الرئيسية / فنون / رحيل الفنانة مها أبو عوف.. لحقت بشقيقها عزت بعد 30 شهر – صور وتفاصيل

رحيل الفنانة مها أبو عوف.. لحقت بشقيقها عزت بعد 30 شهر – صور وتفاصيل

رحلت عن عالمنا الفنانة مها أبو عوف بأحد مستشفيات القاهرة بعد صـــ راع مع المـــــ رض.

صراع ممتد مع المــ رض أُسدلت ستائره بالرحيل لتنتهى مسيرة الفنانة مها أبو عوف بعد رحلة فنية تجاوزت 4 عقود، وبعد 30 شهرا على رحيل شقيقها الفنان عزت أبو عوف فى يوليو 2019.

وأعلن عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية إيهاب فهمي رحيل الفنانة مها أبو عوف.

وكتب إيهاب فهمي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “تنعى نقابه المهن التمثيلية وجموع الفنانين الفنانة الغالية مها أبو عوف وانا لله وانا اليه راجعون صلاه الجنازة ظهرا بمسجد الرحمن الرحيم صلاح سالم”.

مها أبو عوف هي شقيقة الفنان عزت أبو عوف وواحدة من أبناء الملحن أحمد شفيق أبو عوف، وكونت مع شقيقها عزت وشقيقاتها الثلاث منى ومنال وميرفت فرقة «الفور إم» في نهاية السبعينيات وهي الوحيدة بين شقيقاتها التي استمرت بالعمل الفني والتمثيل، درست في الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

مها المولودة فى 28 نوفمبر 1959 أصــ يبت مؤخرا بالتــ هاب رئوى حاد وظلت فى العنـــاية المركزة بأحد المستشفيات إلى أن غادرت عالمنا.

ولدت مها في نوفمبر 1956 وتخرجت في الجامعة الأميركية بالقاهرة، قبل أن تنضم مع أخواتها منى وميرفت ومنال لفرقة (فور إم) التي شكلها شقيقهن عزت أبو عوف نهاية حقبة السبعينات.

وبالتوازي مع انطلاقها في عالم الغناء، قدمها المخرج حسن الإمام في دور صغير بفيلم (لا تظلموا النساء) أمام حسين الإمام وهناء ثروت وتحية كاريوكا وسعيد صالح.

وتوالت بعد ذلك أعمالها السينمائية ومنها (أنا لا أكذب ولكني أتجمل) و(ممنوع للطلبة) و(الخط الساخن) و(في الصيف الحب جنون) و(أحلى الأوقات) و(معلش إحنا بنتبهدل) و(أمير البحار) و(غش الزوجية).

وفي الدراما التلفزيونية قدمت مسلسلات (الحساب) و(الرجل الآخر) و(الخواجة عبد القادر) و(ساحرة الجنوب) و(أرض جو)، إضافة إلى “الست كوم” الشهير (راجل وست ستات) مع أشرف عبد الباقي ولقاء الخميسي.

وقد تزوجت لفترة قصيرة من الفنان عمر خورشيد، قبل رحيله في حـــ ادث مروري عام 1981،وبعد رحيله تزوجت للمرة الثانية وأنجبت ابنها شريف ثم انفــ صلت وأخيرا ارتبطت بـ”عمر المنزلاوى” زوجها الحالى وشريكها حتى الرحيل.

يذكر أن آخر تواجد للفنانة مها أبوعوف كان من خلال مسلسل «الحرير المخملى»، والذى عرض خلال الأشهر القليلة الماضية، من بطولة مصطفى فهمى، داليا مصطفى، أحمد وفيق، مها أبوعوف، ولاء الشريف

شاهد أيضاً

يا ولية نّضّفي السواد اللي في قلبك.. حورية فرغلي توجه رسالة قوية لسماح السعيد- صور وتفاصيل

تعتبر الفنانة حورية فرغلي أحد أهم الفنانات في مصر في الفترة الأخيرة، بعد نجاحاتها المتوالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *