الرئيسية / فنون / ابن الوز عوام.. 10 نجوم من أبناء الفنانين يسيطرون على دراما رمضان 2021.. أبرزهم نجل ماجد الكدواني وخالد النبوي وحجاج عبدالعظيم

ابن الوز عوام.. 10 نجوم من أبناء الفنانين يسيطرون على دراما رمضان 2021.. أبرزهم نجل ماجد الكدواني وخالد النبوي وحجاج عبدالعظيم

تشهد الفترة المقبلة مشاركة دفعة جديدة من أبناء النجوم الذين قرروا استكمال مسيرة آبائهم، ويقدمون شهادة اعتمادهم من الجمهور، خاصة بعد أن حصل بعضهم على فرصة فى العام الماضى وأحسن استغلالها ليستأنفوا مشاركتهم على الشاشة، سواء فى رمضان المقبل الذى يعد فرصة ذهبية لأى نجم ليعرفه الجمهور أو خارج رمضان فى المواسم الأخرى التى حققت نجاحًا أيضًا.

ويتميز السباق الرمضانى المقبل 2021 بالمنافسة القوية بين عدد كبير من المسلسلات التى يقوم ببطولتها نجوم من العيار الثقيل، ويبدو أن المنافسة لن تقتصر على نجوم الدراما فقط، ولكن ستضم أبناءهم أيضا، ويشهد هذا الموسم الرمضانى تواجدهم فى الساحة الدرامية بصورة كبيرة، ليقدموا أدوارا مهمة على غرار أبائهم مطبقين المثل الشعبى “ابن الوز عوام”، ومن هؤلاء النجوم الشباب:

 

أحمد خالد صالح

نجل الفنان الراحل خالد صالح يشارك في مسلسل “نجيب زاهى زركش” من بطولة يحيى الفخرانى وأنوشكا وهالة فاخر وإسلام إبراهيم ورامز أمير وكريم عفيفى ونهى عابدين وشيرين ورنا رئيس ومحمد محمود وتميم عبده ومحمد الصاوى و فتوح أحمد، من إخراج شادى الفخرانى، وتأليف عبد الرحيم كمال.

ياسين السقا

نجل النجم أحمد السقا يشارك لأول مرة في مسلسل “الملك”، وهو عن رواية كفاح طيبة للأديب العالمى نجيب محفوظ، وبطولة عمرو يوسف و ماجد المصري وصبا مبارك ومحمد فراج وريم مصطفى ومحمد لطفي ومحمد علاء ومها نصار وباسل الزارو وأمير صلاح الدين ومعتز هشام، وسيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوى.

ملك أحمد زاهر

ابنة الفنان أحمد زاهر، تشارك هذا الموسم في مسلسل “نسل الأغراب”، والذى يجمع بين النجمين أحمد السقا وأمير كرارة للمرة الأولى فى الدراما، ويشارك فى بطولة العمل مى عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامى، محمد جمعة، عماد زيادة، أحمد فهيم، ليال عبد الخالق وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، إنتاج شركة سينرجى.

نور خالد النبوى

نجل الفنان خالد النبوى فى أول تجاربه التمثيلية يشارك في مسلسل “الاختيار 2″، ويتناول المسلسل بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، من بطولة النجمين كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، انجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، مصطفى أبو سريع، عمر الشناوي، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف وعدد من ضيوف الشرف، سيناريو وحوار هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى.

خالد حجاج

نجل الفنان حجاج عبد العظيم بعد نجاحه فى مسلسل فى يوم وليلة، يشارك فى مسلسل “حرب أهلية”، ويجسد شخصية “سباك” في منطقة شعبية، والمسلسل بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

محمد يسري

محمد يسري نجل الراحل إبراهيم يسرى يشارك فى مسلسل “نجيب زاهى زركش”، وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى كوميدى، بطولة النجم يحيى الفخرانى وهالة فاخر وأنوشكا، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج شادى الفخرانى.

 

يوسف وائل نور

هو نجل الفنان الراحل وائل نور، وكان أول أعماله الفنية فى رمضان 2019 من خلال مسلسل «كلبش» الجزء الثالث، ويخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل «لحم غزال» والذى يجسد فيه دور ابن غادة عبد الرازق التى تقدم شخصية «كاميليا»، وهى فتاة بسيطة، محجبة، تعمل فى «المدبح»، ومتزوجة من الفنان خالد كمال، لكنها تحاول إيقاع صاحب المدبح فى حبها، وهو عمرو عبد الجليل.

تيام مصطفى قمر

تميز الفنان الشاب تيام قمر ابن المطرب مصطفى قمر بموهبته، حيث كان أول ظهور له عندما كان صغيراً فى فيلم «قلب جرئ» مع والده، والذى قدم معه أيضا فيلم «بحبك و أنا كمان»، ليعود بقوة خلال العام الماضى فى مسلسل «خيانة عهد» بطولة يسرا وأبدع فى الدور، ليقدم هذا العام دورا أساسيا خلال مسلسل «ورد» بطولة حنان مطاوع الذى خرج من السباق الرمضانى، وضيف شرف فى مسلسل «فارس بلا جواز» بطولة والده مصطفى قمر فى الشهر الكريم.

يوسف ماجد الكدوانى

أول ظهور للفنان الشاب يوسف الكدوانى، ابن الفنان الكبير ماجد الكدوانى، حيث ظهر للمرة الأولى من خلال مسلسل «الاختيار 2»، مع كريم عبدالعزيز وأحمد مكى وأشاد به الجمهور.

ويشارك أيضا يوسف الكدوانى فى عمل أخر خلال شهر رمضان 2021، وهو مسلسل «ولاد ناس» مع رانيا فريد شوقي.

يوسف حسين الإمام

وينضم إليهم الفنان الشاب يوسف الإمام، ابن الفنان الراحل حسين الإمام، حيث ظهر من خلال مسلسل «لعبة نيوتن»، مع منى ذكى، وكان حضوره لافتا، للجمهور وانتشرت صورته عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

يشار إلى أن هناك العديد من أبناء الفنانين الذين ظهروا على الساحة الفنية خلال السنوات الماضية، وساروا على نهج آبائهم وتعلق بهم الجمهور ومن أمثلتهم:

محمد إمام

حظى الإعلان الدعائي، لمسلسل «النمر»، الذي يُشارك به الفنان محمد عادل إمام، في موسم دراما رمضان المُقبل، بإشادات واسعة من قِبل الجمهور، منذ طرحه قبل أيام عبر منصات التواصل الاجتماعي، إذ ظل قطاع كبير منهم يبحث عن قصة وأحداث مسلسل النمر لمحمد إمام في رمضان 2021.

وخضع محمد عادل إمام، لاستعدادت خاصة، وكذلك تمرينات قاسية داخل صالات الألعاب الرياضية، بشأن التجهيز لشخصيته التي يلعبها في مسلسل «النمر».

أحمد عبد الله محمود

نجل الفنان الراحل عبد الله محمود وهو صاحب النصيب الأكبر بينهم، حيث يشارك في مسلسلين خلال الموسم الرمضانى وهما “مسلسل اللى ملوش كبير” بطولة النجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكرى، ومسلسل “النمر” بطولة النجم محمد إمام ، وتأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج شيرين عادل.

دنيا سمير غانم

تخوض السباق الرمضانى هذا العام بمسلسل عالم موازي تخوض بطولته الفنانة دنيا سمير غانم، وينتمي إلى نوعية الدراما الكوميدية، التي ستكون مليئة بالضحك، ومتطرقة إلى بعض الدراما الاجتماعية.

كما أن مسلسل عالم موازي ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية الـ15 حلقة، والتي ستشارك هذا العام في السباق الرمضاني للمرة الأولى.

وظهرت الفنانة دنيا سمير غانم على البوستر، بشخصيتين مختلفتين واحدة منهم، ناعمة تشبه السندريلا وتظهر بفستان، والأخرى شخصية كاجول تماما، تظهر بقميص مخطط.

 

 

شاهد أيضاً

شيرين رضا: ياريت حفيدي يطلع صوته حلو زي عمرو دياب – فيديو

كشفت الفنانة شيرين رضا صفات تتمنى أن يحملها حفيدها من ابنتها نور عمرو دياب، وقالت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *