الرئيسية / فنون / بعد تشبيه صوته بالمطربات.. أول تعليق من حسن شاكوش على صابر الرباعي

بعد تشبيه صوته بالمطربات.. أول تعليق من حسن شاكوش على صابر الرباعي

أشاد الفنان صابر الرباعي بصوت مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وذلك خلال لقائه ببرنامج حبر سري، المذاع على قناة القاهرة والناس.

تحدث الفنان صابر الرباعي، عن الكثير من الأشياء التي حدثت بالساحة الغنائية في الفترة الأخيرة، ومنها غناء حسن شاكوش لأغنية اتحدى العالم، والتي جعلت الكثيرين يســ خرون منه، ورفض صابر الرباعي هذه الفكرة، معربًا عن استياءه من الســ خرية من طريقة حسن شاكوش في الغناء.

وقال صابر رباعي عن فيديو حسن شاكوش وهو يغني: لا يوجد ما يستدعي الضحك لرؤية حسن شاكوش يغني له، وتابع أنه يحترم غناء شخص أخر أغانيه، ووصف صابر الرباعي صوت حسن شاكوش أنه له ملامح مختلفة عن ملامح أصوات الرجال.

وأضاف صابر الرباعي: أنا لا أحفظ كلمات أغنية بنت الجيران، واستطيع دندنة ألحانها، وأحترم ما يقدمه حسن شاكوش، فهو يمتلك إمكانيات صوتية قد لا يتمتع بها بعض الرجال من المطربين، حيث يستطيع الوصول لطبقة صوت نادرة، أقرب للمطربات، وحسن شاكوش لا يجيد الغناء بطبقة صوت القرار التي يتمتع بها معظم الرجال.

واستكمل الفنان صابر الرباعي: تقييم موهبة شاكوش يجب أن يكون بالمنطق، ورؤيته من الجانب الذي يقدمه، وهو ما يستحق التقدير، وأنا أرفض السـ خرية منه أو من صوته بأي شكل من الأشكال.

وعبر حسن شاكوش عن امتنانه للفنان صابر الرباعي، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: الحمد لله، ده شرف ليا وكلام حضرتك يانجم فوق دماغي.

وتحدث صابر الرباعي، عن تشبيه صوته بالفنان كاظم الساهر، حيث قال: يشرفني أن أتشبه بكاظم الساهر، فهو رائد من رواد أغاني القصائد.. احنا مش داخلين معــ ركة، وشرف ليا إني أمشي على خطا واختيارات كاظم الساهر، ولا يوجد تفوق بيننا.

وعن منافسين صابر الرباعي، أضاف الفنان: أنا ليا منافسين في الحفلات لكن لكل واحد جمهور وبالنسبة لي، لما أشوف جمهوري يقطع تذاكر ويحضر حفلتي فهي أكبر سعادة لي، وأي فنان ناجح الجمهور هيمشي وراه وممكن أحجز تذاكر علشان اتفرج على فنانين مثل كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب، وماجد المهندس، وهاني شاكر، أنغام.

شاهد أيضاً

يا ولية نّضّفي السواد اللي في قلبك.. حورية فرغلي توجه رسالة قوية لسماح السعيد- صور وتفاصيل

تعتبر الفنانة حورية فرغلي أحد أهم الفنانات في مصر في الفترة الأخيرة، بعد نجاحاتها المتوالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *