الرئيسية / فنون / شائعة ربطت بين مديحة كامل ورشدي أباظة وكانت سببًا في انفصالها عن زوجها

شائعة ربطت بين مديحة كامل ورشدي أباظة وكانت سببًا في انفصالها عن زوجها

شاركت الفنانة مديحة كامل، مع الفنان رشدي أباظة، في فيلم “فتاة شاذة”، والذي تم عرضه عام 1964، ومن إخراج عدلي المولى.

وتسبب الفيلم في انفصال الفنانة مديحة كامل، عن زوجها في عام 1965 بعد 3 سنوات زواج بسبب غيرته الشديدة عليها وما تردد عن قصة الحب التي تجمع بينها وبين أباظة وهى الشائعة التي وصلت إلى زوجها الذي كان يغار عليها بشدة وحدثت بعض المشكلات بينهما وكانت وقتها لا تزال تدرس الآداب في جامعة القاهرة.

في حوار مع جريدة شباب بلادي 1988 اعترضت مديحة كامل، على اعتبارها نجمة إغراء، وقالت إنها تعتبر نفسها ممثلة، فقط للدور الذي يسند إليها، ويكون بينها وبين المخرج قبل بداية العمل تفاهم واضح على الخط الذي ستتبعه في رسم الشخصية.

وتحدثت الفنانة الراحلة عن الإنسانة مديحة كامل، قائلة: “أنا عنيدة أمام رأيي الذي أقتنع به، عنيدة إلى الدرجة التي من الممكن أن تكون ضد نفسها، لكنها طيبة إلى حد الطفولة وهذه ثمة الفنانين، فبداخل كل فنان طفل”.

أما عن رأيها في الرجل، والمرأة، الحب، الزواج، قالت إن الرجل يجب أن يكون مثاليًا وحنونًا ومتفاهما وقويا، لأن الدنيا أصبحت تحتاج إلى القوة، والمرأة تحتاج إلى رجل تشعر بقوته، أما المرأة فيجب أن تكون “ست بيت” بالدرجة الأولى ومثقفة لكي تكون مثالًا جيدًا لأولادها، ويجب عليها أن تحب زوجها أولادها وتحب حياتها، كما لا بدّ أن تكون قوية كي تتحمل الحياة ومتاعبها.

فيلم “فتاة شاذة”، من إنتاج عام 1964، عن قصة عدلي المولد، و من إخراج أحمد ضياء الدين، ومن بطولة رشدي أباظة، ومديحة كامل، وأحمد رمزي، و يوسف فخر الدين، و شويكار، و محمود المليجي، وتوفيق الدقن.

شاهد أيضاً

محمد رمضان من داخل طيارته الخاصة: زمان كنت بسافر بقطر درجة تالتة لعرض مسرحيتي

نشر الفنان محمد رمضان مجموعة صور له من داخل طيارته الخاصة، وذلك على حسابه بموقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *