الرئيسية / فنون / منة شلبي تحرر محضر بسبب الإهمال في عـــلاج والدتها زيزي مصطفى

منة شلبي تحرر محضر بسبب الإهمال في عـــلاج والدتها زيزي مصطفى

حررت الفنانة منة شلبي محضرا بقسم شرطة الغردقة تتهم فيه ممــــرضتين بالإهمال الطبي في تمــــريض والدتها الفنانة زيزي مصطفى أثناء تلقيها العـــ لاج والرعاية الطبية خلال فترة إقامتها بأحد المنتجعات بالغردقة.

كشفت تفاصيل البلاغ أن الفنانة منة شلبي اتهـــمت الممرضتين بأنهما أهملتا في عــــــلاج جــــ رح كانت والدتها تعــاني منه، حيث قامتا باستخدام مياه ساخنة على الجـــ رح بدلا من الدافئة مما أدى إلى تـــ دهور الجـــ رح والتسبب في تقيــــحه.

وتبين أن الممرضتين تابعتان لإحدى الشركات الطبية بمنطقة الجونة واستعانت بهما الفنانة لمتابعة وعـــ لاج والدتها المـــ ريضة، بمحل إقامتها بمنطقة الجونة بالغردقة.

اسمها بالكامل منة الله محمد هشام الدين شلبي، وولدت في 24 يوليو سنة 1982 بمحافظة الجيزة

منة شلبي واحدة من أبرز أبناء جيلها، ظهرت منذ بداية الألفية الثانية ولا تزال تقدم الكثير من الأعمال المميزة، والدها هو رجل الأعمال المعروف محمد هشام الدين شلبي، ووالدتها هي الممثلة والراقــ صة الشهيرة زيزي مصطفى، أما عمتها فهي الإعلامية بوسي شلبي زوجة الراحل محمود عبد العزيز.

ولدت منة في بيئة فنية متكاملة جعلتها تهوى الفن منذ أن كانت طفلة صغيرة، كانت موهبتها تظهر دون أي مجهود منها، فجميع أصدقاء والدتها في الوسط الفني كانوا يخبرونها بأن ابنتها تحمل قدر كبير من الموهبة، وبالفعل تمكنت في سن صغير من أن تحصل على أكثر من فرصة للمشاركة في عدة إعلانات كما ظهرت أيضًا في بعض الفوازير في أدوار صغيرة.

بعد عدة أعمال صغيرة، حصلت منة على أول فرصة للوقوف أمام الكاميرا من خلال فيلم “العاصفة”، ومن ثم اكتشفتها الفنانة القديرة سميحة أيوب لتقدمها من خلال مسلسلها “سلمى يا سلامة”

حتى حصلت على الدور الذي كتب لها الشهرة بعدما قام الفنان الراحل محمود عبد العزيز بترشيحها في فيلم “الساحر” من بطولته ومعه النجمة سلوى خطاب.

على الرغم من المشاهد الجريئة التي قدمتها خلال أحداث الفيلم، إلا أنها تمكنت من إثبات موهبتها أمام مجموعة من كبار النجوم، ليصبح اسم منة شلبي علامة مميزة في عالم السينما والدراما، وتتمكن من تقديم عدد من الأدوار بجانب عمالقة الفن مثل الفنانة يسرا والفنان حسن حسني في مسلسل “أين قلبي”، الفنان كمال الشناوي في “لدواعي أمنية”، الفنان يحيى الفخراني في “سكة الهلالي”.

من أفضل الثنائيات الفنية التي قدمتها منة على الشاشة، هي التي جمعتها بالفنان أحمد حلمي، فكان أول تعاون بينهما من خلال الفيلم الكوميدي “كدة رضا”

ويعرض لمنة شلبي حاليا في السينمات فيلمي “الجــ ريمة” و”من أجل زيكو”.

شاهد أيضاً

حوار كوميدي.. أوس أوس يحاور صديقه الصيني: أدي آخرة أكل الكلاب جبتولنا كورونا

يتمتع الفنان أوس أوس بشعبية كبيرة بعدما لمع نجمه في السنوات الأخيرة وهو ما شجع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *