الرئيسية / فنون / عندي 4 تاتوهات في جسمي.. نيكول سابا: مش هكون أحسن من باميلا اندرسون اللى اتخـــانت

عندي 4 تاتوهات في جسمي.. نيكول سابا: مش هكون أحسن من باميلا اندرسون اللى اتخـــانت

الفنانة اللبنانية نيكول سابا واحدة من أعضاء فرقة الفور كاتس أصبحت إحدى الفنانات اللامعات في السنوات الأخيرة بفضل موهبتها الكبيرة وخصوصا بعدما شاركت الزعيم عادل إمام بطول فيلم التجربة الدانماركية

تحدثت الفنانة اللبنانية نيكول سابا عن خــ وفها الشديد من دخول ابنتها التي تبلغ من العمر 8 سنوات لمجال الفن، مؤكدة صــ عوبة العمل بهذا المجال.

وقالت نيكول سابا خلال لقائها في برنامج حبر سري المذاع عبر قناة القاهرة والناس، تقديم الإعلامية أسما إبراهيم: أول ما صار عندي بنت وتقبلت الفكرة حاليًا بدأت أتعود وأتكيف مع الحياة لكن شو بدها، مثل ما بيقولوا جو الفن مجال صــ عب عكس زمان، حتى حلاوة المجهود أنك تشغلي فيه وتحققي وتكوني سعيدة، بما حققتيه أصبح مختلف عن اليوم.

وأضافت الفنانة نيكول سابا: اليوم قبل ما تاخدي جائزة بيسألوا لابسة فستان إيه، حاليًا المقياس اختلف، هشجعها تدخل فن ليه؟

وواصلت نيكول سابا حديثها قائلة: لو بنتي كبرت ودخلت الفن وليس معها منتج لو لم تستطع عمل كليبات ولو أنا غير موجودة بالحياة – هسيبها لوحدها في الليلة دي، إلا إذا أنا كنت مديرة أعمالها وعيني عليها 10 على 10، وأكيد مش هفوت لها حاجة أنا ووالدها لأننا عندنا خبرة في المجال ده وهي تتــ عب.

وأكدت نيكول سابا حديثها مؤكدة أنها ستترك الأمور للسنين وستمنح ابنتها كامل حريتها في اختيار المجال الذي تحب العمل به، مشيرة إلى أنه من الممكن أن تتحسن أوضاع الفن في المستقبل.

كشفت الفنانة نيكول سابا عن تعرضها للخيــ انة في وقت سابق من حياتها، كما تحدثت عن أسباب الخيــ انة الزوجية من وجهة نظرها

قالت نيكول: “موضوع الخيــ انة بأيد ربنا وقلت أن مش ممكن حد يخــ وني من منطلق أن مش منطقي”

وتابعت موضحة “مش بتكلم بس عن الشكل بس عن الأسلوب والشخصية وإن الست متخليش الراجل يمل”، وأضافت قائلة أنها تحترم انتهاء العلاقة بين الزوجين بدون خيـــ انة

وعن تعرضها للخيــ انة قالت “أكيد اتخنت احنا بنتكلم عن مراحل قديمة إذا كانت باميلا أندرسون اتخــ انت”

وأضافت أن هناك عددًا كبيرًا من النجمات تعرضن للخيــ انة وأن السبب يرجع للملل، تابعت موضحة أن الملل طبيعة إنسانية ولكن التغيير هو الحل

كما أوضحت أن حياتها الشخصية خط أحمر ولا تفضل الحديث عنها إعلاميًا

ردت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، على الاتهــ امات التي وجهت لها من قبل بعض النقاد، والذي رجح بعضهم أنها السبب في عدم نجاح فيلم سمير أبو النيل للفنان أحمد مكي، خاصة أن مكي قد حقق نجاحًا كبيرًا في أكثر من عمل فني قبل الفيلم وكان من غير المتوقع عدم تحقيق نفس النجاح المرجو في سمير أبو النيل.

وقالت نيكول سابا، إن السبب ربما يكون في سيناريو العمل أو بسبب مقارنة الجمهور بين شخصية مكي في مسلسل الكبير أوي وبين شخصيته في فيلم سمير أبو النيل خاصة أن الجهور كان متأثرًا بشخصية الكبير أوي.

وتفــ اجئت نيكول سابا من سؤال المذيعة التي قالت لها، “ردك إيه على النقاد اللي قالوا “وشك مش حلو على أحمد مكي”، قائلة: “ده مين الناقد اللي هثق في رأيه دلوقتي ويخليني مانمش بالليل! ليه السلبية دي ويعمل لي عقــــدة في الموضوع ليه اتحط في وش المدفع”.

وفي السياق ذاته، تحدثت نيكول سابا حول مدى إيمانها بالعلامات، قائلة: “اه أؤمن بالوش الحلو والوحــــش والعلامات دي”.

ومن ناحية أخرى، كانت نيكول سابا قد كشفت إنها لم تبتعد عن تقديم الأدوار الجريئة منذ زواجها من الفنان يوسف الخال، مشيرة إلى أنها ابتعدت عن الأدوار الجريئة برغبتها وأن زوجها لم يتدخل نهائيًا في الأمر، مؤكدة إنها أحبت أن تبتعد عن مفهوم الجرأة، لأن مفهوم الجرأة في الوطن العربي يأخذ بمعنى آخر – مش مظبوط.

صرحت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، بأنها تحب رسم التاتوهات بشكل كبير، مشيرة إلى أنها لديها 4 تاتوهات في جســ دها وتتمنى أن ترسم صورة للأسد لأنه ملك.

واحتفلت نيكول سابا احتفلت مؤخرًا بعيد زواجها العاشر من الفنان يوسف الخال عبر حسابها بموقع انستجرام ونشرت فيديو من الحفل

نيكول سابا هي ممثلة ومطربة لبنانية ولدت في السادس والعشرين من شهر يونيو وذلك في عام 1974 ولذلك فهي تبلغ من العمر 47 عام وبرجها الفلكي هو برج السرطان، هي من مواليد العاصمة بيروت في منطقة قضاء بعبدا ولديها أخت واحدة هي نادين سابا

درست في الجامعة اللبنانية بكلية الآداب وتخرجت من قسم علم النفس، تميزت بصوتها العذب لذلك قدمت عدة أغاني متنوعة من أشهرها أغنية “أنا طبعي كدة”.

كما أنها دخلت إلى عالم التمثيل فقدمت عدة أعمال فنية من أشهرها فيلم “التجربة الدنماركية”، مسلسل “ولاد تسعة”، تزوجت من الممثل اللبناني يوسف الخال شقيق الفنانة ورد الخال ورزقت منه بابنتها نيكول.

في عام 1998 انضمت نيكول سابا المطربة اللبنانية إلى فريق الفور كاتس، وذلك بعد اختيار غسان رحباني لها وقدمت مع الفريق ألبومين هما “تيك تيك” في عام 1998، ألبوم “ليل نهار” وذلك في عام 2000، كما أنها قدمت معهم بعض الأغاني المصورة والحفلات داخل وخارج لبنان، ولكنها انفــ صلت عنهم في عام 2004 وقدمت أول ألبوم غنائي لها.

قدمت الفرقة عدة ألبومات غنائية من أشهرها ألبوم “عاملي عنتر”، ألبوم “كان عنا طاحون” وغيرها، كما شارك الفريق أيضاً في فيلم مع النجم هاني رمزي وهو فيلم “أسد وأربع قطط”، ورغم تغيير نجوم الفريق أكثر من مرة إلا أنهم استطاعوا أن يثبتوا أنفسهم دائماً.

أثناء عمل الفنانة اللبنانية نيكول سابا مع فرقة الفور كاتس تعرفت على زوجها الفنان يوسف الخال، وبدأت تنجذب إليه وهو ينجذب إليها وبسبب اعتراضه على عملها، تركته نيكول في عام 2003 وقدمت فيلم “التجربة الدنماركية” مع عادل إمام وغابت عن لبنان ست سنوات

وفي تلك الفترة ارتبط يوسف الخال وأعلن خطبته وهو ما أغضب نيكول كثيراً، ولكنه انفصل عنها وعرض الزواج على نيكول ووافقت، وقد ذكرت نيكول أن يوسف قد طلب يدها أثناء وجودها في حفل مع مجموعة من الأصدقاء حيث جذبها بشدة وقفز بها في حمام السباحة وقال لها: “تتجوزيني” وبالفعل وقع الزواج في عام 2011، ورزقت منه بابنتها نيكول وذلك في عام 2013.

شاهد أيضاً

حوار كوميدي.. أوس أوس يحاور صديقه الصيني: أدي آخرة أكل الكلاب جبتولنا كورونا

يتمتع الفنان أوس أوس بشعبية كبيرة بعدما لمع نجمه في السنوات الأخيرة وهو ما شجع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *