الرئيسية / فنون / سوزان نجم الدين تعلن ارتباطها وترتدي خاتم الخطبة: جمالي 8 على 10 والباقي فيلر وبوتوكس- فيديو

سوزان نجم الدين تعلن ارتباطها وترتدي خاتم الخطبة: جمالي 8 على 10 والباقي فيلر وبوتوكس- فيديو

كشف الفنانة سوزان نجم الدين، دخولها علاقة عاطفية؛ إذ ظهرت مرتدية خاتم الخطبة في يدها، خلال كواليس مسلسل بيوت من ورق، وأكدت أنها تعيش قصة حب.

وفي لقائها مع برنامج et بالعربي؛ كشفت سوزان، أنها تعيش في حالة غــ رام عاطفي، لكنها رفضت أن تكشف معلومات عن خطيبها.

وأكدت سوزان، أن ارتباطها هذه المرة، حقيقي، على عكس ما سبق أن انتشر حول ارتباطها بحارسها الشخصي، مشيرة إلى أنها كانت مجرد شا ئــ عات.

كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، نسبة جمالها الطبيعي، وأعطت نفسها نسبة 8 على 10، مشيرة إلى أن باقي جمالها عبارة اهتمامها بوضع اللمسات النهائية من خلال الفيلر والبوتوكس، كما أنها تنوي الخضوع للعــ مليات الجــ ر احية.

وقالت سوزان نجم الدين خلال لقائها مع برنامج et بالعربي من كواليس مسلسل بيوت من ورق: جمالي الطبيعي 8 على 10 الباقي رتوش، ولسه جراحة بس لسه ما عملت لكن ناوية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وحول اتهامها بالعنــ صــ رية؛ بسبب طريقة ردها على شا ئــ عات خطبتها من حارسها الشخصي، قالت: مع احترامي له، شو دخلي، المهم أنا شو بقول، الغــ ر ام ما دخله مع مين، المهم يكون في توافق وحب حقيقي وشريك حقيقي، الواحدة بدها سند، ورجال حقيقي بحياتها.

وسبق أن كشفت سوزان نجم الدين، دخولها في علاقة عاطفية جديدة، مشيرةً إلى أنها تستعد للزواج قريبًا، وذلك خلال لقائها في برنامج mbc Treding، قائلة: أيوه بحب، وهو مالي قلبي كتير وعقلي، متمنية أن تتم هذه الز يـ جة في أقرب وقت.

وكانت سوزان نجم الدين عبرت عن ا ستــ يا ئها الشديد من شا ئــ عات ارتباطها بحارسها الشخصي مؤكدةً أن هذه الأخبار غير صحيحة، ومؤكدة أن جمهورها وكل محبيها لم يصدق هذه الشا ئــ عا ت، ووصفت هذه شا ئــ عات بأنها بشــ عة، وتسببت في إ ز ا ئها بشكل كبير، قائلة: اللي ركب الشــ ا ئعة دي ركبها بطريقة كتير بشــ عة.

 

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *