الرئيسية / فنون / حمدى الميرغنى يكشف رد فعله على ضـــــرب عادل إمام له قلم حقيقي لم يكن مكتوبا بالسيناريو

حمدى الميرغنى يكشف رد فعله على ضـــــرب عادل إمام له قلم حقيقي لم يكن مكتوبا بالسيناريو

قال الفنان حمدى الميرغنى، إن هناك مشروعا فنيا، وهو فيلم تماسيح النيل، ويضم نجوم الكوميديا محمد ثروت ومصطفى خاطر وهناك أيضا “زومبي” مع علي ربيع، وهناك مشروع “صرصرة فوق النيل”، ولكنه توقف بسبب كورونا وأتمنى أن نبدأ تصويره.

وأضاف الميرغنى، خلال لقائه مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامجه “واحد من الناس” المذاع على شاشة الحياة، أثناء أحد مشاهد مسلسل “فلانتينو” أخدت قلم من الزعيم لم يكن مكتوبا فى المشهد، وقعدنا كلنا نضحك بعدها.

وعن أشرف عبد الباقي قال الميرغنى: ده أستاذنا وشاهد على عقد زواجي، وتحدث عن مواقف لزملائه بمسرح مصر قائلا: أوس أوس مربّي قطة وبيخـــاف منها، ومحمد عبد الرحمن بيحفظ الدول والأماكن من خلال المطاعم، ومحمد أنور مركز في الغناء ومصمم يكون عمرو دياب

وتابع: ويزو تعشق تضــ ربنا خلال المشاهد وبخاصة أنا وأوس اوس وأبرام، ومصطفى خاطر أنا اشتغلت معاه صبي نقاش قبل الشهرة، وكريم عفيفى كانت معاه زمان عربية 128 وورق العربية كان في السيارة، وأنور رماها في الشارع ورجعو تانى يدوروا عليها.

حمدي الميرغني من مواليد عام 1988، ويبلغ من العمر 29 عاما وهو من مواليد محافظ السويس، ونال شهرة واسعة من عروض تياترو مصر منذ تأسيسها على يد أشرف عبد الباقي وهو أحد الأبطال الرئيسين في العروض.

درس بكلية الحقوق وحصل على ماجيستير في القانون وعمل بالمحاماة لمدة عامين بعد التخرج، لكنه كان يحلم دائما بأن يصبح ممثلا ويشبع هوايته، وفوجئ ذات يوم بمكالمة هاتفية من أشرف عبد الباقي يبلغه فيها بأنه سيكون ضمن فريقه المسرحي الجديد “تياترو مصر” الذي أصبح بعد ذلك “مسرح مصر”.

شارك في عروض ستاند آب كوميدي، حيث برز في ذلك المجال، نظرا لحضوره القوي على المسرح وتمتعه بخفة ظل لافتة، وشارك في برنامج “ستاند آب شو” الذي عرض على إحدى القنوات الفضائية قبل أن يحقق شهرته في “مسرح مصر”.

قرب الشبة بينه وبين الفنان الراحل الضيف أحمد، جعل البعض يعتقد أنه تربطه صلة قرابة به، لكنه نفى ذلك تماما.

تربطه صلة قرابة بالفنان سليمان عيد وهو يعد في منزلة خاله.

أكتشفه أشرف عبد الباقي والتقي به أول مرة عندما كان يتابع عروض المواهب الشابة في الجامعات ليضمهم لمشروعه المسرحي، وأعجب به وضمه إلى مسلسل “راجل وست ستات” في دور صغير، ثم ضمه للفريق المسرحي بشكل أساسي.

سر احتفاظ حمدي الميرغني بسنته المكسورة حتى الأن، لأنها أحد ملامح شخصيته الكوميدية التي عرفه الناس بها حتى من قبل التمثيل وهي تلازمه منذ صغره ويرفض تغييرها، وقد فقدها عندما كان في الصف الثاني الابتدائي، حيث تعرضت للكــ سر نتيجة حادث عندما كان يقود دراجة وســـ قط من عليها.

شاهد أيضاً

ما لا تعرفه عن جد الفنانة ياسمين صبري الذي قصده والدها .. منولوجست مصر الأول الذي عمل مع على الكسار ونجيب الريحاني

الفنانة ياسمين صبري أصبحت حديث الشارع المصري للمرة الثانية على التوالي بعد التصريحات المتبادلة بينها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *