الرئيسية / فنون / اسطول سيارات وملايين الدولارات.. تعرف علي ثروة محمد رمضان وعدد زيجاته

اسطول سيارات وملايين الدولارات.. تعرف علي ثروة محمد رمضان وعدد زيجاته

إستحوذ الفنان محمد رمضان على قاعدة جماهيرية كبيرة، وأصبح اسمه معلمًا مميزًا في مصر والوطن العربي، بسبب أعماله التي لاقت نجاحًا كبيرًا.

وأصبح رمضان رمزًا ونموذجًا يحتذى به لعدد كبير من الشباب، نظرًا لنجاحه وطموحه وثروته التي لم يستوعبها كثير من الناس.

على الرغم من أنه كان في الأصل من الطبقة الوسطى، إلا أنه كان مصممًا على أن يكون من أشهر نجوم العالم العربي ، وبالفعل أصبح وفي زمن قياسي.

أصبح محمد رمضان نجماً لامعاً تتهافت عليه شركات الإنتاج للعمل معه، بعد النجاحات الساحقة التي حققها، ومنها مسلسله الشهير الأسطورة، الذي عُرض في موسم رمضان 2016.

– مصادر ثروتة

وذكر «رمضان»، في إحدى المقابلات والفعاليات التلفزيونية ، أنه أصبح الأعلى أجرا في مصر ، حيث يكسب 45 مليون جنيه في مسلسل واحد ، وأثار الرقم دهشة الكثير من الجمهور.

كما قال محمد رمضان إنه يتقاضى في الفيلم السينمائي أجرًا أقل من أجره في المسلسل المحدد ، والذي يبلغ 45 مليون جنيه ، وبالتالي لم يحدد سعرًا محددًا لأجره في السينما، مما يعني أنه قد يحصل على سبيل المثال على 20 أو 30 أو 35 مليون جنيه.

ويتقاضى محمد رمضان أجرًا من الإعلانات، حيث دخل مجال الإعلان وظهر كبطل لإعلانات إحدى شركات الاتصالات الشهيرة في مصر.

وكان آخرها تعاونه مع الممثل العالمي فان دام في مقطع أغنيةHidden Fun ، وحققت نجاحًا كبيرًا، جعلت فان دام يشيد، بعد ذلك بموهبة رمضان.

رمضان وفان دام

– ثروة محمد رمضان

أما عن إجمالي ثروته فقدرها الخبراء بما يقارب 10 مليون دولار، بالإضافة إلى أسطول من السيارات الغالية ، وممتلكاته من قصور وفلل.

سيارات محمد رمضان

– زوجات محمد رمضان

أما عن حياة رمضان الشخصية فقد تزوج رمضان مرتين، الاولى بدأت 2008 وانتهت 2012 وأنجب حنين أبنته الكبرى، ثم تزوج نسرين عبد الفتاح وأنجب منها كنز، وعلي.

زوجات محمد رمضان

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *