الرئيسية / فنون / محمد هنيدي: مكانش ليا دور في حــ زمني يا.. وطلبوا مني أعمل مشـ اكل وسعاد حسني حضرت المسرحية في الظلام

محمد هنيدي: مكانش ليا دور في حــ زمني يا.. وطلبوا مني أعمل مشـ اكل وسعاد حسني حضرت المسرحية في الظلام

تحدث الفنان محمد هنيدي عن دوره في مسرحية حــ زمني يا، التي عُرضت منذ فترة طويلة، وحققت نجاحًا كبيرًا لجميع النجوم الذين شاركوا فيها بسبب اختلاف المسرحية، واحتوائها على عديد من مشاهد الكوميديا.

وقال هنيدي، خلال أولى حلقات برنامجه الجديد هنيدي شو، إن مسرحية حــ زمني يا كان اسمها الأصلي حــ زمني يا بابا، ولكنه تغير بسبب الرقابة التي رفضت مبدأ الاسم، وقالوا: الأب مبيحــ زمش بنته، واحترم أسرة المسرحية قرار الرقابة، وبالفعل اختاروا اسم حــ زمني يا بدلًا من يا بابا.

وتابع محمد هنيدي بأن دوره أصبح دون نص، بعدما تغير أبطال المسرحية لتصبح فيفي عبده بدلًا من يسرا لارتباط يسرا بمواعيد أخرى، وحسن حسني بدلًا من فؤاد المهندس، وماجدة زكي بدلًا من أمينة رزق، حيث قال: أنا دوري لم يكن مكتوبًا داخل الرواية والمخرج سمير العصفوري قالي عدي في المشاهد واعمل مشــ ا كل.

والسيناريو الأول كان مكتوبًا فيه أن يسرا، شقيقاها أنا وأحمد آدام، ولكن بعد تبديل يسرا بفيفي عبده أصبح شقيقاها هما شريف منير ومدحت صالح، وأنا دوري حمامة في الشارع.

وتابع: الفنان حسن حسني جاء بدلًا من فؤاد المهندس وماجدة زكي بديلة لأمينة رزق.

حسن حسني كان ميزان المسرح، الفنانة سعاد حسني حضرت مسرحية حزمني يا وكانت واخدة البلكونة بالكامل وطفت النور عشان محدش يعرف إنها موجودة.

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *