الرئيسية / فنون / هل تعمدت استفزازه.. إطلالة جريئة لـ ندى الكامل في أول ظهور بعد طلاقها من أحمد الفيشاوي – صور

هل تعمدت استفزازه.. إطلالة جريئة لـ ندى الكامل في أول ظهور بعد طلاقها من أحمد الفيشاوي – صور

أثــ ارت ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي الجدل بعد نشرها صور مثــ يرة أثناء وجودها في صالة الألعاب الرياضية ندى الكامل أعلنت انفصــ الها عن الفنان أحمد الفيشاوي منذ أيام مما أثـــ ار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي،مؤخرًا بعد زواج استمر لـ 4 سنوات.

وسبق أن كشفت ندى الكامل تفاصيل انفصــ الها عن الفنان أحمد الفيشاوي، قائلة على حسابها الشخصي بـ فيسبوك: من امرأة قلبها هلك وانطفأ، أود أن أعلن انفصــ الي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم 21 من الشهر الجاري.

وتمنت ندى الكامل السعادة له في حياته، قائلة: ربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال.. لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا، سأفتقدك كصديق كثيرًا.

في سياق متصل، قالت الفنانة سمية الخشاب، إنها على معرفة بندى الكامل طليقة الفيشاوي، مضيفة: أنا عارفة ندى وقابلتها في الجونة، وهي طيبة جدا ولذيذة وشخصية لطيفة.. أنا كنت خــ ايفة عليها في مرحلة معينة، وكان فيه مشاحنات بسيطة وأنا تدخلت وحليتها، لأننا كنا في مهرجان، وقلتلها شوية نصايح.

وأشارت الفنانة سمية الخشاب، إلى أنهما انفــ صلا بطريقة راقية، وقالت: أنا مبسوطة إنها وصلت للحاجة اللي كانت المفروض تعملها، وكتبت بوست الانفــ صال بطريقة مُحترمة جدا.. وأحمد الفيشاوي أتمنى له كل التوفيق.

فــ اجأت ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، بنشر فيديو جديد لها خلال رقصها على ” “pole dancing.

وظهرت ندى الكامل في الفيديو وهي ترتدي هوت شورت وتكشف عن بطــ نها وعلقت على الفيديو قائلة: “ممارسة الرياضة وبدء نمط حياة صحي جديد تجــرد من روحك – الجزء الأول”.

وتعتبر رقصة “العصا” من أجــ ـرا الرقصات التي تقدم، خاصة بعد الصور التي نشرتها ندى الكامل خلال ادائها للرقص والتي تعــ ــرضت للانتقـ ــادات الكبيرة بسببها.

وأعلنت ندى الكامل طـــ لاقها من زوجها الفنان أحمد الفيشاوي، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

ندى الكامل كتبت: “من امرأه قلبها هـــلك وانطـــفئ ..اود أن اعلن عن انفصــــالي انا وزوجي احمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري…وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحه البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في احــلك أوقاتنا..سأفتقدك كصديق كثيرا “.

وطالبت بعدم الحديث عن الأمر، قائلة: “الرجاء عــدم الخـــوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي واسرتينا لقد عشت معك اربع سنوات واعتقد اني كنت نعم الزوجة ونعم الســـند وقد اديت واعطيت كل ما املك من حب وتضحيه لكي ترتـــاح..ولكني اعتقد انك الان سعيد من غيري ولست تعــــيس…واتمني لنفسي أن اكون أيضا سعيدة “.

وأكدت أن الفيشاوي منــحها كل حقوقها، بقولها: “ولكن…واحقاقا للحق …لقد اعطاني ووهبني كافه حقوقي الشـــرعية بلا نـــزاع أو تردد أو لحظه تفكير بل واكثر …سوف احبك دائما يا صديقي واتمني أن تكمل ما بدأناه سويا..وأن تنتبه لنفسك كثيرا.. لقد كنت أمانة ارسلها الله لي.. ولم اقـــصر يوما او تركـــتك تعاني.. لقد حافظت عليها”.

وألمحت إلى أسباب انفصـــالهما، بقولها: “اللهم فرحة لا حـــزن بعدها…اللهم ابــدل خـــوفي طمــأنينة …وكــرامة وحـــرية لا قيــــــد يمنعها .. وعزه نفس لا انسان ولا موقف يزعــــزعها ..واعلم ان عزه النفس و الكــــذب نقطه فاصله في حياتي ينتهي عندها اي صديق او حبيب..انها خطوطي الحمراء يا صديقي”.

وكان قد احتفل الفنان أحمد الفيشاوي في شهر يونيو الماضي بعيد زواجه الثالث من زوجته نادية الكامل، وعبر عن استغــ ـرابه من أن زيجة له استمرت هذه المدة.

أحمد الفيشاوي نشر مجموعة صور جمعته بزوجته، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، ووجه تهنئة لها، وعبر عن حبه لها، بقوله: “٣ سنين جواز دي معجزه يا ناديه.. بحبك حب جنون Our inside joke .. كل سنه و انتي طيبه اوي”.

وكان آخر ظهور لهما معا في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43، وكعـــادته على السجادة الحمـ ــراء حرص أحمد الفيشاوي على تقبيل زوجته أكثر من مرة وسط مطالبة الصحفيين له بذلك قائلين “بـوسة بقى يا فيشاوي”.

واعتــاد أحمد الفيشاوي منذ زواجه بندى الكامل تقبيلـــها في كل المهرجانات التي يشارك فيها، ورغم كونها بعيدة عن الساحة الفنية وليس لها علاقة بها إلا أنها تتجـــاوب معه وتقوم برد قبـــلاته له، حتى أصبحت فقرة ثابتة لهما وقلدهما العديد من الفنانين منهم نجلاء بدر وزوجها، وآسر ياسين وزوجته، ومحمد فراج وزوجته بسنت شوقي.

 

 

 

شاهد أيضاً

حوار كوميدي.. أوس أوس يحاور صديقه الصيني: أدي آخرة أكل الكلاب جبتولنا كورونا

يتمتع الفنان أوس أوس بشعبية كبيرة بعدما لمع نجمه في السنوات الأخيرة وهو ما شجع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *