الرئيسية / فنون / مش هسيب حقي.. أيتن عامر تلجأ للقضاء في أزمتها مع ريهام حجاج

مش هسيب حقي.. أيتن عامر تلجأ للقضاء في أزمتها مع ريهام حجاج

اشتــ علت أزمة تصريحات خلال الشهور الماضية بين بين أيتن عامر وريهام حجاج عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب مسلسل كل ما نفترق الذي عرض في رمضان الماضي

بدأت الأزمة بين أيتن عامر وريهام حجاج، عندما نشرت الأولى تدوينة ســ اخرة من انسحاب عدد من الفنانين من الأعمال الدرامية قبل ساعات من انطلاق موسم الدراما الرمضانية، قائلة: موسم الانسحاب ..خدونى معاكوا والنبي، لترد ريهام حجاج في منشور عبر حسابها قائلة: عشنا وشوفنا إن أخت البطل اللي قدام البطلة طمعانة يبقي دورها أكبر من البطل.

وعادت أيتن عامر لتعلق على المنشور الأخير لريهام حجاج، قائلة: بقا أنا بروح الأوردر متأخر؟.. بقا أنا طلبت زيادة فى مساحة دوري؟.. بقا أنا بفتعل المشــ اكل في الأوردرات؟.. أنا عندى إثباتات على كل اللى حصل، بس احتراماً للناس اللي اتكلمت معاهم، أنا مش هتكلم غير لما آخد موافقتهم الأول.

ولم تتوقف الأزمة عند هذا الحد، حيث قالت أيتن إن ريهام تتدخل بنفسها في كل ما يتعلق بالمسلسل، موضحة: شالت المشاهد، وقصت الشوتات، دخلت عادت مونتاج الحلقات وبوظت المسلسل، والمخرج اعتذر، وكمان تدعيّ علينا ما ليس فينا، كفاية كده عملنا دعاية لأشياء متستاهلش.

وفي الوقت ذاته، انتشرت أخبار على المواقع الإلكترونية تشير إلى افتعال أيتن عامر مشــ اكل مع الفنان أحمد فهمي داخل العمل، حيث عملت على زيادة مشاهدها على حساب مشاهده، وهو الأمر الذي نفاه فهمي تمامًا عبر حسابه على تويتر، قائلًا: انتشرت أخبار علي لساني في اليومين اللي فاتوا وده مش حقيقي وأخبار مفبــ ركة، آيتن أختي وصديقتي ومرات أخويا عز وبينا كل الاحترام والتقدير، وأي عمل فني بيكون فيه منتج ومؤلف ومخرج، وإحنا ممثلين فقط.

وأكد أن ليس هناك خــ لافات مع ريهام حجاج: توضيح آخر مهم عشان محدش برضه يتكلم علي لساني إن فيه مشــ كلة، أنا ريهام بالنسبة لي أختي وصديقتي وأكيد ماحدش ينكر أنها بطلة المسلسل وتعــ بت في اتجاهات مختلفة عشان العمل يطلع بصورة تليق بالجمهور، وأتمني المجهود اللي عملناه يعجبكوا.

تحدثت الفنانة آيتن عامر عن تطورات أزمتها مع ريهام حجاج بعد إزالة أكثر من نصف مشاهدها في مسلسل “وكل ما نفترق”

قالت آيتن في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج “كلام الناس” المذاع على شاشة MBC مصر أن القضية في المحاكم وتوعدت ريهام حجاج قائلة “مش هسيب حقي”

تابعت عامر قائلة “بناء على شهادة الشهود اللي هما المؤلف والمخرج قدمت شكوى في نقابة المهن التمثيلية من اكتر من 8 شهور ومش عارفة سبب التأخير”

وأضافت قائلة “اتشال 70% من دوري دة اكتر من نص دوري وانا هاخد حقي”

وعن أولى أغانيها “بناقص” قالت أنها تحب الغناء منذ فترة طويلة وقامت بتوقيع عقد مع شركة مزيكا في وقت سابق ولكنها اتجهت للتمثيل بعد إتمام أغنيتين فقط من الألبوم

كما كشفت عن نصيحة محمد صبحي لها بترك مجال الغناء والتركيز على التمثيل فقط قائلة “محمد صبحي نصحني أسيب مجال الغنا وقالي انتي ممثلة شاطرة ركزي فيه وخلي الغنا يكمل موهبتك الفنية وبعد كدة انشغلت في التمثيل”

وأضافت “أنا غنيت في حاجات كتيرة وبعدين اتعرض عليا اعمل اغنية سينجل وفعلا دورنا وطلعنا بأغنية حلوة”

وعن اختيار أغنية “بناقص” قالت “الحالة بتاعتها دارجة وكل بنت هتتعرض في مرحلة لده وانا بهتم بقضايا المرأة وبعرض في التمثيل مشــ اكل المرأة”

وتابعت “بشوف على الجروبات أن الستات بتقفل دايرتها على الراجل وبستفز لما اشوف ست ضعــ يفة فاتكلمت مع بتول المخرجة أننا نبعت رسالة للستات”

 

 

شاهد أيضاً

ما لا تعرفه عن جد الفنانة ياسمين صبري الذي قصده والدها .. منولوجست مصر الأول الذي عمل مع على الكسار ونجيب الريحاني

الفنانة ياسمين صبري أصبحت حديث الشارع المصري للمرة الثانية على التوالي بعد التصريحات المتبادلة بينها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *