الرئيسية / فنون / ملك قورة: دي الأسباب اللى بتخلي الناس تفتكر إني تنــ كة وشايفة نفسي وبابا هو من دفعني للتمثيل

ملك قورة: دي الأسباب اللى بتخلي الناس تفتكر إني تنــ كة وشايفة نفسي وبابا هو من دفعني للتمثيل

ردت الفنانة ملك قورة، على الا تهــ ا مات الموجهة لها بالغــ ر ور، وذلك خلال حلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم منى الشاذلي، عبر قناة CBC.

وقالت ملك قورة: أنا لست مغـ ر و رة ولكن خــ جلي قد يوحي للناس بذلك، أنا هادية ومش بتكلم كتير وبتكــ سف، ممكن الناس تفتكر إني تنــ كة أو شايفة نفسي، لكن أنا العكس زي كل الناس، ووالدي بيقولي دائما انتي كويسة.

أما عن شخصية ليلى التي قدمتها خلال أحداث حكاية فوتوشوب، من مسلسل زي القمر، والتي تعد أولى بطولاتها، أضافت: ليلى بنت في الجامعة هي رومانسية وفيها من شخصيتي الحقيقية، يعني من كتر ما هي مبسوطة وعايشة حياتها مش بتشوف المواقف الأكبر منها، شد تني الصراحة مع السن ده كنت حابة أعمل قصة للوقت ده.

وأشارت ملك قورة أنها تحب جميع الأعمال التي قدمتها، وأن والدها هو من دفعها لهذه الخطوات الناجحة، متابعة: والدي هو من دفعني لمجال التمثيل، كنت برجع من المدرسة ز عــ لا نة من مضــ ا يقات زملائي فقرر أن يخليني أعمل حاجة تزود ثقتي في نفسي واختار التمثيل.

وحكاية فوتوشوب من مسلسل زي القمر عُرضت عبر قناة CBC خلال الفترة الماضية، وهي الحكاية السابعة من مسلسل زي القمر وهي من بطولة ملك قورة، ومحمد مهران، وإخراج شادي أبو شادي.

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *