الرئيسية / فنون / صلعاء .. الفنانة ليلى عز العرب في أحدث ظهور لها والجمهور يتساءل

صلعاء .. الفنانة ليلى عز العرب في أحدث ظهور لها والجمهور يتساءل

يهتم الجمهور دائما بنجومه المحببين لقلبه، ويسلط الضوء على أحدث إطلالات الفنانين، ويشاركهم لحظاتهم في حياتهم

فا جــ أ ت الفنانة ليلى عز العرب، جمهورها، بصورة جديدة لها ظهرت فيها صلعاء تمامًا، وهو ما تسبب في قــ لق الجمهور إذ اعتقد البعض أنها مر يـــ ضة سر طان.

وعلقت عز العرب على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام كاتبة: ما تتخـــ ضوش.

وأوضحت الفنانة أن الصورة من أحدث أعمالها الفنية، والتي تتطلب أن تظهر بهذا الشكل، مطمئنة الجمهور عليها، كما رفضت الكشف تفاصيلها.

وجاءت تعليقات الجمهور على الصورة كالتالي: ربنا يحميكي انتي من أكتر الفنانات اللي بجد بعشقها وبحب اتفرج عليها بحس أنك طبيعية وطيبة جدا بجد ربنا يحميكي واللي جاي أحلى ومنتظرينك

يا روحى بعد الشــ ر، شكل حضرتك كدا ملكة من أيام الفراعنة، شغل فرعوني ولا اية؟ اكيد عمل من أعمالك الجميلة…كل التوفيق والاحترام.

ويعرض لـ ليلى عز العرب، حاليًا حكاية حكايتي مع الزمان ضمن مسلسل إلا أنا، وتشارك فيها مع مجموعة من الفنانين منهم من بطولة ميرفت أمين وأحمد خليل وأشرف زكى وليلى عز العرب ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

وتشارك ليلى عز العرب في العرض المسرحي أبو العربي، المقرر عرضه في موسم الرياض، ثم تعود بعدها لعرض الموسم الثاني للمسرحية بالقاهرة، ويشارك في بطولة المسرحية كلا من هاني رمزي، داليا البحيري، أحمد فتحى، محمد جمعة، حجاج عبدالعظيم، عمرو عبد العزيز، تأليف محسن رزق وأشعار عادل سلامة، وإخراج تامر كرم.

 

شاهد أيضاً

ما لا تعرفه عن جد الفنانة ياسمين صبري الذي قصده والدها .. منولوجست مصر الأول الذي عمل مع على الكسار ونجيب الريحاني

الفنانة ياسمين صبري أصبحت حديث الشارع المصري للمرة الثانية على التوالي بعد التصريحات المتبادلة بينها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *