الرئيسية / فنون / بشرى: تعرضت للتــ حــ رش 3 مرات واحدة منهم خلال التمثيل وحلقت شعري زيرو مرتين

بشرى: تعرضت للتــ حــ رش 3 مرات واحدة منهم خلال التمثيل وحلقت شعري زيرو مرتين

تحدثت الفنانة بشرى عن طفولتها وبعض المواقف الطريفة خلال استضافتها ببرنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة قناة الحياة.

قالت بشرى، إنها حلقت شعرها على الزيرو مرتين، وكان عقــ ا ب من زوج خالتي في الكويت بسبب قفزهم من البلكونة للعب مع أبناء الجيران، والمرة الثانية عشان شعري يتقل.

وأضافت الفنانة: كنت مشهورة وأنا صغيرة بالعــ ض لأي حد يضــ ا يقني وخاصة من الولاد وبقالي زمن ما عضـــ تش حد، وتعرضت 3 مرات للتــ حــ رش في حياتي وأعرف كيف أقف في مواجهة هؤلاء المتــ حــ ر شين، وفي التمثيل تعرضت مرة للتــ حــ رش ومسكته من الكرافتة وخبــ طـ ته في الحيطة.

وأشارت بشرى إلى أنه في أحد المرات تعرضت لمحاولة تثــ بيت على الدائري وإلقاء قوالب طوب على زجاج السيارة، ولكنها استطاعت الهــ ر ب منهم.

وتابعت تفــ ا جأت في مهرجان الجونة بواقعة الخطوبة وكنت سعيدة جدا، والممثلين وقفوا وخــ د عوني وكانت فرحة كبيرة وزوجي حبني جدًا منذ فترة طويلة، وكنت معجبة بيه من فترات سابقة وشاء القدر إننا نتزوج.

واستكملت حديثها: الرومانسية ما زالت موجودة بيننا بعد الزواج وهو رومانسي وأنا عقلانية والرجل له دور مهم في هذا الأمر ولولا الصداقة ما تزوجت مرة أخرى، ولم أكن أنوي الزواج وبالنسبة للزيجة الثانية تكون أكثر نضجًا وخبرة ورغبتك في الاستمرار أقوى وأكبر.

شاهد أيضاً

ما لا تعرفه عن جد الفنانة ياسمين صبري الذي قصده والدها .. منولوجست مصر الأول الذي عمل مع على الكسار ونجيب الريحاني

الفنانة ياسمين صبري أصبحت حديث الشارع المصري للمرة الثانية على التوالي بعد التصريحات المتبادلة بينها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *