الرئيسية / فنون / كان نفسي أتجوز جورج وسوف.. جنات: باكل محشي كوسة الساعة 5 الصبح

كان نفسي أتجوز جورج وسوف.. جنات: باكل محشي كوسة الساعة 5 الصبح

صوتها العذب كان بمثابة بوابة عبورها للانطلاق إلى عالم النجومية، وأصبحت في فترة قصيرة ملكة الإحساس بعد انتقاء أغانيها وألحانها بعناية شديدة إنها الفنانة جنات

قالت المطربة جنات، إنها كانت تتمنى أن تعيش في زمن الفن الجميل أو ما يطلق عليه زمن الأبيض والأسود.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت على قناة صدى البلد، أن فترة الأبيض والأسود شهدت شياكة على كل المستويات في التعامل والأناقة وفي جميع التفاصيل الخاصة بالحياة.

وتابعت الفنانة جنات أنها لو كانت تعيش في فترة الزمن الجميل ستكون صديقة مقربة إلى السيدة أم كلثوم والثنائي فاتن حمامة وعمر الشريف.

واستطردت المطربة جنات أنها كانت وهي صغيرة تتمنى الزواج من الفنان جورج وسوف كان بمثابة فتى أحلامها وفي مرحلة عمرية أكبر من الطفولة تمنت الزواج من المطرب كاظم الساهر.

قالت المطربة جنات إن حياتها اختلفت بعدما أنجبت الفتيات، وأصبحت مضـــطرة للخروج أكثر لأن الأطفال لا يطيقون الجلوس في المنزل لفترات طويلة.

وأضافت أنها تصطحب طفلتها الكبيرة جيني إلى الحضانة، مشيرة إلى أن أطفالها يحبون سماع الأغاني على اليوتيوب، الأمر الذي جعلها تحفظ تلك الأغنيات معهم.

أردفت جنات: بنتي الكبيرة جيني شــــقية جدا بتضــــ ربنا ومبـــ هدلة الدنيا وبتاخد الميك أب وتبـــ وظها، أما البنت الصغيرة غلبانة وبضحك عليها بأي حاجة.. بيعملوا كل حاجة مكنتش بعملها، دا أنا كنت غلبانة وطيبة.. وجنات بنتي الكبيرة شبهي بالضبط لكنها صــ عبة جدا طالعة لباباها أكيد.

كشفت المطربة جنات عن أغرب المواقف التي تعرضت له من المعجبين خلال الحفلات التي تقيمها.

وأضافت أن أحد المعجبين حاول أن يقوم بإهدائها نمر صغير للتعبير عن تقديره لها.

وتابعت المطربة جنات أن أحد الأشخاص العاملين معها أبلغ ذلك الشخص أنها تخـــ اف من الكلاب ولذلك صرف النظر عن إهدائها ذلك النمر.

واستطردت المطربة جنات أنها لا تدخل الكلاب أو القطط داخل منزلها كونها تخـــ اف منهم بشدة، وعادة ما تكون على أعصابها عندما تلهو بناتها من الكلاب أو القطط خارج المنزل.

قالت المطربة جنات إنها ليس لديها مشـــ كلة إن أرادت إحدى بناتها امتهان الغناء في حالة كانت موهبتها كبيرة، لكن إذا لم تكن تمتلك الموهبة ستنصحها بمجال آخر تنجح فيه.

أضافت أنها تشعر بتفاؤل في 2022 بسبب تحررها من قيود الأطفال الصغار الذين أصبحوا في عمر يجعلها تنطلق أكثر في العمل دون قيود.

أردفت جنات، أنها لن تلجأ إلى قص شعرها بالكامل مهما حدث، مشيرة إلى أن المرأة تشعر بالراحة بعدما تقص شعرها: لكن بشاور عقلي اليومين دول أقص شعري فوق الكتف شوية، وأنا أكتر حد جرب ألوان على شعره.

تابعت جنات: أنا غلبانة ومفيش أغلب مني، وصــ عبة جدا لغاية ما بطمئن للي قدامي فببقى ساهلة قوي، لكن في 5 الصبح بأكل محشي كوسة ودي من الجـــ رائم اللي محدش يعرفها.

كشفت جنات أنها تعمل على 3 أغنيات جديدة من ألحان عمرو الشاذلي، مردفة : واحشاني نفسي، والأمومة خدتني من الفن وانتظرونا في 3 أغاني قريبا.

ولدت المطربة جنات 6 يناير عام 1986، بالمغرب ولكنها الآن مقيمة في مصر

بدأت مشوارها عام 2006 وأصدرت أغنية بعنوان «افهمني حبيبي»، وحققت نجاحا كبيرا وقتها لتطرح بعدها بعام ألبوم «اللي بيني وبينك»، ومن أشهر ألبومات جنات الغنائية «اللي بيني وبينك وحب امتلاك وحب جامد وبنفس الكلام وأنا في انتظارك».

في عام 2017 أعلنت المطربة المغربية جنات زواجها من المحامي محمد عثمان نعمان، وقد تحدثت جنات في أحد اللقاءات عن زوجها وكيفية تعرفها عليه في البداية فقالت: “أنا أعرف محمد زوجي منذ أربعة أعوام لأنه كان جاري في نفس العمارة، وعمل خــ طة معينة وجه في مرة وقالي في مشــ كلة في العمارة وعاوز رقمي فعطيته له بحكم الجيرة

وتابعت: كلمني مرتين وسألني هل عندك مشــ كلة انك تتجوزي وتقعدي في مصر، فقلتله لأ عادي بس مكنتش وقتها بفكر في الجواز وكمان كنت شايفة إنه مســـ تحيل تحدث علاقة حب بينا لأن وقتها كان عندي فكرة معينة إنه لو محصلش الحب من أول نظرة يبقى عمره ما هيحصل أبداً”.

وتابعت جنات: اتصل بيا في المرة الثالثة وعرض عليا الجواز ورفضت واعتذرت له، لاني أحب أكون واضحة ومضحكش على حد بالذات في موضوع الارتباط، لكن الفضل كله في ارتباطنا هو المطرب هشام عباس، لأنه هو اللي قرب بينا”

وأضافت: “لما رفضت الجواز منه فضل يدور على أي شخص يكون قريب مني وكلم ناس كتير منهم أيمن بهجت قمر، وغادة عبد الرازق وفضل هشام عباس يقنعني حتى قربنا من بعض كأصدقاء وبعد أربع شهور اتجوزنا ومش عارفة حصل كدة إزاي، لكني اكتشفت إنه بجد أحسن زوج في الدنيا”

وكانت جنات قد احتفلت بزفافها على محمد عثمان بحضور عدد كبير من الوسط الفني والغنائي على رأسهم النجوم سميرة سعيد ومحمد حماقي ورامي صبري وتامر عاشور وأحمد جمال ومصطفى قمر وآخرون من النجوم.

وحصلت المطربة المغربية على الجنــ سية المصرية، خلال عام 2020، وشاركت في انتخابات مجلس النواب

وفي مايو 2019، رزقت الفنانة جنات، بمولودتها الأولى “جنات” من زوجها محمد عثمان نعمان، بينما رزقت بطفلتها الثانية في 5 أغسطس 2020، والتي اطلقت عليها اسم “جوليا”

شاهد أيضاً

حوار كوميدي.. أوس أوس يحاور صديقه الصيني: أدي آخرة أكل الكلاب جبتولنا كورونا

يتمتع الفنان أوس أوس بشعبية كبيرة بعدما لمع نجمه في السنوات الأخيرة وهو ما شجع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *