الرئيسية / فنون / بعد تصريح حظي وحش في الرجالة.. رد مفـــــاجئ من طليق نيللي كريم

بعد تصريح حظي وحش في الرجالة.. رد مفـــــاجئ من طليق نيللي كريم

عادت تصريحات الفنانة ميللي كريم لإثـــــارة الجدل من جديد، ولكن هذه المرة مع طليقها وأبو بنتيها الدكتور هاني ابو النجا، الذي حل ضيفا في قناة ام بي سي مصر

رد هاني أبو النجا، طليق الفنانة نيللي كريم، على تصريحات سابقة لها قالت فيها “حظي وحش في الرجالة”.

وخلال استضافته في برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر قناة MBC مصر، قال هاني أبو النجا: “أنا عارف التصريح كويس، وأنا مش مثالي وكل إنسان عنده غلــــ طاته، وردي على التصريح ربنا يهنيها.”

وأضاف: “هي ليها تصريحات مختلفة طول الوقت، كان لها قبلها تصريح بتقول إن المذيعة ضغطت عليها عشان تقول الكلمتين اللي فاتوا، وفي الآخر أنا يهمني إنها تبقى كويسة.”

وتابع: “مقدرش أرد عليها بخـــ طأ ثاني لسبب مهم جدا، أنا بنتي الكبيرة عندها 15 سنة والصغيرة 11 سنة تقريبا، وعايشين معايا بالتفاهم، والطرف الثاني شايف إن مصلحتهم هنا، لكن أنا مقدرش أرد على التفاصيل وأجاري الردود دي.”

كانت الفنانة نيللي كريم حلت ضيفة على حلقة من برنامج “نجاحهن” المذاع عبر قناة سكاي نيوز عربية، برفقة زوجها الحالي هشام عاشور، وقالت: “أنا كنت فاقدة الأمل في الرجالة، حظي كويس إني قابلت ناس كتير وحــــ شة، كلهم الحمد الله طلعوا وحــــشين جدا، من أزبل لأزبل، عندنا في مصر مصطلح بكابورت.”

11 سنة نكد، تصريح قديم للفنانة نيللي كريم وصفت من خلاله حياتها مع زوجها السابق هاني أبو النجا، وربما ربط كثير من جمهورها التصريح بمشـــ اكل بينها وبين طليقها، لتأتي الفنانة نيللي كريم بعد مدة طويلة توضح حقيقة وصفها لطبيعة علاقتها بطليقها قبل الانفــــ صال.

وكشفت نيللي الكواليس وراء تصريحها بهذا الوصف، خلال لقائها مع الإعلامية سمر يسري في برنامجها يوم ليك، موضحة أن هذا التصريح جاء بعد قرابة شهر واحد من انفصـــ الها عن زوجها السابق هاني أبو النجا، وكانت وقتها على خـــــلاف معه، لكن حاليًا تربطهما علاقة إيجابية وجيدة.

قالت نيللي كريم، إن التصريح كان نتيجة إلحاح شديد من مذيعة في أحد البرامج، استضافتها عقب شهر من انفصـــ الها، وظلت تضغط عليها بالسؤال عن علاقتهما، بسبب إلحاحها الشديد اضطرت الفنانة إلى إطلاق هذا الوصف، مؤكدة أن رد الفعل كان مبالغًا شيئًا ما، لكنه أرجعته أيضا إلى خـــــلافات بينهما وقتها.

وأشارت نيللي، إلى أنها ترفض الظهور في بعض البرامج، بسبب ضغط المذيعين للحديث عن موضوعات شخصية: «كان باين عليا إني مش عاوزة أرد، وسكت كتير، وبسبب الضغط على الضيف في برامج معينة مبحبش أروح.. أنت مالك؟».

وعن ما إذا كان التصريح أزعـــــج ابنتيها من هاني أبو النجا، أوضحت الفنانة نيللي كريم أن وقتها، لم تشاهد ابنتيها البرنامج، بسبب صغر سنهما، مشيرة إلى أنها تود ألا تشعران بوجود أي خــــلافات، أو أراء سلبية من والدتهما تجاه والدهما والعكس: «محبش أني أقول أي كلمة وحــــشة على باباهم، وهو كمان مش هيقول أي كلمة وحــــشة عن مامتهم».

أكد الدكتور هانى أبو النجا، أستاذ التغذية العلاجية وطليق النجمة نيللى كريم على احترامه الكامل لها، وذلك بعد إثــــ ارته الجدل ببوست عبر حسابه بموقع “فيس بوك”، والذى فسره البعض أنه له علاقة بها، حيث كتب موضحا “أصدقائى الغاليين.. هطلب منكم طلب إنكم تشيروا الكلام ده عنى… ودى آخر مرة أتكلم عن أى موضوع شخصى.. لأن فى نفوس مـــ ريضة.. أم بناتى أكن لها كل الاحترام وبينا أيام وسنوات جميلة”.

وتابع “وانتهت علاقتنا منذ سنوات طويلة… لكن النفوس المـــ ريضة مصرة على إلصاق وإلحاق المشـــ اكل بنا.. وأنا أتمنى لها دائما النجاح فى كل شىء.. وليس فى نفسى شىء غير كل الخير والفخر بها… ويارب يكتبلها كل النجاح … ويارب يرحمونا من نفوسهم المــ ريضة … Nelly Karim”، فيما علق الفنان أحمد وفيق قائلا “والله أنتم الاتنين من أجمل الناس .. وربنا ينتقم من كل مفتعلى المشــ اكل”.

وكان قد كتب الدكتور هانى أبو النجا :”الست الدلوعة الفرفوشة رزق إنما الست الناجحة دى خليها لجائزة الدوله التقديرية”، ما ربطه بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعى، بأنه يقصد النجمة نيللى كريم ونجاحها، ما جعله يعدل البوست، قائلا “معلش إيضاح أى حد مـــ ريض متخيل إن البوست الهزار ده على أم بناتى … فحضرتك مــــ ريض … أم بناتى لا أسمح لحد بالكلام عليها … دى أم أغلى الناس … إنما خيالكم فى بوست هزار ده مشــــ كلة حضراتكم … ده بوست بعد ما راقـــ صة قلبت الدنيا فقط للغير .. بوست هزلى ده لو بنفهم”.

هاني أو النجا هو أحد أهم المختصين في مجال التغذية العلاجية، التحق بالجامعة وحصل على بكالوريوس في أحد علوم التغذية، كما أنه حصل على درجة الماجستير والدكتوراه في نفس المجال فرع الأورام وتغذية عمليات التجميل

وتميز أيضاً بحصوله على عدة دبلومات في نفس مجاله من جامعة ميامي بفلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، وتم تعيينه في أحد عياداتهم كمدير لقسم التغذية العلاجية.

 

تزوجت الفنانة نيللي كريم، من خبير التغذية هاني أبو النجا، عام 2004، واستمر زواجهما نحو 11 عامًا، أنجبت منه طفلتيها «سيليا» و«كندة»، إلى أن أعلنا انفصـــ الهما في 2015، ولم يتوقف الأمر هنا حتى تبادل الثنائي الاتهــ امات بشكل غير مباشر، إلى أن استقرت علاقتهما بشكل جيد.

بعد طـــــ لاقهما بخمس سنوات هــــ اجم الدكتور هاني زوجته نيللي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلاً: “مثلما يوجد أب غير جيد توجد أم غير جيدة”، ومن هنا تدخلت الفنانة وفاء عامر للرد عليه قائلة: “الرجاء عدم نشر مشـــ اكلكم عبر مواقع التواصل لأن بينكم أولاد فلابد التنازل من أجلهم”.

تحدثت الفنانة نيللي كريم، عن زيجتها الأولى، وتربيتها لأولادها وموقفها عند رفض أبنائها زواجها للمرة الثانية.

وقالت خلال لقائها في برنامج “بصراحة مع”، والذي شاركتها فيه الفنانة اللبنانية مايا دياب، وعرض عبر فضائية mbc1: “من وأنا صغيرة عمري ما باخد رأي حد.. في جوازتي الأولانية إتجوزت من ورا أهلي ومخــدتش رأي حد، ودايما متعودة طالما قررت أنفذ قراري”.

وأضافت: “ولادي أنا عارفة إنهم بيحترموا قراراتي، ولو في نقاش بيبقوا عارفين إن محــدش يقدر يأثر عليا، وأنا مش بجبـــ رهم على رأي”.

وتابعت: “بحب كل واحد ياخد قراره بنفسه ويبقى مقتنع برأيه، ولو رأيه غـ لــط يتحمل نتيجة الغــ لط.. ممكن أنصح وأقول رأيي لكن من غير ما أصر إن رأيي هو الصح، لإن مفيش حاجة اسمها صح وغــ لــط في العمــوم”.

وكشفت خلال الحلقة أن أبنائها تأثــروا في تربيتهم بوالدتها الروسية، لأنها أنجبتهم في سن صغير وكانت وقتها مــازالت تدرس بالجامعة.

وقالت: “لم أهتم أن يكونوا مهندسين أو أطباء بقدم اهتمامي أن يكونوا بني أدمين وتكون تربيتهم سليمة ومحترمين وهذا هو الأهم بالنسبة لي”.

وأضافت أنها تــربت على الثقافة المصرية والروسية، وعلى الديانة الإسلامية والمسيحية ولم تفكر يومًا التعامل مع أحد من نظـــير ديني، مؤكدة أنها ترى أشياء على السوشيال ميديا تضــ ايقها كثيرًا بسبب التفرقة الدينية ولكنها لا تعلق.

تأثيــر رحيل والدها عليها

أكدت أنها وقت رحيل والدها لم تكن تفهم مدى قــوة الحــدث لأنها كانت في سن 16 عامًا ووالدتها وشقيقها الأكبر اخـ فـــوا عنها تــ عـــب والدها وكانا يقولون لها إنه يعـــ اني من برد ووالدتها نفذت كل ما يمكن حتى لا تتأثر ولم تراها تبـ كي سوى مرة واحدة، مشيرة إلى أنها كلما تكبر كلما تشعر بفقـــدان والدها ولكنها تشعر أنه موجود معها دائمًا وتشعر بروحه.

وأشارت إلى أن والدتها تشعر به أكثر لأن لديها روحنيات عالية جدًا وأوقات تقول لها أشياء قبل حدوثها، و من 7 سنين حدثت لها جلــ طة في المخ وأوقات تقول أشياء لم تحدث وأوقات تقول اشياء حاصلة وأنها تؤمن بذلك لأن هناك ناس روحانيتها عالية جدًا ومن كثرة النقاء تقول هذه الأشياء.

زيجات نيللي كريم

نيللي كريم، كانت متزوجة في تسعينات القرن العشرين من والد أبنائها «كريم» و«يوسف» لكنها انفصـ لت عنه بعد ذلك، وفي عام 2004 تزوجت من خبير التغذية «هاني أبو النجا» وأنجبت ابنتان منه وانفصـ لت عنه في 2015، وارتبطت مؤخرًا بلاعب الإسكواش هشام عاشور.

شاهد أيضاً

حوار كوميدي.. أوس أوس يحاور صديقه الصيني: أدي آخرة أكل الكلاب جبتولنا كورونا

يتمتع الفنان أوس أوس بشعبية كبيرة بعدما لمع نجمه في السنوات الأخيرة وهو ما شجع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *