الرئيسية / فنون / حكيم عن أغرب فرح له: العريس انصرف مع أهله بعد رقص العروسة وكملناه عيد ميلاد.. وغنيت حلاوة روح مجاملة

حكيم عن أغرب فرح له: العريس انصرف مع أهله بعد رقص العروسة وكملناه عيد ميلاد.. وغنيت حلاوة روح مجاملة

كشف الفنان حكيم عن سر نجاحه، حيث قال: “أعتقد إن سر نجاحى هو القبول الذى وهبنى الله إياه عندما أصعد على المسرح، وبالمناسبة أنا شخص منظم ومرتب لأبعد حد، وأهتم بكل التفاصيل فى عملى وهذا سبب أن الأغانى التى قدمتها تعيش إلى الآن”، وتابع: “مطربو أغانى المهرجانات استطاعوا أن يستقطبوا أذن الشباب الصغير، وهناك فرق بين الشعبى والمهرجانات”.

وأضاف حكيم، أثناء استضافته فى برنامج “لايف من الدوبلكس” والذى تقدمه أبله فاهيتا ويذاع على قناة On: “أغانى المهرجانات معتمدة على الإلكترونيات بعكس أغانى الشعبى التى تعتمد على الإيقاعات والآلات، وأنا قد تعاملت مع بعض ممن يقدموا أغانى المهرجانات وتفاجأت أن لا أحد فيهم يستطيع أن يعزف، وكل عملهم من خلال جهاز الكمبيوتر وبالمناسبة هناك بعض أغانى المهرجانات اللذيذة”.

وتابع حكيم: “أحب تقديم الحفلات، وفى الأفراح أشارك الناس فرحتهم”، وعن أغرب موقف حدث له فى فرح، قال: “كنت فى فرح فى الإسكندرية وكان العريس على ما أعتقد رافض أن ترقص العروسة ولكنها قامت بالرقص أثناء غنائى، فوجدته شاور بيده بمعنى أنه سينصرف وبالفعل انصرف هو ومن معه وأنا حينها لم أعرف ما الذى على فعله، فإذا بوالد العروسة قال لى أكمل فقرتك فهذا عيد ميلاد ابنتى وليس فرحها وبهذا حل الموقف”.

كشف الفنان حكيم، أن أغنية “حلاوة روح” التى غناها كانت بدون مقابل ومجاملة، وأن أحد أفراد فرقته أثناء عمل الأغنية اتصاب وتم نقله للمستشفى وعالجه على حسابه الخاص، وتابع: “تزوجت ثلاث مرات وزوجتى الحالية جيهان تزوجتها منذ 19 عاما، ولدى أربع أولاد هم أحمد وعلى ومريم وعمر”.

وخلال فقرة سؤال وعقاب فى برنامج من “الدوبلكس” والتى كانت تنص على سؤال إذا رفض الفنان حكيم إجابته يفرض عليه عقاب، وكان أول سؤال “مين أحلى واحدة فى صحبات مراتك” ورفض إجابته وكان العقاب أن يأكل سوشي، وكانت تلك أول مرة يأكل فيها السوشى، أما السؤال الثانى “رقص مين أحلى فيفي عبده ولا دينا” ورفض كذلك الإجابة على هذا السؤال فكان العقاب أن يرقص بالعصا.

أما السؤال الثالث فى فقرة سؤال وعقاب كان “مين أكله أوحش مرات مصطفى قمر ولا حميد الشاعرى” ورفض كذلك إجابته فكان عليه تنفيذ عقاب بأن يكون نبطشى لمده دقيقة، وبسؤاله هل هو أهلاوي ولا زملكاوي اختار أيضا أن ينفذ العقاب وكان الغناء بالإنجليزية، والسؤال التالى الذى رفض الإجابة عليه “حسابه كام فى البنك” وعوقب بارتدائه ثلاث نظارات شمسية لأبلة فاهيتا ويختار الجمهور أفضلهم، ورفض كذلك الإجابة عن سؤال “المصيبة التى لا تعرفها زوجته” وكان عقابه أن يختار واحدة من الجمهور ويغنى لها، وآخر سؤال عن أثقل دم فى أقاربه واختار أيضا العقاب وكان أن يعزف مكان أحد أعضاء فرقته ويغنى هو بدلا منه.

يذكر أن المطرب حكيم يتعاون مع الشاعر صلاح مندى في أغنية جديدة بعنوان “كله راح” تحمل طابع الدراما الشعبية، والأغنية من ألحان هانى فاروق، وتوزيع ميدو مزيكا ومقرر تسجيلها خلال الأيام المقبلة.

يشار أن آخر أعمال حكيم، هى أغنية “عدى الغزال” التى اقتربت أعداد مشاهدتها إلى المليون الأول منذ طرحها، نهايات ينايرالماضى، وهى من كلمات وألحان أحمد ناصر وإسلام كابونجا، توزيع إسلام ساسو، ميكساج أحمد جودة، ماسترينج أمير محروس، منتج فنى فايز عزيز.

شاهد أيضاً

بين أزواجها ال 5.. تعرف على أطول وأقصر زيجتين للسندريلا سعاد حسني.. طالب جامعي ونجل مطربة شهيرة

سعاد حسني أهم أهم فنانات زمن الفن الجميل التي ارتبط بها الجمهور وعشق كل أعمالها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *