الرئيسية / فنون / بوزن زائد.. دنيا بطمة تر قــ ص علي الطبلة في إحدي الأفراح والجمهور : صورك فوتوشوب – فيديو

بوزن زائد.. دنيا بطمة تر قــ ص علي الطبلة في إحدي الأفراح والجمهور : صورك فوتوشوب – فيديو

أ ثا ر ت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، حالة من الجــ د ل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طريقة ر قــ صها في إحدى حفلات الزفاف التي أحييتها مؤخراً، مما عرضها إلى سيل من الا نتــ قا دات.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للمغربية دنيا بطمة أثناء ر قــ صها على وقع الطبلة وعدد من الأغاني الشعبية المصرية، بعنوان ر قــ صني على واحدة ونصف.

وظهرت دنيا بطمة تر قــ ص بطريقة جــ ر يئة على أنغام الأغاني من أحد الأفراح، مما عرضها لهــ جوم من متابعيها بسبب أسلوبها الذي وصفوه بالجــ ر يء.

الهــ جوم على دنيا بطمة لم يكن بسبب طريقة ر قــ صها فقط ولكن بسبب الفارق الذي لاحظه الجمهور بين لقطات الفيديو والصور التي تنشرها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستجرام.

وأشار المتابعون إلى وزنها الزائد والتغيير الواضع في ملامها بسبب خضوعها لعـ مــ ليات التجميل مؤخراً والفارق الكبير بين شكلها في الصور والفيديوات.

واللافت هو ظهور دنيا بجــ ســ مها بحجمه الحقيقي، حيث بدت ممتلئة وكبيرة.

وتفــ ا عل الجمهور بشكل كبير مع الفيديو معبرين عن تعجبهم من الفارق الكبير الذي ظهر بين شكل جســ مها الذي يتغير حسب الصور، ومتــ هــ مينها بإستخدام الفوتوشوب.

وفي نفس الوقت خضعت المطربة المغربية دنيا بطمة لجلسة تصوير جديدة بإطلالتها التي اعتمدت عليها خلال حفل الزفاف ونشرت الصور، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”.

وظهرت دنيا بطمة في الصور مرتدية “قفطان” مغربي، ونالت الصور إعجاب متابعيها.

 

شاهد أيضاً

يا ولية نّضّفي السواد اللي في قلبك.. حورية فرغلي توجه رسالة قوية لسماح السعيد- صور وتفاصيل

تعتبر الفنانة حورية فرغلي أحد أهم الفنانات في مصر في الفترة الأخيرة، بعد نجاحاتها المتوالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *