الرئيسية / فنون / أمي طارت من الفرحة.. آدم الشرقاوي يكشف رد فعل والدته على مشاركة منى زكي : اشتغلت سواق أوبر عشان أدفع الإيجار

أمي طارت من الفرحة.. آدم الشرقاوي يكشف رد فعل والدته على مشاركة منى زكي : اشتغلت سواق أوبر عشان أدفع الإيجار

يعد الفنان الشاب آدم الشرقاوي أحد المواهب الواعدة في الوقت الحالي، بعد مسلسله لعبة نيوتن الذي عرض في رمضان الماضي

وصف الفنان آدم الشرقاوي شعور والدته عندما عرفت أنه سيمثل مع الفنانة منى زكي في مسلسل “لعبة نيوتن”، الذي عرض في موسم رمضان 2021، وذلك بعدما لفتت صديقة له انتباهه للمسلسل وبحث صناعه عن ممثل مصري أمريكي.

وخلال حواره مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه عبر قناة dmc، أوضح آدم الشرقاوي أنه تقدم لتجربة أداء لشخصية تحمل في المسلسل اسم “بيج مو”، تحولت فيما بعد إلى “بيج زي” التي عرف بها، وتلقى بعد ذلك دعوة للحضور إلى مصر من المخرج تامر محسن، والقيام بتجربة أداء ثانية، مشيرا إلى أن الدور الذي كان من المفترض أن يقدمه هو دور بلطــجي.

وقال الشرقاوي: “عملت تجربة أداء ثانية مع أستاذة منى، وأستاذ تامر قال تمام، وكنت متـــ وتر جدا من العربي، لكن أستاذ تامر قال إحنا عايزين عربي مكــــسر وساعدني جدا، ومنى ساعدتني جدا من الأول.”

وأضاف: “أنا عارف منى من زمان، وشوفتها في صعيدي في الجامعة الأمريكية، وماما بتحبها جدا، لما عرفت إني همثل مسلسل مع منى زكي طارت من الفرحة.”

وتابع: مكنتش عارف تايسون وفراج، لكن لما دخلت المسلسل ذاكرتهم، وكنت مطمن إن أستاذ تامر مش هيطلعني بشكل و حش.

أوضح الفنان آدم الشرقاوي أنه قدم عددا من المسرحيات في الجامعة أثناء دراسته في أمريكا، ويعتبر أفضلها مسرحية “روميو وجولييت”، وهو أول دور حصل عليه كممثل في حياته.

استعاد آدم الشرقاوي ذكرياته في تلك الفترة قائلا: “زي فترة ممارستي لكرة القدم، لقيت في المسرح أصحاب وناس بحبهم جدا، وقابلت صاحبي العزيز جدا في روميو وجولييت. قدمنا المسرحية بطريقة معاصرة،

وغيرنا كتير في الكلام، والمخرجة كانت لطيفة معانا وطلبت من الفرقة تطلع حاجة حلوة وتشتغل براحتها.

وأضاف الشرقاوي أن أولى خطواته على طريق احتراف التمثيل كانت القرار الذي اتخذه مع صديقه الذي أشار إليه، بالانتقال إلى لوس أنجلوس، حيث عمل كسائق أجرة لفترة.

 

وتابع: “اشتغلت سواق أوبر عشان أكسب فلوس وأدفع الإيجار، وقابلت أول مدير أعمال اشتغلت معاه، وبعدها عملت تجارب أداء كتيرة، وأول دور حصلت عليه كان في فيلم اسمه Low Low.”

وآدم الشرقاوي مولود لأبوين مصريين عام 1994، حيث ولد في مصر بمدينة منية المرشد بمحافظة كفر الشيخ، ولديه أخ واحد.

من مواليد عام 1994، لأبوين مصريين، وولد في مدينة منية المرشد بمحافظة كفر الشيخ، ولديه أخ واحد.- اسمه الحقيقي محمود، وليس آدم واضطر لتغييره تجنبًا للمشــ اكل والصــ عوبات التي قد تواجهه بسبب العنــ صرية والموقف المعادي للمسلمين في الولايات المتحدة الأمريكية.

سافر آدم الشرقاوي للولايات المتحدة في سن الرابعة من عمره، وزار مصر مرة واحدة خلال هذه السنوات.

تجمعه علاقة قوية بأهله في كفر الشيخ، على الرغم من عدم تبادل الزيارات، إلا أنهم جميعًا من سن متقاربة ويتحدثون عبر الإنترنت باستمرار.

والده السبب في دخول مجال التمثيل بدعمه وتشجيعه المستمرين، حيث شارك في إعلان رسوم متحركة تابع لشركة ديزني في عمر الـ 14، ثم توقف وفضل الانشغال بلعب الكرة الأمريكية.


اتجه للتمثيل في عمر الـ 21 تقريبًا بعد انقطاع سبع سنوات عن التفكير في الأمر، بسبب ظروف مادية صــ عبة واجهته فاضطر للتفكير في التمثيل كمهنة تدر عليه دخل يساعده في مصاريف الجامعة، ومن فوره توجه لصقل موهبته بالكورسات والورش الفنية.

شارك في عدد من الأفلام الأمريكية، وقبل في بدايته أدوارًا، أوضح أنه لن يكرر قبول مثلها، لأنها تصدر الصورة النمطية الخاطئة عن المسلمين وكأنهم إرهـــ ابيين، وهو لا يود أن يفعل مثل هذا مرة أخرى.

شاهد أيضاً

ما لا تعرفه عن جد الفنانة ياسمين صبري الذي قصده والدها .. منولوجست مصر الأول الذي عمل مع على الكسار ونجيب الريحاني

الفنانة ياسمين صبري أصبحت حديث الشارع المصري للمرة الثانية على التوالي بعد التصريحات المتبادلة بينها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *