الرئيسية / فنون / أحمد عز يتعرض للتجنيد بالخارج.. تفاصيل دوره في مسلسل «هجمة مرتدة»

أحمد عز يتعرض للتجنيد بالخارج.. تفاصيل دوره في مسلسل «هجمة مرتدة»

يشهد سباق الدراما الرمضانية هذا العام عودة للأعمال المأخوذة من ملفات المخابرات المصرية، في عمل لا يعود إلى الماضي كما في مسلسلات “دموع في عيون وقحة”، “رأفت الهجان”، الثعلب” وغيرها، بل من خلال أحداث معاصرة واكبت ثورة 25 يناير يرصدها مسلسل “هجمة مرتدة” للنجم أحمد عز وكوكبة من الفنانين على رأسهم الفنان صلاح عبد الله.

وقارب صناع مسلسل “هجمة مرتدة”، على إنهاء تصوير أحداث العمل، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل.

ويجسد عز فى المسلسل دور شاب يعمل فى الخارج ويتعرض لمحاولة تجنيد من استخبارات دولة أجنبية، لكنه ينجح فى التواصل مع جهاز المخابرات، ليتم تدريبه على أعلى مستوى على أيدى مسئولى الجهاز ويجسد دوريهما نضال الشافعى وهشام سليم، ثم يخوض عملية خداع لتلك الأجهزة المعادية.

النجم صلاح عبدالله يجسد دور ضابط جيش متقاعد، وقرر العمل في مشروع مكتبة للأدوات المدرسية لتحسين وضعه الاقتصادي، وهو والد أحمد عز، وزوجته ماجدة زكي، ولديهما ابنة أخرى هي مايان السيد.

العمل من إخراج أحمد علاء الدين، ومن تأليف باهر دويدار، وهو من بطولة أحمد عز وهند صبري وهشام سليم وآخرين.

طرح الأستاذ تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برومو مسلسل “هجمة مرتدة” بطولة أحمد عز وهند صبرى، وعلق تامر مرسى على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: هنفضل لحد ما نموت في خدمة البلد دى، هجمة مرتدة من ملفات المخابرات العامة المصرية على Dmc في رمضان 2021، المتحدة تخوض معركة الوعى.

شاهد أيضاً

شيرين رضا: ياريت حفيدي يطلع صوته حلو زي عمرو دياب – فيديو

كشفت الفنانة شيرين رضا صفات تتمنى أن يحملها حفيدها من ابنتها نور عمرو دياب، وقالت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *