الرئيسية / فنون / برسالة مبكية.. حسن الرداد يكشف عن آخر هدية تلقاها من والدته قبل رحيلها بأيام

برسالة مبكية.. حسن الرداد يكشف عن آخر هدية تلقاها من والدته قبل رحيلها بأيام

بعد مرور 12 يوماً على وفاة والدته السيّدة فادية الرداد، نشر الفنان المصري حسن الرداد المفجوع برحيل أمّه صورة لآخر هدية تلقاها منها، وذلك عبر حسابه على انستقرام. الهدية عبارة عن سلسلة فضية تتدلّى منها قطعة على شكل صدف البحر، مدوّن عليها عبارة مؤثرة جدّاً من أمّ لابنها بمناسبة عيد ميلاده، الذي صادف يوم 2 كانون الثاني\يناير 2021 أي قبل أيام من رحيلها.

وحُفرت على القلادة العبارة التالية: “إلى توأم روحي وابني وأبي وصديق العمر، كل ثانية وأنت سعيد وعقبال ألف سنة “٢٠٢١/١/٢”. وعلّق حسن الرداد على هذه الهدية التي لا تُقدّر بأي ثمن بالقول: “تلك كانت آخر كلمات وداعك لي يا أمي، كلمات رقيقة مكتوبة على هدية عيد ميلادي، ما كنتش اعرف أنك فوقتي من تعبك عشان تديني الهدية وتمشي بعدها على طول، ما كنتش أعرف أن ده كان الوداع”.

في تشييع والدته… حسن الرداد ينهار حزناً لكن يحافظ على وعيه لمواجهة فيروس كورونا!

وتابع الرداد متوجهاً بكلمات فيها كثير من الحب والشوق والتقدير لوالدته الراحلة: “لآخر لحظة كنتي بتعملي كل حاجة عشان تسعديني، وتعزمي الناس اللي بحبهم عشان تفرحيني وأنتي يا حبيبتي كان كلك ألم لكن ابتسامتك على وشك طول الوقت الله يرحمك يا نور عيني وإن شاء الله في الجنة وإن شاء الله ألقاكي في الجنة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

الصورة لاقت تفاعل ضخم من جمهور الفنان حسن الرداد فلاقت أكثر من 20 الف إعجاب وانهالت مئات التعليقات التي دعا فيها متابعو الرداد للصبر على مُصابه الأليم وترحّموا على روح الفقيدة.

مقابلة تلفزيونية قديمة لوالدة حسن الرداد: ابني شهم و “جدع”

كما عاد ونشر فيديو لمقابلة تلفزيونية ظهرت فيها والدته الراحلة، وتكلّمت فيها عن شخصية ابنها. فوصفت السيدة فادية الرداد ابنها “بالجدع” والشهم، وأنه أخذ الكثير من شخصية والده وبشكل خاص صفة الطيبة. وأظهرت وقتها والدة الرداد المرحومة كم كان يُحب حسن قضاء وقت معها والخروج مع عائلته. كما قالت أنه “بيتوتي” أي يحب البيت ويميل لقضاء بعض الوقت مع نفسه فقط.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

وتفاعل عدد من النجوم مع هذه الذكرى التي شاركها الرداد عبر حسابه على انستقرام، فكتبت النجمة المصرية فيفي عبده: “الله يرحمها ‏في الجنة ونعيمها إن شاء الله يا حسن ‏ربنا يصبرك أنتا وأختك و ايمي” وبدورها علّقت الفنانة السورية كنده علّوش قائلة: “الله يرحمها”.

يُذكر بأن والدة الفنان حسن الرداد رحلت يوم 9 يناير 2021 بعدما تدهورت حالتها الصحية، وشهدت مراسم تشييع جثمان الراحلة زحمة شديدة وحضور بعض من الوجوه الفنية والمنتجين.

شاهد أيضاً

عمرو دياب

فيديو نادر – هل ممكن أن يغني الهضبة عمرو دياب باللهجة الخليجية ؟

تداولت صفحات جمهور الفنان عمرو دياب عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو قديم للهضبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *