الرئيسية / فنون / جالي اكتــــئاب.. نور: صورت مشهد 20 مرة في الرهينة وإبني الأكبر يشبهني كثيراً

جالي اكتــــئاب.. نور: صورت مشهد 20 مرة في الرهينة وإبني الأكبر يشبهني كثيراً

تعتبر الفنانة اللبنانية نور أحد أهم النجمات على الساحة في السنوات الأخيرة، حيث تتمتع بشعبية جماهيرية كبيرة في مصر وخارجها، وبالرغم من ابتعادها فترة إلا أنها عادت بقوة لتشارك في دراما رمضان بالعام الماضي أمام النجم محمد رمضان ثم ياسر جلال

تحدثت الفنانة اللبنانية نور، عن شعورها بعد إنجابها لطفلين وكيف تأقلمت مع الأمومة، وكشفت عن سبب إخـــ فاء أولادها عن مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت نور خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة: أنا اتغيرت كتير من بعد الخلفة والشغل، وكنت بتكسف جدا جدا بس بدأت أتعود وأكون أجرأ، وأول سنة أمومة كانت صــ عبة، وكان عندي اكتـــــ ئاب بسبب المسئولية والحبـــ سة ومفيش أجازة من المسئولية هو مش فيلم نخلصه ونرتاح، دا طفل مسئول منك 24 ساعة.

 

وواصلت: وبعد كدا اتعلمت واتمرنت ولما خلفت تاني كنت فاهمة كل حاجة ومكنتش بحب أسيب إبني لحد ولا ماما ولا أي حد، ومرة صـــ عبت عليا نفسي أوي ومكنش فيه حد بيساعدني واتبـــ هدلت كتير.

وأضافت نور: مبحبش أعرض أطفالي على السوشيال ميديا هو مش عيـــ ب بس بحس أنهم صغيرين على الشهرة وأنا عايزاهم مشهورين عشان حاجة هما عملوها مش عشان أهلهم وأنا والسوشيال ميديا مش أصحاب أوي، وابني ليو بيحب الشهرة وعشان كدا مش بفتحله السكة دي وبراقب كل حاجة بيعملها.

واختتمت نور، قائلة: ليو ابني شبهي جدا هو صريح ومش بيخبي أي حاجة ومش بيعرف يجامل وأنا كدا أنما بنتي واخده من باباها جدا وبتتكسف وخجولة ومش بتحب الشهرة ولا تحب تبان وبتشتغل بضمير وبتوصل اللي عايزاه، وأنا بربي ابني زي ما بابا رباني وبعلمه يعتمد على نفسه وياخد قراراته بس بردو لازم ياخد رأيي الأول.

تحدثت الفنانة نور، عن أعمالها الفنية وعن الفيلم المفضل لها، بجانب الحديث عن بداية مسيرتها في التمثيل، ومكانة مصر بالنسبة لها.

وقالت نور: أنا مصر احتضنتني، وبحس كل الناس موجودة جنبي، وعمري ما حسيت نفسي لوحدي ودايما الناس هنا بتساعد بعض ويقولولي عايزة أيه ومحتاجة أيه، واتعودت على مصر وعلى الحياة هنا بسرعة وبقيت باكل من الشارع زي كل الناس وعرفت كل حاجة في مصر.

 

وواصلت: البداية جت لما روحت شركة إعلانات وبقيت أجي مرتين تلاته أعمل أعلان وأرجع لبنان، وعرفت أنهم عايزني أمثل، وروحت عملت تجربة أداء وقولتلهم أنا مبعرفش أمثل ولا بعرف أتكلم مصري وكانوا عايزني عشان فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، بس محصلش نصيب فعملت فيلم شورت وفانلة وكاب.

وأضافت نور: فيلم الرهينة من أحب الأفلام إلى قلبي؛ لأني عملت شخصية مختلفة وصورت أول مشهد مع صلاح عبد الله 20 مرة لأن ساندرا نشأت المخرجة خلتني أغير أسلوبي في المشهد، وفيلم ملاكي أسكندرية مشهد الســ جن هو المفضل ليا، وأنا بقول مقتلتهوش.. قولتلك مقتلتهوش.

من هي الفنانة نور ؟

الممثلة نور هي ممثلة لبنانية ولدت في مدينة بيروت في لبنان في يوم 23 ديسمبر من عام 1977 م، كانت تنتمي لأسرة مسيحية تعيش في قرية “رومية” في بيروت، واسمها الحقيقي ماريان.

التحقت نور بمدرسة الراهبات الانطوائية وكان ذلك بسبب أنها شخصية خجولة تحب أن تكون بمفردها أغلب الوقت، تعلمت في مدرسة الراهبات الانطوائيات الصراحة والإنضباط.

أنهت دراستها في كلية الفنون الجميلة بقسم الرسم والتصوير والنحت وتخرجت منها عام 2000.

عاشت الممثلة اللبنانية نور فترة طفولة صـــ عبة جداً بسبب الحـــ رب الموجودة في لبنان، لذلك كانت طفولتها تتصف بالتـــ وتر الشديد، كانت هي وعائلتها تختبئ معظم الوقت في المنزل خـــ وفاً على حياتهم

مستواها التعليمي وهي تدرس في مدرسة الراهبات كان متوسط لكنها كانت تحب اللغة الإنجليزية والرسم، لذلك بعد أن أنهت دراستها في المدرسة التحقت بكلية الفنون الجميلة قسم التصوير والرسم والنحت وبرعت فيه كثيراً وطورت من موهبتها الكبيرة في الرسم.

تمتلك نور مهارات أخرى بجانب الرسم، كانت تحب ممارسة بعض الألعاب الرياضية مثل السباحة والجري للحفاظ على رشاقة جسمها، كانت تحب قراءة القصص والروايات أيضاً.

حلم طفولتها هو أن تكون نجمة مشهورة وان تلتحق بمجال التمثيل وحاولت أن تشارك في أعمال فنية في لبنان لكنها لم تنجح لذلك قررت أن تأتي إلى القاهرة وذلك للمشاركة في أي عمل فني أو إعلان تصويري كبداية لظهورها على شاشة التليفزيون.

بدأت حياتها بالعمل في الإعلانات كأغلب نجوم لبنان، ثم نجحت أن تشارك في بعض الإعلانات في مصر والتي أظهرت براعة كبيرة في أن تكون واحدة من نجوم التمثيل، شاركت لمدة ثلاث سنوات في الإعلانات وكان أول عمل إعلاني لها مع النجم صالح سليم في إعلان عن منتج غذائي، وشاركت مع النجم صابر الرباعي في فيديو كليب حقق نجاحاً كبيراً.

شاهدها النجم الكبير أحمد السقا وعرض عليها أن تشارك في مجال التمثيل وكان ذلك العرض بمثابة سعادة كبيرة لديها، ونجحت بالفعل في مشاركتها الأولى في فيلم”شورت وفانلة وكاب” مع النجم أحمد السقا والمخرج شريف عرفة الذي طلب منها تغير اسمها من ماريان إلى نور ووافقت على ذلك.

بعد مشاركتها الأولي في مجال التمثيل انهالت عليها العروض للمشاركة في الكثير من الأعمال الفنية، وذلك بسبب أنها تمتلك أداء فني رائع سواء كان في أدوار البطولة أو أدوار ثانوية، تتميز نور بجمالها الجذاب وضحكتها الرائعة، نجحت في أن تكون من أهم نجوم الفن في مصر وتنال حب الكثير من الجمهور الذي تعلق بأعمالها الرائعة.

على الرغم من أنها كانت تتصف بالخجل إلا أنها تخطت هذه المشـــ كلة في أداء أدوارها الفنية، واستطاعت أن تؤدي جميع الأدوار المطلوبة منها بكل كفاءة.

في عام 2001 كانت البطلة أمام النجم مصطفى شعبان في المسلسل الشهير “العميل 1001” الذي لاقى نجاحا كبيرا وقت عرضه ولعبت فيه دور يهودية مصرية تذهب الى إسرائيل.

ظهرت في فيديو كليب وحيد طوال حياتها هو كليب ” ضاقت بيك” للفنان التونسي صابر الرباعي، كونت دويتو ناجح مع الفنان أحمد حلمي في فيلم ظرف طارق و فيلم مطب صناعي.

قدمتها المخرجة ساندرا نشأت في أدوار خاصة وأخرجت مساحات تمثيلية منها لم تُكن مُكتشفة من قبل من خلال فيلم “ملاكي إسكندرية –الرهينة”.

مُنحت عضوية نقابة المهن التمثيلية في مصر برئاسة الدكتور أشرف زكي.

قابلت النجمة نور زوجها يوسف انطاكي في إحدى المناسبات من خلال أصدقائها ونشأت قصة حب بينهما واستمرت هذه العلاقة العاطفية لبعض من الوقت حتى تم الزواج بينهما في شهر ديسمبر في عام 2008 .

عاشت نور حياة زوجية هادئة مع زوجها الذي يحبها كثيراً، ويساندها في كثير من الأوقات، وقد انجبت نور طفلها الأول وهو ليوناردو وابنتها ليليا، انتشرت كثير من الأخبار عن طلاقها من زوجها السوري يوسف أنطاكي لكنها نفت كل هذه الأخبار وصرحت بأنها تعيش حياة سعيدة مع زوجها وعائلتها.

 

شاهد أيضاً

يا ولية نّضّفي السواد اللي في قلبك.. حورية فرغلي توجه رسالة قوية لسماح السعيد- صور وتفاصيل

تعتبر الفنانة حورية فرغلي أحد أهم الفنانات في مصر في الفترة الأخيرة، بعد نجاحاتها المتوالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *