الرئيسية / فنون / دنيا بطمة تخــ طف الأنظار بصورة مع والدتها وبناتها والجمهور: أمك دي ولا أختك

دنيا بطمة تخــ طف الأنظار بصورة مع والدتها وبناتها والجمهور: أمك دي ولا أختك

خطـــ فت دنيا بطمة الأنظار بعد ظهورها مع والدتها، حيث لفــ تت الأم الأنظار بجمالها، كما ظهرت الفنانة المغربية بإطلالة متطابقة مع بناتها وأ ثــ ا رت الجدل بحرصها على إخــ فاء وجه ابنتها الصغرى.

ونشرت دنيا بطمة عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام، صورة جمعتها بوالدتها معلقة عليها بكلمات: الغالية وتاج الراس الله يحفظك ماما ويحفظ كل امهاتكم.

وأ ثــ ا رت دنيا بطمة الجدل بحرصها على تغطية وجه الابنة الصغرى في الصور، ليتسائل الجمهور عن السبب خاصة وأن الابنة الكبرى ظهرت بملامحها واضحة.

صورة دنيا بطمة ووالدتها أحدثت ضــ جة في التعليقات حيث بدت الأم وكأنها شقيقة الفنانة المغربية، وبمجرد نشر الصورة تفاعل الجمهور مع بطمة في تعليقات منها: شوفي نتي طوووووووب وابزاف عرفتي علاش لانو ديما محضرة ماماك هادي هي المغربية الحرة امك ثم أمك ثم أمك من بعد يجيو الناس ثانيتين .

كما جاء في التعليقات على صورة دنيا بطمة ووالدتها: لتيعجبني في دنيا هي انها مر ضـ ية الوالدين وعمــ لية في والديها الله يكول في عمرهم وعمر المــ ر ضي ميخــ ا ف”، كنها خيتك، “ما في أي تشابه بيناتكن، “الله بيحميهالك ويخليلك ياها الأم كنز لا يعوض.

وظهرت الأم بقفطان مغربي أحمر اللون ورابطة رأس معتمدة على التربون، كما زاد من جمال طلتها اعتمادها على مكياج هادئ ناسب ملامحها، أما دنيا بطمة فظهرت مع والدتها بإطلالة اعتمدت فيها على عباءة باللون الأبيض وتسريحة شعر منسدل مفرود

ونشرت دنيا بطمة مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام، ظهرت فيها في إطلالة متطابقة مع بناتها، وحرصت النجمة المغربية على إخــ فاء وجه الابنة الصغرى.

وعلقت دنيا على صورها مع بناتها بجملة: أميراتي الصغار”، وتخــ طف بنات دنيا بطمة الأنظار في الآونة الأخيرة، فقبل أيام قامت الفنانة دينا بطمة بنشر مجموعة من الصور والفيديوهات من احتفالها هي وزوجها بعيد ميلاد ابنتها البكر “غزل”، حيث شاركت مع جمهورها الأجواء الخاصة بالحفل والديكورات المميزة بمختلف أشكالها، كما نشرت صور ومقاطع فيديو وعلقت عليها قائلة : “قبل أربع شهور كان عيد ميلاد أول فرحة حياتي غزل الترك، واليوم راح يكون عيد ميلاد ثاني فرحة بحياتي ليلي روز الترك”.

وأثناء الاحتفال ظهرت غزل في مقاطع الفيديو والصور بإطلالة مختلفة تشبه العروس حيث ارتدت فستان أبيض، بينما توجد الزينة بالألوان المختلفة الفاتحة، والتي تنوعت ما بين البالونات البيضاء والزهرية والزرقاء، وأيضًا التقطت دنيا بطمة الصور وهي برفقة بناتها وزوجها خلال لقطات مميزة عائلية.

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *