الرئيسية / فنون / نصر محروس: بهاء سلطان هيفضل أخويا وهذا سبب تنازلي وتصالحي معه

نصر محروس: بهاء سلطان هيفضل أخويا وهذا سبب تنازلي وتصالحي معه

في أول ظهور للمنتج نصر محروس بعد تصالحه مع الفنان بهاء سلطان، علق على الأسباب الحقيقية التي دفعته للتنازل عن عقده معه


أوضح المنتج نصر محروس أنه قرر التصالح مع المطرب بهاء سلطان وإنهاء المشــ اكل التي كانت قائمة بينهما بتأثير من رحيل والده.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” المذاع عبر قناة MBC مصر، قال نصر محروس: “أنا أبويا فرق عندي وبعد رحيله قررت معملش مشــ اكل مع بهاء سلطان، ولو ليا عنده فلوس أو ألبومات مش مهم، وقررت أتنازل عن كل حاجة وإن إحنا حبايب وهيفضل أخويا، وجت فكرة أغنية تعالى أدلعك.”

وأضاف: “عزيز الشافعي إداني الأغنية من فترة، وأول ما سمعتها قلت بهاء سلطان، وقررت أصور معاه ونعمل حكايتنا فيلم صغير.”

وتابع: “أكتر حاجة فرحتني إن رسالة التسامح والحب وصلت للناس، وكله بفضل ربنا.”

يذكر أن المنتج الكبير محروس عبدالمسيح، والد كل من المنتج نصر محروس، ومهندس الصوت والمنتج هاني محروس، رحل عن عالمنا في مايو الماضي بعد إصــ ابته بفيروس كورونا.

وشهدت حلقة برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس عبر قناة dmc، لقاء بهاء سلطان ونصر محروس، الذي أعلن رسميا إبراء ذمة المطرب من أي التزامات بينهما.

وصدر كليب “تعالى أدلعك” في نفس اليوم عبر قناة شركة نصر محروس الرسمية بموقع يوتيوب، ليحقق حتى الآن أكثر من 3 ملايين و300 ألف مشاهدة.

وأغنية “تعالى أدلعك” كلمات وألحان عزيز الشافعي، الذي يظهر في الكليب، وهو فكرة وإخراج نصر محروس.

أعلن المنتج نصر محروس تصالحه مع المطرب بهاء سلطان رسميا، وذلك خلال استضافتهما في برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمة الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عبر قناة dmc.

وأكد نصر محروس معزة بهاء سلطان عنده قائلا: “حبيبي وروح قلبي وصاحبي وعشرة سنين، كل ده كان لازم نقف عنده، ونقول إن مفيش حاجة بينا، وإن الحب أقوى من أي مشــ اكل ممكن تبقى موجودة وأقوى من أي ماديات وتعاقدات.”

وأضاف: “إنت كمشروع خرجت من تحت الإيدين دي، فتفضل الإيدين دي خدامة ليك طول العمر، وعمرها ما تكون ضدك. أنا بعمل كل حاجة بجد من قلبي لأخويا وبيت أخويا، لو بسامح في فلوس، في ألبوم جاي أو مفيش، أنا في الآخر وقفت قدام العشرة.”

وقال بهاء سلطان: “كفاية إن حضرتك بتحكم العشرة والود اللي بينا. الشغل بيحصل فيه مشــ اكل في كل حتة مش مع حضرتك بس، وإنت فعلا ليك معزة في قلبي والحمد الله إن ربنا وصل لك الإحساس ده.”

وقرأ نصر محروس إبراء الذمة الخاص ببهاء سلطان ونصه: “أنا نصر محروس عبد المسيح، أبرئ ذمة الفنان بهاء سلطان من أي التزام، بسداد المبالغ المستحقة عليه والمتعلقة بالنسبة المتفق عليها من أجره عن اللايف. وأبرئ ذمته كذلك من استكمال تنفيذ العقود المحررة معه، ويصبح من حقه التعاقد مع أي شركة أخرى دون اعتراض مني على ذلك. علما بأن الدافع الوحيد وراء ذلك هو فقط المحبة والتسامح. مع تمنياتي الطيبة له بالنجاح والتوفيق واستعدادي الدائم لمعونته فنيا وإنسانيا.”

تحدث المنتج نصر محروس عن مشــ اكله مع المطرب بهاء سلطان وأسبابها: “أنا هقف عند بهاء سلطان علشان العشرة والعمر دة 18 أو 19 سنة دة عمر، عشرة وصداقة وبخــ اف عليه ”

وتابع عن تفاصيل مشــ اكله مع بهاء سلطان “بسبب عناصر خارجية والالتزام بالعقود واحنا بنشتغل مع مؤسسة علشان نبني نجم أنت محدش كان يعرفك خالص في الأول وفجـ اة بقت الناس بتشدك من قمصانك فده ليه تمن احنا دفعناه”

وأضاف قائلا عن رد الفعل على منصات التواصل الاجتماعي “اتشــ تمت واضــ ايقت خصوصا لما تكون ممنهجة أنا مش هوقف بهاء عن الشغل أنا بني ادم”

وعن تصالحه مع بهاء سلطان “الحقيقة أن احنا في الآخر هنقف عند العيش والملح والجدعنة احنا مصريين في الآخر اتربينا على الحاجات دي فلازم نكبر للعشرة”

وأضاف “أنا هبني آخر طوبة مع بهاء سلطان وهو ماشي من عندي وهعمل ده وانا متنازل عن ماديات وسنين عمر والبومات جاية واللي مفرحني أن بهاء اخويا فالحاجة رايحة بيت اخويا الصغير وحبيبي وصاحبي”

البداية كانت عام 2014 بعد تعاونهما فى ألبوم “سيجارة”، حيث رفع المنتج نصر محروس دعوة قضائية ضد يهاء سلطان يطالبه فيها بدفع الشرط الجزائي وقيمته 1.5 مليون دولار أمريكي.

بينما قام بهاء سلطان برفع دعوى قضائية ضــ د المنتج نصر محروس لتستمر الأز مة بين الطرفين دون حكم قضائي حتى الآن.

وصرح بهاء سلطان فى عام 2017 ” أنه قام بتسجيل البوم “سيجارة” وهو يحتوي على 13 أغنية مختلفة، ولكن ازداد العــ ند لدى نصر محروس حول تجديد عقدي وحضرت معه عدة جلسات لحل المشــ كلة

ورفضت نقابة المهن الموسيقية 4 أغان من ألبوم بهاء سلطان، الذي يحمل اسم “سيجارة” لوجود عيــ وب هندسية ومقاطع مكررة.

وبناء على طلب نصر محروس عبد المسيح بصفته صاحب ومدير شركة فري ميوزك لصناعة الموسيقى، أنذر بهاء فتحي عبد الله محمد والمعروف فنيًا باسم بهاء سلطان”، والممثل القانوني لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

ووجه رسالة لنصر بعدها عبر برنامج صاحبة السعادة كتب عليها ” يا نصر إنت حبيبي وعارف أنا بحبك وبعشقك قد إيه، إنت أخويا وعشرة سنين طويلة.. أنا نفسى نفك الاشتــ باك ده بقى.. خلاص كبرنا، يمكن اللي جاي مش قد اللي راح، عشان كده أنا أرجوك إننا نقعد سوا ومستعدة آجي وأبــ وس على دماغك.. إننا نصفى الأمور بينك وبين بهاء سلطان.

كما كشف المنتج نصر محروس، حقيقة كل ما يتردد عن تعطيله لموهبة المطرب بهاء سلطان.

وأثنى محروس، في مداخلة هاتفية على موهبة بهاء سلطان، قائلا :موهبة محصلتش، وهو معطلني ومعطل نفسه، أنا اللي واقف حالي.

وأضاف محروس، أن عقده مع الفنان هو عقد اتفاق وليس احتكار وإن العقد شريعة المتعاقدين لإنتاج وبيع وتداول المصنفات الفنية.

لافتًا إلى أن بهاء سلطان يغني في البرامج والأفراح والإعلانات ولا يمنح الشركة الموقع معها عقدا النسبة المتفق عليها وإنه حصل على 350 ألف جنيه نظير ظهوره في برنامج صاحبة السعادة الذين تقدمه الفنانة إسعاد يونس.

وأشار إلى توقيع بهاء سلطان عقدا مع شركة روتانا رغم استمرار الأ زمة بينهما، مستطردا: “بهاء عايز يمشي يمشي بالمعروف أو يقعد بالمعروف.

وتابع أن مشــ كلته مع الفنان بهاء سلطان عمرها 4 سنوات، متابعًا: بهاء اللي معطلني ومعطل نفسه.. مفيش أغنية اتعملت له إلا وكســ رت الدنيا، ولو ماشيين عدل كان المفترض عاملين عدد أغاني أكتر من كده.

وأكمل أنه مفيش حاجة اسمها عقد احتكار ولكن عقد إنتاج للأغاني، ويجب على بهاء سلطان الالتزام بالعقد المبرم بيننا”، مؤكدًا أنه لا يوجد عقد احتكار لبهاء لا سيما وهو يغني في إعلانات وبرامج وأفراح.

وتابع: إذا كان بهاء سلطان يريد إنهاء النزاع القضائي يكون ذلك بالتراضي والتفاهم.

كشف المطرب بهاء سلطان، عن أفضل شيء حدث له، خلال فترة ابتعاده عن الغناء لمدة 7 سنوات، وهو حفظ القرآن الكريم كاملًا.

وأشار بهاء سلطان أن في الفترة التي ابتعد فيها عن الغناء، تمكن من حفظ القرآن الكريم كاملًا، لافتًا أن ربنا سبحان وتعالى كرمه، وأنه أفضل شيء حدث له، بالإضافة إلي دعم مُحبيه من الجمهور له في تلك الفترة.

وابتعد الفنان بهاء سلطان عن الساحة الغنائية خلال السنوات الماضية؛ بسبب خــ لافاته مع المنتج نصر المحروس، حتى ظن الكثيرون إنه اعتزل الغناء ومن المتوقع اتجاهه لتقديم الأناشيد والابتهالات الدينية.

وحرص الفنان بهاء سلطان على الرد على تلك الأنباء حول اعتزاله، وقال أن كل ما انتشر من أنباء حول اعتزاله غير حقيقي.

وأكد سلطان، أنه لن يعتزل الغناء كما أشيع، ولكنه يقدم الابتهالات والأناشيد الدينية؛ حبًّا فيها، وذلك بجانب عمله الأساسي، وتقديمه للأغاني المختلفة بصوته.

 

شاهد أيضاً

حوار كوميدي.. أوس أوس يحاور صديقه الصيني: أدي آخرة أكل الكلاب جبتولنا كورونا

يتمتع الفنان أوس أوس بشعبية كبيرة بعدما لمع نجمه في السنوات الأخيرة وهو ما شجع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *