الرئيسية / فنون / محمد رمضان يثـــ ير الجدل بالخروج من تابوت إحدى المومياوات الملكية .. إيه الحكاية؟

محمد رمضان يثـــ ير الجدل بالخروج من تابوت إحدى المومياوات الملكية .. إيه الحكاية؟

شارك النجم محمد رمضان جمھوره ومحبیھ ببرومو أغنیته الجدیدة «غاوي نكش»، عبر انستجرام

ونشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام” مقطع فيديو له من إحدى أغنياته داخل تابوت فرعوني.

وظهر محمد رمضان بزي مومياء فرعونية وعلق على الفيديو قائلا: “غاوي نكش.. قريبا.

وخلال برومو الأغنیة، ظھر الفنان محمد رمضان بزى فرعوني ً نائما داخل تابوت، ویرتدي تاج الملك، ثم یخرج من التابوت بعد ذلك.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

تقول كلمات البرومو «اسمع یابني، انت وھو، دي اللحظة اللي استنتوھا فیھ مني نسخة، واحدة كلھم بیقلدوھا».

وفي سياق مختلف ينتظر محمد رمضان عرض مسلسله الجديد “موسى” خلال المارثون الرمضاني المقبل

في دراما اجتماعية مليئة بالتشويق والأكشن يعرضها مسلسل «موسى» على MBC1 في رمضان، حيث يتناول قصة انتقام الأخ لدم أخيه والقصاص لمقتله، ومن ثمة يصبح لأجل ذلك من مَطاريد الجبل، ويلاحقه الجنود الإنجليز خلال الحرب العالمية الثانية. وعلى طريق الشقاء والفقر والمعاناة يحلم موسى (محمد رمضان) بالنجاح والثراء، ويسعى لتحقيق حلمه خلال فترة حرجة من تاريخ مصر والعالم وهي إبّان الحرب العالمية الثانية، ثم لاحقاً ينفجر غضبه لحادثة جديدة تصيب فرداً آخر من أفراد أسرته فتقلب عالمه رأساً على عقب، حيث يتحوّل من ضحية إلى جلاّد.

وتخطى برومو مسلسل «موسى» حاجز المليون مشاهدة، وذلك منذ طرحه على اليوتيوب من 3 أيام. وكشف بعض صناع العمل عن طبيعة شخصياته بالمسلسل، حيث قالت سمية الخشاب عن شخصيتها بالمسلسل: «أجسد شخصية (حلاوتهم) شقيقة موسى التي تملك تأثيراً على حياته وشخصيته، والعكس بالعكس، إضافة إلى تأثيرها في مجرى الأحداث».

وتضيف: «حلاوتهم هي نموذج جميل للسيدة المصرية، من الرقة والأنوثة الممزوجتيْن بالأصالة والمبادئ والمواقف الثابتة… هي خير تجسيد لما نسمّيه باللجهة المصرية (الجدعنة)».

فيما تُشيد سمية الخشاب بإبداع الكاتب ناصر عبد الرحمن في رسم ملامح الشخصيات عموماً، وشخصية حلاوتهم خصوصاً، تلفت إلى تميز المخرج محمد سلامة وتصف أداءه بـ«العالمي» ولا سيما طريقة توجيهه للممثلين ورؤيته للشخصيات في سياقها الدرامي.

وحول علاقة حلاوتهم بـموسى والشخصيات الأخرى في العمل، توضح سمية الخشاب: «حلاوتهم هي شقيقة موسى (محمد رمضان) وتملك تأثيراً كبيراً على حياته وشخصيته، والعكس بالعكس، إضافة إلى تأثيرها في مجرى أحداث العمل. هي كذلك شقيقة الفنان (سيد رجب) وتجمعها به الكثير من المَشاهد المؤثرة».

وتشدّد سمية الخشاب على ما تصفه بـ«الكيمياء مع الفنان محمد رمضان»، وتختم: «رغم أنّها المرة الأولى التي نعمل فيها معاً، لكن يبدو أنّ مسلسل موسى كان التوقيت الأمثل لهذا اللقاء… آمل أن نكون قد وُفّقنا في تقديم عمل استثنائي بجميع المقاييس، إذ يبدو من المتابعة الأولية للسوشيال ميديا أن شخصيتَي حلاوتهم وموسى بدأتا فعلاً بحصد إقبال جماهيري قبل حتى بدء عرض العمل على الشاشات، ولا سيّما حينما وصف محمد رمضان شخصية حلاوتهم بـ«المَلبن»، لتنطلق بعدها سلسلة من التعليقات الجميلة تحت «هاشتاغ» المَلْبن. أنا متفائلة للغاية، ولدي ثقة كبيرة بنجاح العمل».

ويقدم الفنان سيد رجب دور المعلّم «وهبة» أحد معلمّي وسط البلد، وقال تعليقاً على دوره بالمسلسل: «تقديم شخصية عاشت في حقبة الأربعينات والخمسينات هو أمر مختلف، إذ يحتاج إلى تحضير من نوع خاص، فعليك أن تعي شكل اللغة المختلفة، وتفاصيل الشخصية، إضافة إلى معرفة مشاعر الناس وطريقة تفكيرها في تلك الفترة، سيّما وأن أحداث مسلسل موسى تجري في ثلاثة أماكن مختلفة هي الصعيد والقاهرة والإسكندرية… أي أنّ الكاتب ناصر عبد الرحمن يسلّط الضوء على كل مصر في تلك الحقبة».

يشارك بطولته سمية الخشاب وعبير صبرى، رياض الخولي، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق وعدد آخر من الفنانين، تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

شاهد أيضاً

تامر حسني يقبل يد طفل من ذوي القدرات الخاصة على المسرح – فيديو

في لفتة إنسانية حرص الفنان تامر حسن على تحية طفل من ذوي القدرات الخاصة حضر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *