعان ما تحدث بينهما خلافات بينهما وهو ما يهدد علاقتهما.

ونشرت بيرلنتي عامر، مقطع فيديو لـ سعد الصغير، وهو يُوجه لها التهنئة بمناسبة عيد ميلادها، قائلة: «بيرلنتي حبيبتي.. كل سنة وأنتي طيبة حبيبة قلبي.. مراتي بيرلنتي عامر.. بقولك كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبة قلبي.. ويارب نبقى مع بعض السنة الجاية.. وعيد ميلاد سعيد حبيبتي.. أنتي وش الخير عليّا.. أنتي كل الدنيا ليّا.. حبيبتي أم أدهم».

وكان سعد الصغير، قد آثار جدلًا واسعًا، خلال الأيام القليلة الماضية، بعد حواره مع برنامج «مع الفارس»، حيث شن هجومًا حادًا على مطربي المهرجانات حمو بيكا، وعمر كمال، وحسن شاكوش، حيث قال إن التاريخ الفني الحقيقي لحمو بيكا وحسن شاكوش هو أغنية واحدة.

مضيفا: «لدي تاريخ طويل، وقدمت 10 أفلام، ومثلت أمام الفنانة القديرة وردة الجزائرية، وهما مشافوهاش حتى، وأنا غنيت مع عدوية، ولدي أغان كثيرة، منها الحنطور وعايزة أتجوز والعنب».

مراته بتهاجمني بس أنا بحبها
وأشارت الزوجة الثانية، إلى مهاجمة زوجة الفنان الأولى لها، ببعض الكلمات والتجاوزات: «كلام طبعًا بسبب الغيرة، لكن أنا فعلا بحبها وبقدرها، لكن هي بتهاجمني جدًا».

جابلي دهب وألماظ
شبكة كبيرة أهداها المطرب الشعبي، للمطربة برلنتي: «جابلي شبكة كبيرة طقم دهب وخاتم ألماظ كمان».

سعد الصغير يوجه رسالة لزوجته الأولى
وكان المطرب الشعبي، سعد الصغير، وجه رسالة رومانسية لزوجته الأولى «أم محمود» وعلق عليها قائلًا:«زوجتي وحبيبتي وعشرة العمر، كل سنة وأنتِ بخير وبصحة وبسلامة بمناسبة عيد ميلادك ودايما معًا طول العمر وربنا يكرمك ويطول في عمرك ودايما في حياتنا يارب».

سعد الصغير يوجه رسالة لزوجته الثانية
ولم يغفل «الصغير» زوجته الثانية، التي وجه لها رسالة أيضًا بمناسبة عيد ميلادها، حيث نشرت بيرلنتي عامر، مقطع فيديو لـ سعد، قائلًا: «بيرلنتي حبيبتي، كل سنة وأنتِ طيبة حبيبة قلبي، مراتي بيرلنتي عامر، بقولك كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبة قلبي، ويارب نبقى مع بعض السنة الجاية، وعيد ميلاد سعيد حبيبتي، أنتِ وش الخير عليّا، أنتِ كل الدنيا ليّا، حبيبتي أم أدهم».

وفي وقت سابق، تزوج المطرب الشعبي سعد الصغير، من الراقصة شمس، عرفيًا، الزيجة التي شهدت الكثير من المواقف الجدلية، والتي أعلن عنها «سعد» ندمه، كما أكد أن زواجه العرفي «حرام».

وكان آخر ما تحدث به المطرب الشعبي عن زواجه من الراقصة شمس، جاء خلال حواره مع المُذيع العراقي نزار الفارس، في برنامج «مع الفارس» الذي يُعرض عبر قناة «الرشيد» العراقية.

وعلق سعد الصغير، وقتها على الصور التي تداولت له قبل فترة وهو يقبل قدم الراقصة، مؤكدا أن الفيديو حقيقي وليس مفبركا، معلقًا: «ماكنتش في وعي.. وعيب طبعا.. وهي اللي عملت فيا كدا وهي اللي نزلت دا.. المشروب اللي طلبته مكنش طبيعي.. كان في حاجات تغيب الوعي.. أنا عملت دا في كافيه فيه 40 واحد.. إزاي أعمل دا .. دا يدل على إني مش في وعيي.. بوست رجلها اللي حصل بقى».

وأكد المطرب الشعبي، أن زواجه من الراقصة شمس عرفيا هو حرام: «زواجي العرفي من الراقصة شمس كان حراما، هي عملت لي سحر وتسببت في إني أكره أشوف زوجتي.. لكن مكنتش لسه أعرف حاجة أنا كنت لسة طالع في بداية حياتي».

خرجت نور الهدى، زوجة الفنان الشعبي، سعد الصغير الأولى، المعروفة بـ«أم محمود» عن صمتها، بعدما أعلنت المطربة برلنتي الزواج من سعد، منذ شهرين، وإقامة احتفال مساء أمس.

ودونت «أم محمود» عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة:«حسبي الله ونعمة الوكيل يا رب أشوف فيكم يوم يا رب»

شاهد أيضاً

فاطمة كشري تكشف عن سر شراء أحمد مكي تكييف لها (فيديو)

ساعد العديد من الفنانين الممثلة فاطمة كشري، في أ ز مـ تها الصحية الحالية، ويعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *