الرئيسية / فنون / نحتاج قصص نسائية على الشاشة.. هند صبري : نعيش في مجتمع ذكوري

نحتاج قصص نسائية على الشاشة.. هند صبري : نعيش في مجتمع ذكوري

الفنانة هند صبري تعد إحدى أهم الفنانات على الساحة منذ سنوات، وشاركت كبار النجوم في العديد من الأفلام والمسلسلات الهامة، التي تركت انطباعا جيدا لدي المشاهدين

تحدثت الفنانة هند صبري عن تفاصيل مسلسلها الجديد البحث عن علا، المقرر عرضه يوم 3 فبراير المقبل عبر منصة شاهد، وذلك خلال استضافتها في برنامج تفاعلكم المذاع عبر قناة العربية، وجاءت أبرز تصريحات هند صبري في السطور التالية:-

البحث عن علا ليس جزءًا ثانيًا من عايزة أتجوز وسيتناول نفس الشخصية ولكن في عالم آخر مختلف تمامًا عن عالم عايزة أتجوز.

علا تغيرت حياتها بعد مرور 12 عامًا وهناك أحداثًا كثيرة غيرت مجرى حياتها سنشاهدها في البحث عن علا.

مسلسل عايزة أتجوز كان الهدف منه انتقاد فكرة هـــ وس الزواج عند الفتيات.

جميع عناصر نجاح مسلسل عايزة أتجوز وعلا، موجودة في البحث عن علا.

هناك عالم ثان في البحث عن علا لأن أيضًا العالم العربي تغير كثيرًا في العشر سنوات الأخيرة.

جميع العناصر التي جعلت المشاهدين يحبون شخصية علا ستعود في البحث عن علا

العالم بحاجة لمزيد من القصص عن النساء ترويها نساء بطريقة حقيقة وليست تجميلية

دوري كمنتج تنفيذي أسعدني فمعظم ممثلات هوليوود منتجات منفذات ولهن كلمة مسموعة

وكانت هند صبري روجت لمسلسها الجديد، ونشرت برومو العمل الذي من المقرر عرضه يوم 3 فبراير المقبل على إحدى المنصات الإلكترونية، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت قائلة: حياة علا عبد الصبور اتشقلبت تماما..يلا نبدأ مع علا من جديد في رحلة البحث عن علا..يعرض 3 فبراير، وهو من تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، وإخراج هادي الباجوري، وشارك في المسلسل العديد من الفنانين، منهم هاني عادل، سوسن بدر، ندى موسى، محمود الليثي، وداليا شوقي.

ولدت هند محمد المولدي صبري، عام 1979 في ولاية قبلي في تونس، وحصلت على شهادة جامعية في الحقوق من كلية الحقوق التونسية عام 2001، ثم أكملت دراستها لتنال درجة الماجستير في قانون حقوق الملكية الفكرية.

بدأت هند صبري مسيرتها في عالم الفن، وعمرها 14 عاما، عندما رشحتها المخرجة مفيدة التلاتلي للمشاركة في الفيلم التونسي “صمت القصور” إنتاج 1994.

وبعد مرور 6 سنوات شاركت في بطولة فيلم بعنوان “موسم الرجال”، وتوالت بعد ذلك أدوارها في عدد من الأفلام التونسية إلى أن جــ ذبت “هند” انتباه المخرجة المصرية إيناس الدغيدي والتي اختارتها للمشاركة في فيلم “مذكرات مراهقة” بجانب الفنان أحمد عز.

أثار فيلم “مذكرات مراهقة ” موجة من الجدل في مصر عام 2002، بسبب الجرأة في المحتوى، لكنه شكل نقطة تحول في حياة هند صبري وضاعف من حجم شهرتها في العالم العربي.

استقرت هند صبري في مصر، وبدأت شركات الإنتاج تتهافت للتعاقد معها، ولم يكن نجاحها في هوليوود الشرق سهلا، إذ كشفت في مقابلة تليفزيونية مع الإعلامية منى الشاذلي عن تعرضها لمضــ ايقات كثيرة في البدايات قائلة: “تعرضت لبعض التنـــ مر من بعض الفنانين وكانوا مسميني (المغتربة) وكان بيتقال خلي المغتربة تنفعكم”.

استثمرت هند صبري الفرصة التي جاءتها جيدا، وشاركت في بطولة عدد كبير من الأفلام المهمة أبرزها “مواطن ومخبر وحـــ رامي، وعمارة يعقوبيان، وبنات وسط البلد، والجزيرة، وإبراهيم الأبيض”، كما شاركت في بطولة العديد من المسلسلات التليفزيونية مثل”عايزة اتجوز” إنتاج 2010، و”هجــ مة مرتدة” بطولة أحمد عز والذي عرض في رمضان 2020

وحصدت هند صبري العديد من الجوائز، مثل جائزة أفضل ممثلة من مهرجان روتردام للأفلام العربية عن دورها في فيلم “جنينة الأسماك”، وفي عام 2012 حصلت على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان أفلام السلام بهوليوود عن دورها في فيلم “أسماء”، كما نالت جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم “الجزيرة” من المهرجان القومي للسينما المصرية.

تزوجت الفنانة هند صبري برجل الاعمال المصري احمد الشريف

وكانت إحدى الصحف قد نشرت ان عريس هند صبري تونسي وانها سافرت الى تونس للزواج هناك لكن هند تزوجت في مصر وسافرت بعدها الى تونس للتعارف بين اهلها وزوجها ومنها ستطير الى ألمانيا لقضاء شهر العسل هناك.

وكانت هند قد ارتبطت بخطبتين من قبل لم يستمرا طويلا الاولى من الفنان السوري باسل الخياط والثانية من المؤلف المصري محمد حفظي

 

 

شاهد أيضاً

يا ولية نّضّفي السواد اللي في قلبك.. حورية فرغلي توجه رسالة قوية لسماح السعيد- صور وتفاصيل

تعتبر الفنانة حورية فرغلي أحد أهم الفنانات في مصر في الفترة الأخيرة، بعد نجاحاتها المتوالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *