الرئيسية / فنون / نكشف سبب طـــ لاق الفنان مصطفى فهمي وفاتن موسى بعد 6 سنوات

نكشف سبب طـــ لاق الفنان مصطفى فهمي وفاتن موسى بعد 6 سنوات

لا صوت يعلو فوق خبر طـــ لاق الفنان مصطفى فهمي وفاتن موسى بعد 6 سنوات من الحب والغــ رام، حيث أصبح الخبر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي

بدأت قصة حب الثنائي مصطفى فهمي وزوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى بعد عدة لقاءات تلفزيونية جمعتهما سويًا، حتى اعترف الفنان مصطفى فهمى بحقيقة شعوره نحو الإعلامية فاتن موسى، وكانت هي أيضًا تبادله نفس الشعور.

وتزوج الثنائي مصطفى فهمي وفاتن موسى عام 2015 عن حب، وسط حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء بأحد الفنادق في لبنان، ودائمًا ما كانت تظهر الإعلامية فاتن موسى حبها وتقديرها لزوجها مصطفى فهمي.

وكان قد احتفل الثنائي مصطفى فهمي وزوجته فاتن موسى بعيد الفطر الماضي بالجونة في الغردقة، وحرصت فاتن موسى على تهنئة جمهورها وأهلها وأحبتها بعيد الفطر المبارك بنشر فيديو يجمعها بزوجها وعلقت عليه: عيد فطر سعيد على الأمة الإسلامية والعربية وعلى جميع الأهل والحبايب والأصحاب، أعاده الله عليكم بالسلامة والعافية والسرور.

وجاءت المفــ ا جأة بانفصال الثنائي مصطفى فهمي وزوجته الإعلامية فاتن موسى بعد زواج دام 6 سنوات، وأكدت سناء لحظي محامية الفنان مصطفي فهمي خبر ا نفــ صال الثنائي، وأشارت إلى أن الطلاق تم منذ يومين بسبب بعض الخــ لا فات الزوجية.

وتابعت سناء لحظي: الطرفان اتخذا القرار، ولكن كلا منهما يكن للآخر كل الحب، والطــ لاق حدث؛ بسبب خـ لا فات زوجية عادية.

 

ويشار إلى أن آخر ظهور جمع الثنائي كان منذ أسابيع قليلة في سهرة جمعت الفنان وزوجته بمجموعة من الأصدقاء المقربين بأحد المطاعم.

وبدأت الإعلامية فاتن موسى حياتها المهنية كصحفية في مجال الموضة والأزياء في أحد المجلات اللبنانية، وغطت العديد من المهرجانات السينمائية المهمة، ونُشر لها العديد من اللقاءات الفنية.

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *