الرئيسية / فنون / هشام عباس يحتفل بزفاف ابنته بحضور نجوم الفن: بقت عروسة ومحروسة – فيديو

هشام عباس يحتفل بزفاف ابنته بحضور نجوم الفن: بقت عروسة ومحروسة – فيديو

احتفل النجم هشام عباس، بحفل زفاف ابنته ياسمين، فى أحد الفنادق الكبرى بالجونة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، منهم: حميد الشاعرى وإيهاب توفيق ومصطفى قمر وغيرهم والأصدقاء، كما أن الحفل بعيد عن وسائل الإعلام.

ونشرت مصممة الأزياء فدوى مواهب، عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة جمعتها بالفنان هشام عباس، معلنة خبر زفاف ابنته «ياسمينا»، إذ قالت: «بارك الله لهما و بارك عليهما و جمع بين ياسمينا و مودى على خير».

وظهرت العروس ياسمينا وهي تر قـــ ص مع عريسها، إذ ارتدت فستان زفاف من صيحة كب منفوش ذو كرانيش متعددة من الأسفل، وتركت شعرها منسدلًا بتسريحة بسيطة، كما ظهر العريس وهو ير قــ ص معها وهو مرتدي بدلة الزفاف مكونة من جاكيت من اللون الأبيض وبنطلون أسود.

وانتقل فريق العمل والفنان هشام عباس بعد ذلك إلى شارع 23 يوليو، حيث تم التصوير أمام مسجد عبدالرحمن لطفي – أحد المساجد التاريخية ببورسعيد، ثم في ميدان الشهداء بالميدان.

وشاركت الإعلامية إنجي علي، جمهورها عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مجموعة من صور من حفل الزفاف، وأظهرت الفنان هشام عباس وزوجته وهي والدة العروس التي ارتدت فستان من اللون النبيتي ذو صيحة «كب»، وعلقت على الصور قائلة: «مبروك لهشام وجيجي».

هشام عباس لديه 3 أبناء من زوجته جيهان زايد “جيجي”، هم: “ياسمينا” و”علي” و”تمارا”.

يذكر أن أخر أعمال هشام عباس أغنية “سهرانين الليل”، كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد يحيى، وتوزيع كريم عبد الوهاب.

شاهد أيضاً

يا ولية نّضّفي السواد اللي في قلبك.. حورية فرغلي توجه رسالة قوية لسماح السعيد- صور وتفاصيل

تعتبر الفنانة حورية فرغلي أحد أهم الفنانات في مصر في الفترة الأخيرة، بعد نجاحاتها المتوالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *