الرئيسية / فنون / حبيب كنزي عمرو دياب يظهر معها للمرة الأولى.. يمسك يدها ويتجولان في جزيرة

حبيب كنزي عمرو دياب يظهر معها للمرة الأولى.. يمسك يدها ويتجولان في جزيرة

عمرو دياب أحد أهم الفنانين في تاريخ مصر الغنائي، ولذلك هو محط متابعة الجماهير باستمرار مع عائلته، ودائما مع تظهر بناته بشكل جرئ على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي

خــــ طفت كنزي ابنة الفنان عمرو دياب، الانتباه وأشـــ علت انستجرام، بمجرد نشر أول صورة لها برفقة حبيبها عبر خاصية الاستوري، على ظهر مركب صغير وداخل جزيرة.

نشرت كنزي عمرو دياب ، عدة صور لها عبر حسابها الرسمي بتطبيق الصور انستجرام، ظهرت فيها مع حبيبها وهو يمسك يدها ويتجولان في الشارع.

ولم يظهر وجه حبيب كنزي عمرو دياب في الصورة الأولى، لكنها قامت بنشر صورة منفردة له من ألبوم الصور التي شاركته لمتابعيها، وتعد هذه هي المرة الأولى التي تكشف فيها كنزي عن صورة حبيبها.

يشار إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تكشف فيها كنزي عمرو دياب عن صورة حبيبها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأثارت كنزي، ابنة الفنان عمرو دياب، حالة كبيرة من الجدل بعدما نشرت صورة حبيبها وهو شاب مصري مقيم في العاصمة الإنجليزية لندن منذ سنوات طويلة، ويزور مصر مرات قليلة، ويدعى (بدر الرملي)، إذ بين ذلك في معلوماته الشخصية عبر حسابه على انستجرام.

كنزي هي الابنة الوسطى لعمرو دياب، ويبلغ عمرها 22 عامًا وهي توأم شقيقها “عبدالله”، وتصغرها شقيقتها “جنا”، وتكبرها الأخت غير الشقيقة “نور” من الفنانة شيرين رضا.

كنزي انتقلت قبل سنوات للإقامة في بريطانيا، وأهدى لها والدها أغنية حملت اسمها في ألبوم “علم قلبي”

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Kinzy Diab (@kinzydiab)

“كنزي” هنأت والدها “الهضبة” بعيد ميلاده الـ60،حيث نشرت مجموعة من الصور النادرة التي جمعتهما في طفولتها.

ونشرت “كنزي” صورتين من طفولتها وكان يحملها والدها الفنان عمرو دياب، وصورة أخرى من مرحلة شبابها وهو يقبـ لها، وعلقت على الصور: “عيد ميلاد سعيد بابي”.

وكانت كنزي عمرو دياب تعرضت للانتقــ ادات من قبل على فيديو ظهرت فيه ترقـــ ص على طريقة النجمة شاكيرا حيث ارتدت توب كشف عن بطـــ نها، مع سروال باللون الأورانج، وكان شعرها منسدلاً على كتفيها وانتقد الجمهور جرأة ملابسها بسبب كونها كشفت عن جزء كبير من بطــ نها

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تثــ ير فيها كنزي الجدل بملابسها وإطلالاتها، فقد انتقدها الجمهور قبل ذلك بشكل متكرر بسبب الجرأة التي تظهر بها في إطلالاتها.

وكانت كنزي تسببت في حالة من الجدل بعد أن وجهت سؤالاً إلى متابعيها حول أماكن لتعليم الرقــ ص الشرقي وطلبت المساعدة قائلة:”في أي حد يعرف مدرسة تعليم رقــ ص شرقي في مصر. ممكن أكلمهم وأعرف منهم أكتر عن خبرتهم”.

واعتادت كنزي ابنة عمرو دياب نشر مقاطع الفيديو لها عبر إنستجرام ترقــ ص فيها بصحبة صديقاتها أو بمفردها إلا أن الجمهور دائماً ما يوجه لها الانتقاد بسبب ملابسها الجريئة.

وظهرت جنا وكنزي ابنتا عمرو دياب في كثير من الفيديوهات أثناء فترة الحجر المنزلي لمنع انتشار مــ رض  فيروس كورونا الوبائي، وهما يقمن بالرقــ ص لمواجهة الملل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Kinzy Diab (@kinzydiab)

 

شاهد أيضاً

ماما يا أحلى ذكرى في حياتي.. إيمي سمير غانم في أول عيد ميلاد بعد رحيلها

الفنانة ايمي سمير غانم لم تشارك في أية أعمال فنية منذ رحيل والديها، حيث أنها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *