الرئيسية / فنون / خطيب أروى جودة السابق يتعرض للضــ رب والطــ رد من طلــ يقته بسبب نجله – فيديو

خطيب أروى جودة السابق يتعرض للضــ رب والطــ رد من طلــ يقته بسبب نجله – فيديو

أعرب الجمهور عن ا ستــ يائه من فيديو تداول للفنان التركي أوزجان دينيز، خلال طـــ رد طليــ قته له من المنزل، عندما أراد زيارة نجله.

وتداول الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وظهر فيه أن فايزة أكتان، طليــ قة أوزجان دينيز، طــ ر دته من المنزل ومــ ز قت ملابسه وصــ فعته.

وتواجد أوزجان دينيز مع طلــ يقته فايزة أوزكان، في المحكمة، بخصوص القــ ضية المرفوعة بينهما بشأن حضانة ابنهما الوحيد، حيث يرغب الفنان التركي أوزجان دينيز، الاعتناء بالطفل، ويتــ هم زوجته بالإ هــ مال.

وقررت المحكمة، تأجيل جلسة النطق بالحكم حتى 14 ديسمبر المقبل، وبعد تلك الجلسة نشر أوزجان دينيز صورة جمعته بابنه عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها قائلًا: أنت طفل.. أنت فرد له حقوق شخصية.. أنت لست سلم شهرة أحد، ولوحة اختبار، وباب للجــ شع والربح.

وتابع أوزجان دينيز: كل من يحتمي خلفك جــ سد صغير ويقوم بذلك، بغض النظر عن هويته، هو د مــ وعنا.. سيقدمون حسابا قبل الحكم، يا ابني العزيز. لديك أب قوي سيضحي من أجل الأرض التي تطأها وكل نفس تتنفسه.

ويشتهر الفنان التركي أوزجان دينيز، بسبب مشاركته في العديد من المسلسلات التي يحبها الجمهور، بجانب قصة الحب التي جمعته بالفنانة المصرية أروى جودة وخطبتهما، والتي انتهت با نــ فصال الثنائي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by AYAKLI GAZETE (@ayakligazeteofficial)

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *