الرئيسية / معلومات / إيفانكا تبكي في حفل تنصيب بايدن.. كيف ستكون حياة عائلة ترامب?

إيفانكا تبكي في حفل تنصيب بايدن.. كيف ستكون حياة عائلة ترامب?

ودع الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، كرسي الرئاسة ويغادر البيت الأبيض مفسحا المجال لجو بايدن، وسيكون ترامب وعائلته محط الأنظار لفترة من الوقت لمعرفة كيف ستعيش العائلة بعد حياة الأضواء في البيت الأبيض.

وسلطت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، الضوء على العائلة في تقرير جديد تناول ما ينوي كل منهم القيام به، فبالنسبة للعضو الأشهر، إيفانكا ترامب، أعلنت أنها وزوجها جاريد كوشنر سيغادران العاصمة واشنطن.

وشوهدت شاحنات خارج منزل كوشنر وإيفانكا، مع عمال يقومون بنقل الأثاث وأغراضهم لسيارة نقل كبيرة.

وبالرغم من ذلك، لم تكشف إيفانكا علنا بعد عن ما تنوي القيام به بعد مغادرة البيت الأبيض، وانتشرت تقارير متعددة تشير إلى أنها وزوجها جاريد كوشنر يعتزمان الانتقال إلى فلوريدا، بعد أن اشترى الزوجان قطعة أرض بقيمة 31 مليون دولار.

كما تردد أن إيفانكا تخطط للترشح لمجلس الشيوخ الأمريكي في فلوريدا في عام 2022 ؛لاستكمال مسيرتها السياسية الخاصة.

وبالنسبة لزوجة نجل ترامب، إريك، المذيعة الأمريكية، لارا ترامب، فقد شوهدت وهي غير مبالية للأحداث من حولها، حيث ظهرت تلعب مع أطفالها في منتجع مار ايه لاغو، ولم يعلن الزوجان عن خططهما لما بعد البيت الأبيض

ويُعتقد أن تيفاني التي أعلنت خطبتها، تفكر في الانتقال إلى ولاية فلوريدا، مثل شقيقها الأكبر، جونيور دونالد ترامب وصديقته كيمبرلي جيلفويل، الذي يتطلع إلى شراء عقارين في حي فاخر بفلوريدا.

ولم يشر التقرير من قريب أو بعيد إلى ميلانيا ترامب، السيدة الأمريكية الأولى سابقا، وكانت رجحت التقارير انفصالها الوشيك عن ترامب؛ نظرا لأن العلاقة بينهما متوترة بالفعل، فيما أوضحت تقارير أخرى أنها تتطلع أيضا إلى حياتها في فلوريدا.

ومن المتوقع أن يكون ترامب أول رئيس لا يحضر أداء اليمين لخليفته منذ 150 عاما وسيغادر واشنطن دون تحية بايدن، وحاول ترامب عرقلة فوز بايدن في الانتخابات ولكن دون جدوى.

وحضر أبناء الرئيس الأمريكي المنتهية فترة ولايته دونالد ترامب خطابه الأخير، قبل أن يغادر واشنطن على متن طائرة الرئاسة للمرة الأخيرة.

ونشرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية أن أبناء ترامب، وهم إيفانكا وإريك، دونالد جونيور وتيفاني، كانوا متواجدين لسماع خطاب والدهم الأخير، وكانوا جميعهم يحاولون الحفاظ على ثباتهم العاطفي.

وظهرت إيفانكا وهي متأثرة للغاية وتبكي أثناء سماعها لخطاب والدها، وبعد أن ترك الميكروفون لزوجته ميلانيا لتُلقي كلمتها الأخيرة للشعب الأمريكي وتودعه، ظهر دونالد جونيور خلال خطاب والده وهو يحاول كبح دموعه.

وكانت إيفانكا (39 عامًا) متواجدة برفقة زوجها جاريد كوشنر ومعهما أطفالهما الثلاثة: ثيودور، جوزيف وأرابيلا، وحضر أخوها إريك برفقة زوجته لارا، ودونالد جونيور اصطحب معه حبيبته كيمبرلي جيلفويل، وحضرت تيفاني وخطيبها مايكل بولس.

وأفادت الصحيفة بأن إيفانكا اختارت ثوبًا قديمًا كانت ارتدته من قبل في عام 2017 وتبلغ قيمته 2.994 دولار.
وفي وقت سابق، شاركت إيفانكا تغريدة عبر تويتر أكدت فيها أنها ستغادر هي وأسرتها العاصمة واشنطن، وأعربت خلال التغريدة عن امتنانها وسعادتها طوال فترة عملها كمستشارة للرئيس.

وتمنت إيفانكا للرئيس الجديد جو بايدن وزوجته جيل بايدن والنائبة كامالا هاريس أن يحظوا بالقوة والحكمة والشجاعة، وتوجهت بالتحية لكل المسؤولين والضباط والقضاة الذين يسخرون حياتهم لخدمة العامة.

وفي الآونة الأخيرة انتشرت العديد من التقارير الصحفية التي زعمت حضور إيفانكا حفل تنصيب جو بايدن؛ وذلك خوفًا منها على مستقبلها السياسي، خاصة بعد وقوع حادث اقتحام مبنى الكابيتول.

وكانت إيفانكا تشعر بالقلق أن مستقبلها المهني كسياسية في خطر، لذلك قررت حضور حفل التنصيب لإظهار روحها الرياضية في تقبل الهزيمة، وأكدت مصادر مقربة للبيت الأبيض أن قرارها هذا أثار غضب والدها للغاية ووصفه بأنه أغبى قرار اتخذته على الإطلاق، وأن هذا القرار سيفقدها الأشخاص الداعمين والمؤيدين لها.

وأكدت المصادر أيضًا أن ترامب سيقف أمام حضور ابنته إيفانكا مراسم تنصيب بايدن؛ لأن موقفهم يجب أن يكون واحدا كعائلة واحدة، ولم تحضر إيفانكا الحفل.

شاهد أيضاً

وفاة الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث عن عمر يناهز 100 عام

أعلن قصر باكنغهام أن زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية الأمير فيليب، دوق إدنبرة، فارق الحياة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *