الرئيسية / فنون / حسين رياض تخلى عن دوره في “يوم من عمري” ورشح محمود المليجي له لهذا السبب

حسين رياض تخلى عن دوره في “يوم من عمري” ورشح محمود المليجي له لهذا السبب

كان للفنان الراحل حسين رياض، موقفًا مميزًا عندما عرض عليه دور في فيلم “يوم من عمري”، والذي عرض في عام ، مع الفنان عبدالحليم حافظ، وزبيدة ثروت.

وتم ترشيح حسين رياض، لدور رئيس التحرير في الفيلم، ورشحه لذلك مخرج الفيلم عاطف سالم، وطلب التوجه قبل بدأ التصوير لمؤسسة “أخبار اليوم”، ليلتقي بالأخوين على ومصطفي أمين، ليتعرف عن قرب كيف يتصرف؟، وماذا يفعل رئيس التحرير في المواقف المختلفة وخاصة تلك التي تتطلب عصبية شديدة.

وبالفعل ذهب إلى “أخبار اليوم”، و دخل على مصطفي أمين.. في مكتبه وطلب منه أن يرى علي أمين حينما يصاب بالعصبية الشديدة فقام مصطفى أمين بإحضار أحد الصحفيين الصغار وأدخله مكتب على أمين ليخبره أن أحد الماكينات المهمة والتي تم بذل جهد كبير فيها وكانت جاهزة للطبع قد فُقدت، وتم الاتفاق علي أن يفعل ذلك أثناء وجود الفنان الكبير حسين رياض.. بمكتب على أمين.

وبالفعل دخل حسين رياض، المكتب وبدأ الحديث بينهما بسهوله ويسر.. وفجأة دخل الصحفي الشاب وقام بدوره كما طلب منه فما كان من على أمين إلا أن وقف غاضباً وراح يضرب بيديه على المكتب بشكل هستيري.. وهو يصرخ بجنون، فنظر لهما الفنان العملاق حسين رياض وقال لهم.. يا جماعة ده مش أنا خالص أنتوا جايبيني أنا اعمل الدور ده؟! الدور ده يعمله محمود المليجي وليس أنا”.

وهو  الدور الذي نجح الفنان محمود المليجي، في أدائه وكان معه الفنان عبدالسلام النابلسي والذي كان يقدم دور مصور صحفي، والفنان عبدالحليم حافظ، بدور الصحفي.

شاهد أيضاً

بين أزواجها ال 5.. تعرف على أطول وأقصر زيجتين للسندريلا سعاد حسني.. طالب جامعي ونجل مطربة شهيرة

سعاد حسني أهم أهم فنانات زمن الفن الجميل التي ارتبط بها الجمهور وعشق كل أعمالها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *