الرئيسية / فنون / حكيم: أغنية كلام الناس لـ جورج وسوف كانت بتاعتي وندمت عليها.. وأمى كانت بتربطنى فى رجل الترابيزة.. فيديو

حكيم: أغنية كلام الناس لـ جورج وسوف كانت بتاعتي وندمت عليها.. وأمى كانت بتربطنى فى رجل الترابيزة.. فيديو

كشف الفنان حكيم خلال لقائه فى برنامج “لايف من الدوبلكس” الذى تقدمه أبلة فاهيتا، خلال فقرة الدمية كارو، أن اسمه بالكامل عبد الحكيم عبد الصمد كامل، وتاريخ ميلاده 6 أكتوبر 1962، وهو من سكان التجمع، والتحق فى المرحلة الابتدائية بمدرسة الراهبات بمغاغة، وأكثر معلومة يتذكرها من المدرسة هى أن الأرض كروية وتدور.

وأوضح: “والدي كان عُمدة وعمري ما استغليت سطلة أبويا”، مشيرا: “بربي أولادي زي ما والدي كان بيربيني”، متابعا: “مبعرفش أغني غير باللهجة المصرية فقط، وممكن أغني صعيدي أو بورسعيدي”.

وتابع حكيم لو لم أكن مطرباً كنت أحب أن أكون مدير تصوير، وأول حب فى حياتى كنت فى الصف الرابع الابتدائى ولم أبح لها بحبى وكنا نلعب سويا، وآخر حب هى زوجتى.

وأضاف حكيم أن لديه خمس أخوات وهو السادس آخر العنقود، وكان والده عمدة البلد، ويتذكر فى الطفولة والدته عندما كانت تربطهم بسلك التليفون فى “رجل التربيزة أو المكتب، وأكد حكيم أن أغنية “حلاوة روح” لم يتوقع نجاحها وكان قلقا بشأنها

وكشف “الفنان حكيم”، أن أغنية “كلام الناس”، للمطرب “جورج وسوف”، كانت مكتوبة له، معقبا: “أغنية كلام الناس بتاعت جورج وسوف كانت معمولة ليا أنا، وندمت أني معملتهاش، علشان مكنتش حاطط في دماغي إني أعمل اللون دا وقتها”.

تابع: “غنيت أمام العديد من الشخصيات الهامة، معقبا: “غنيت قدام 6 آلاف شخصية من أشهر الشخصيات في العالم في توزيع جائزة نوبل للسلام”.

يذكر أن المطرب حكيم يتعاون مع الشاعر صلاح مندى في أغنية جديدة بعنوان “كله راح” تحمل طابع الدراما الشعبية، والأغنية من ألحان هانى فاروق، وتوزيع ميدو مزيكا ومقرر تسجيلها خلال الأيام المقبلة، مشيراً إلى أنه سعيد بالتعاون للمرة الثانية مع حكيم لأنه يعتبره صوتا مميزا وقويا.

يشار أن آخر أعمال حكيم، هى أغنية “عدى الغزال” التى اقتربت أعداد مشاهدتها إلى المليون الأول منذ طرحها، نهايات ينايرالماضى، وهى من كلمات وألحان أحمد ناصر وإسلام كابونجا، توزيع إسلام ساسو، ميكساج أحمد جودة، ماسترينج أمير محروس، منتج فنى فايز عزيز.

كانت أبلة فاهيتا عادت في موسم جديد من البرنامج، بدءًا من نهاية أكتوبر الماضي، ويبث البرنامج يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON.

كما حققت فاهيتا شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية من برنامج «لايف ‏من الدوبلكس»، الذي لاقى ‏نجاحا كبيرا، واستضاف العديد من نجوم الوطن العربي.‏

وظهرت أيضا الدمية الشهيرة في مجموعة من الفعاليات الفنية، وقدمت فقرات ‏لاقت إعجابا على مواقع التواصل الاجتماعي، مع مجموعة كبيرة ‏من الفنانين الذين كانوا يتفاعلون معها بعفوية.

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *