الرئيسية / فنون / بطـــ انة وبدلة بدون قميص.. أجــ رأ وأغـــ رب إطلالات النجمات في مهرجان الجونة

بطـــ انة وبدلة بدون قميص.. أجــ رأ وأغـــ رب إطلالات النجمات في مهرجان الجونة

إطلالات النجمات على السجادة الحمراء عنوانًا تتغنى به المهرجانات الفنية فلا يوجد حفل يجمع النجمات على السجادة الحمراء إلا وتكون الإطلالات عنوانًا له، ورغم الأهداف الكثيرة التي يهتم المهرجان بتقديمها بعيدًا عن الأزياء والإطلالات إلا أن كل مرة تنطلق فيها الفعاليات، تنال الأخبار المتداولة حول إطلالات النجمات اهتمام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، ومنذ انطلاق مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة والذي شهد اليوم حفل ختامه وتشهد إطلالات وأزياء النجمات محل جــ دل واهتمام الجمهور.

شهد مهرجان الجونة السينمائي هذا العام منذ انطلاق فعالياته كثير من الإطلالات الجـ ر يئة والغــ ر يبة، إذ تتميز السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي عن غيرها من الفعاليات الفنية، بجــ رأة وتنوع الإطلالات التي تحرص النجمات على الظهور بها، ففي كل عام يشهد المهرجان إطلالات غــ ر يبة وجــ ر يئة في ذات الوقت، ولذلك لا بد من سرد أجــ رأ وأ غــ رب الإطلالات كما وصفها الجمهور.

ونرصد في السطور التالية أجــ رأ وأغـــ رب إطلالات النجمات على السجادة الحمراء منذ بداية فعاليات الافتتاح حتى الختام بداية من الأحدث.

أجرأ وأغرب إطلالات النجمات على ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي:

جورجينا طواف

أثـــ ا رت الفنانة الشابة جورجينا طواف الجــ دل للمرة الثانية في ختام مهرجان الجونة السينمائي بسبب إطلالتها الجــ ر يئة، إذ ارتدت فستانًا طويلًا مجـــ سم ومكـــ شوف الصــ در وبفتحة كبيرة من الخلف، ورفعت شعرها لأعلى، واعتمدت مكياجًا صـ ا خب وأحمر شفاه باللون الأحمر.

ريا أبي راشد

لأول مرة تثير الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد الجــ دل، بسبب ظهورها بفستان جــ ريء لفتت من خلاله أنظار الحضور والجمهور على ريد كاربت حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، إذ ارتدت فستانًا طويلًا باللون الأحمر دون بطــ ا نة إذ تميز بقماش شيــ فون من أسفل كشف سـ ا قيها.

رزان مغربي

تألقت الفنانة رزان مغربي على ريد كاربت حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بإطلالة جــ ر يئة، مرتدية فستانًا بقصة الكب باللون الأوف وايت اللامع، مزين بالتطريز، ونسقت مع إطلالتها وشاحًا أسود طويل على ظهرها جعل إطلالتها تبدو كأنها الساحرة الشــ ر يرة، ونسقت معه جوانتي، واعتمدت مكياجًا ناعمًا وتركت شعرها منسدلًا وراء ظهرها.

نور

أما الفنانة اللبنانية نور لفتت الأنظار حولها بإطلالة غــ ر يبة، مرتدية بدلة باللون الفضي، مع كروب توب بنفس اللون، ونسقت إطلالتها بارتداء عقد فضي، ورفعت شعرها، واعتمدت مكياجًا من الألوان الهادئة حتى تناسب إطلالتها.

أنستازيا

ظهرت الر ا قــ صة أنستازيا بإطلالة غــ ر يبة على ريد كاربت حفل ختام المهرجان، إذ ارتدت فستانًا باللون البرتقالي متميز بقصة الكرانيش، والغــ ر يب في إطلالتها ارتدئها نظارة شمس وحقيبة يد ملــ فته، واعتمدت تسريحة شعر ذيل حصان مع مكياج هادي بالوانات النود.

ناهد فريد شوقي

ظهرت المنتجة ناهد فريد شوقي، بإطلالة غــ ر يبة على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، إذ ظهرت مرتدية فستانًا بنقشات التايجر، مع عقد طويل ذهبي.

نجلاء بدر

تصدر اسم نجلاء بدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي مع انطلاق حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، إذ فا جـــ أ ت الجمهور بإطلالة جــ ر يئة أ ثــ ا رت الجدل وعرضتها لكثير من الهــ جـ وم والا نتــ قا دات، إذ ارتدت فستانًا طويلًا باللون الأسود، تميز بوجود فتحة سـ ا ق جــ ر يئة، مكــ شــ وف عند منطقة الصــ د ر ومغطى بقطعة من القماش الصغيرة مرسوم عليها بوصلة، ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياجًا ناعمًا، واختارت تسريحة شعر منسدلًا على كتفيها.

ثراء جبيل

أ ثــ ا رت الفنانة ثراء جبيل ضــ جة كبيرة أيضًا في ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي، إذ اختارت الظهور بإطلالة جــ ر يئة، مرتدية فستانًا أزرق مكــ شـ وف، كشف بطــ نها كاملة، وبفتحة واسعة من عند الصــ در، وله اكستنشن منفوش، مع الشعر المنسدل، واختارت مكياجًا داكن بدرجات النيود، الذي غير ملامحها حتى أنه لم يتعرف عليها البعض، فور انتشار صورها، الأمر الذي جعل الجمهور يتساءل عن صاحبة الإطلالة.

دينا الشربيني

جمعت الفنانة دينا الشربيني بين الإطلالة الجــ ر يئة والغــ ر يبة في آن واحد وذلك خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، إذ ارتدت فستانًا طويًلا باللون البرتقالي، وبقصة مكشــ و فة عند منطقة الصــ در والبــ طـ ن، كما تميز بوجود فتحة ســ ا ق، واعتمدت وضع مكياجًا ناعمًا، وتركت شعرها الويفي منسدل على كتفيها.

صبا مبارك

ولفتت الفنانة صبا مبارك، الأنظار حولها بإطلالة جــ ر يئة خلال ظهورها على ريد كاربت فعاليات اليوم الثالث من مهرجان الجونة السينمائي، إذ ارتدت بدلة باللون الأزرق مفتوحة الصــ د ر، ودن قميص، ما جعلها تظهر ببطن مكشوفة، واعتمدت على المكياج الخفيف الذي أبرز جمال ملامحها.

اروي جودة

تصدر اسسم الفنانة أروى جودة محركات البحث بعد ظهورها بإطلالة جــ ر يئة، في اليوم الثالث للمهرجان، إذ ارتدت فستانًا باللون الأسود تميز متميز بفتحة ساق ومكــ شــ وف بشكل كبير عن منطقة الصــ د ر، وهوما عرضها لبعض الا نتــ قــ ادات، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلًا على كتفيها واكتفت بوضع مكياج بسيط يبرز ملامح وجهها.

 

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *