الرئيسية / فنون / والد ياسمين صبري يكشف سبب طلا قها من زوجها الأول ويؤكد: اتجوزت من ورايا وبدون علمي

والد ياسمين صبري يكشف سبب طلا قها من زوجها الأول ويؤكد: اتجوزت من ورايا وبدون علمي

فــ جر أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبري مفــ ا جأة حول زواجها الأول وسبب انتهائه.

كتب أشرف صبري في منشور طويل عبر موقع فيس بوك، مرفوقا بصورا لياسمين صبري من خطبتها الأولى: “السر اللي الناس ما تعرفوش انها اتطــ لقت من الراجل المحترم الدكتور ده بسبب امها لأنه حكالي وقالي أمها خــ ر بت بيتنا.


وأضاف: واتجوزت من ورايا وبدون علمي بعد التربية اللي علمتهالها وعشان كده انا مش معترف بجوازها اللي من ورا ضهري ده، وحسبي الله ونعم الوكيل.

يذكر أن ياسمين صبري أعلنت طــ لا قها من زواجها الأول في 2017.

وكانت ياسمين صبري صرحت عن علاقتها بوالدها: مفيش علاقة بيني وبين والدي لكن الا نفــ صال مش سبب لأن الناس بتاخد اختيارات في حياتها، وفي ناس بتختار تتحمل مسئولية وتكمل للآخر وناس تانية بتختار نفسها.

وتأتي هذه التصريحات بعد هــ جــ وم أشرف صبري والد ياسمين صبري الأخير عليها وعلى أشقائها بسبب عدم حضورهم حفل زفاف شقيقهم بلال واتهمهم بالجــ حـ ود وأن المال غيرهم للأ ســ وأ.

من ناحية أخرى كشفت ياسمين صبري عن مسلسلها الجديد الذي تعود به إلى جمهورها بعد غيابها عن المشاركة في رمضان 2021 ويحمل اسم “حلم ليال”.

وأكدت ياسمين صبري أنها لا تؤلف المسلسل كما انتشرت بعض الأخبار، موضحة أن بعض الصحف غيرت من تصريحات لها في لقاء مع إحدى المجلات، مشيرة إلى أنها لم تدرس التأليف وفقط فكرة المسلسل لها أما الكتابة للمؤلف محمد عبد المعطي.

 

 

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *