الرئيسية / فنون / “قبقاب” أصالة يعرضها للسخرية.. والجمهور: لازم يحطوه بمتحف للفينيقيين- صور وفيديو

“قبقاب” أصالة يعرضها للسخرية.. والجمهور: لازم يحطوه بمتحف للفينيقيين- صور وفيديو

تعرضت النجمة السورية أصالة، للعديد من الانتقادات والسخرية من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما انتشرت العديد من الصور لها في إحدى لقائتها الإذاعية، وهي ترتدي فستان وحذاء غريب يشبه “القبقاب”، مما أثار السخرية للكثيرين ووصفوه بأنه حذاء قديم، وطالبوها بأن تضعه في متحف للفينيقيين.

وقد ظهرت الفنانة السورية أصالة في صورة ضمن كواليس برنامج الإذاعة “عيشها بإنرجي”، مع الإذاعيين وائل منصور ومنة عرفة، مرتدية “القبقاب”، مع جوارب باللون الأسود، وفستان يتدلى منه “إيشارب” بنفس لون الحذاء، واعتمدت على إطلالتها التي ارتدت إلى إثرها فستانًا، للون الأسود، وقصة شعر بسيطة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NRJ Egypt (@nrjegypt)

 

بمجرد نشر الصورة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، انهالت عليها العديد من التعليقات الساخرة، معلقين على إطلالتها وحذاءها، وجاءت التعليقات كالآتي: “شو لابسة أصالة برجلها؟، صولا وش هالشوز؟، واضح إن حدا استعجل أصالة فنزلت بأول قبقاب”.

وأضاف آخرين:” مش كل الموضة أناقة، ايه اللي لبساه فرجلك ده يا ست اصاله شبشب على شراب”.، ها القبقاب مكانه متحف الفينيقيين مو لقاء تلفزيوني”.

وقد تحدثت الفنانة أصالة خلال لقائها الإذاعي، عن أزمتها الصحية التي مرت بها في الأشهر الماضية، بعد طلاقها من المخرج طارق العريان، لافتة إلى أنها توقفت عن تعاطي العقاقير الطبية الموصوفة لها لعلاج الاكتئاب، ما أصابها بصداع دائم في الرأس.

وقالت أصالة أنها «خضعت للعلاج بعد استشارة ثلاثة أطباء متخصصين في المجال النفسي»، موضحة أنها مصابة بالصداع بشكل مستمر بعد توقفها عن تناول الأدوية المضادة للاكتئاب، مشيرة إلى أنها استعانت بثلاثة أطباء نفسيين.

وتابعت أنها ضد فوبيا كورونا ولا تتعامل مع الآخرين بتخوف، وانشغلت فترة الحجر الصحي، فيما أوضحت أنها أتخذت قرار التمثيل بالتعاون مع محمد مشيش.

 

شاهد أيضاً

في أول رد فعل بعد تصريحات ريهام حجاج.. ياسمين عبد العزيز: أحمد العوضي حب عمري (فيديو)

في أول رد فعل على حالة الجدل بعد لقاء ريهام حجاج مع بوسي شلبي، ردت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *