الرئيسية / فنون / كل اللي نفسه في حاجة يعملها معايا.. رسالة غادة عادل للكومبارس قبل تصوير مشهد تحــ ر ش بها

كل اللي نفسه في حاجة يعملها معايا.. رسالة غادة عادل للكومبارس قبل تصوير مشهد تحــ ر ش بها

انتهت الفنانة غادة عادل الفترة الحالية من تصوير فيلمها الجديد والذي يحمل اسم المحكمة، والمقرر أن يتم طرحه الفترة المُقبلة في السينمات، حيث تشهد غادة هذه الأيام فترة نشاط سينمائي، بعدما عرض لها مؤخرًا فيلم قمر 14، وتشارك في فيلم أهل الكهف، كما شاركت في فيلم 200 جنيه، وأحمد نوتردام.

وكشف مصدر من داخل العمل عن مشهد مهم من أهم مشاهد غادة عادل في أحداث الفيلم وهو مشهد تحــ ر ش، حيث يجتمع عليها عدد من الشباب ليتــ حــ ر شوا بها ضمن سيناريو وأحداث الفيلم، الذي تتعاون فيه مع المُخرج الكبير محمد أمين، الذي قدم من قبل عددًا من الأفلام أبرزها فيلم ثقافي وبنتين من مصر.

وأوضح المصدر أن غادة عادل ولأجل زيادة المصداقية ليخرج المشهد بشكل واقعي، ويصبح علامة من علامات السينما، على غرار المشهد العظيم للنجمة الراحلة سعاد حسني والتي قدمته في فيلم الكرنك، المشهد الشهير بـ فرج، جمعت الشباب -الكومبارس- المقرر أن يشاركوها المشهد لإ ذ ا بة الجليد والر هــ بة بينها وبينهم، وأخبرتهم: عاوزين المشهد يطلع حقيقي، كل اللي نفسه في حاجة يعملها معايا.

وبالفعل خرج المشهد بشكل واقعي، وذلك بعدما أ ذ ا بت غادة عادل تِلك الر هــ بة وشجعت الشباب على التحــ ر ش بها بشكل واقعي لخدمة الدراما

 

 

شاهد أيضاً

حوار كوميدي.. أوس أوس يحاور صديقه الصيني: أدي آخرة أكل الكلاب جبتولنا كورونا

يتمتع الفنان أوس أوس بشعبية كبيرة بعدما لمع نجمه في السنوات الأخيرة وهو ما شجع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *