الرئيسية / فنون / أسماء جلال.. فنانة شابة مثلت بالصدفة وترفض الزواج وتؤكد: “لو مكنتش ممثلة كنت عايزة أطلع رقاصة

أسماء جلال.. فنانة شابة مثلت بالصدفة وترفض الزواج وتؤكد: “لو مكنتش ممثلة كنت عايزة أطلع رقاصة

تحدثت الفنانة أسماء جلال عن دخولها إلى الوسط الفني، وكيف اكتشفت والدتها عملها بالتمثيل عن طريق الصدفة، موضحة أنها كانت تخوض تجربتها في التمثيل دون علم والدتها حتى سألتها أمها عن فتاة تشبهها في مسلسل «كأنه امبارح»، لذا كشفت أسماء أنها هي تلك الفتاة في المسلسل وصُعقت الأم.

وقالت خلال لقاء تليفزيوني: «ماما ماكتشفتنيش ماما أصلًا مش مهتمه، شفتني في مسلسل (كأنه امبارح) وكل دا ماكنتش تعرف أني بمثل، لقيتها بتقولي وهي بتقطع السلطة شوفت واحدة شبهك في مسلسل (كأنه امبارح) أنا ماكنتش فاهمه هي عرفت ولا بتسألني عادي ومش عارفة أن هو أنا.. قلتلها: ما هو دا أنا».

وتابعت: «ربنا ستر ماستعملتش السكينة، ماخدتش علقة لكن انهيار من ماما، وقالتلي: بلاش ومانعرفش دا أخرته إيه» واستطردت: «أنا ليا أخت وأخ مش وحيدة لكن أنا اللي قاعدة مع مامتي ومش عايزة أتجوز».

وحكت الفنانة أن رغبتها في التمثيل قُوبلت بالرفض من والدتها منذ الصغر لكن والدها حاول مساعدتها لكن فشل في إقناع والدتها.

واستكملت حكايتها: «مامتي كان بالنسبة ليها التمثيل مستحيل.. ولما دخلت الجامعة بدأت أدخل ورش تمثيل ودخلت كذا (أوديشن) ولقيتهم مرة بيكلموني يقولوا لي يلا عندك تصوير الأسبوع الجاي، وكان مسلسل (الأب الروحي)». يذكر أن ذلك المسلسل كان انطلاقتها الأولى في عام 2017، من بعدها شاركت في مسلسل «كلبش» و«ظل الرئيس» و«حتى لا تطفئ الشمس» وغيرها.

كما حلت الفنانة أسماء جلال، ضيفة على برنامج «رومانسية منسية»، الذي يبث عبر قناة «peace cake» على موقع تبادل الفيديوهات «يوتيوب».

وسيطرت الفنانة أسماء جلال عقب إذاعة الحلقة، على أحاديث مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، فضلًا عن تصدر اسمها لقائمة أعلى الموضوعات بحثًا على محرك البحث «جوجل».

ويرصد ”تايم نيوز” خلال السطور التالية أبرز 10 معلومات عن الفنانة أسماء جلال:

1- الفنانة أسماء جلال من مواليد 22 مايو 1995.

2- حاصلة على بكالوريوس الإعلام شعبة الإذاعة والتلفزيون.

3- رفضت والدتها في البداية دخولها الوسط الفني، غير أنها سمحت لها عقب ذلك بعد أن أصرت «أسماء» على امتهان التمثيل.

4- حصلت على العديد من ورش التمثيل خلال فترة دراستها بالجامعة وشاركت بأكثر من «أوديشن» غير إنها لم يقع الاختيار عليها لتجسيد أي دور خلال تلك الفترة.

5- بدأت مشوارها الفني عام 2017 من خلال مشاركتها في مسلسل الأب الروحي.

6- يعد دور الفنانة أسماء جلال في مسلسل نسر الصعيد بمثابة الانطلاقة الحقيقية لها إذ ساهم تجسيدها لدور «عليا» في أن يتعرف الجمهور عليها بشكل أكبر.

7- لو لم تكن أسماء جلال ممثلة لوددت أن تكون راقصة، إذ كشفت عن تلك الرغبة حينما حلت ضيفة على برنامج «اسألني»، المذاع على قناة «سي بي سي» الفضائية، في شهر سبتمبر من العام الماضي.

8- تلاحقها الشائعات بين الفترة والآخري، وأبرز تلك الشائعات ما يتعلق بعلاقتها بالفنان الشاب حازم إيهاب، فدائمًا ما تخرج أحاديث بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين فترة وأخرى تتحدث عن أن هناك علاقة عاطفية تجمعهما سويًا، غير أن الثنائي خرجوا أكثر من مرة لينفوا هذه الشائعة.

9- تثير الجدل كل مرة تحضر فيها الفاعليات الفنية بسبب إطلالتها الجريئة كان أخرها في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الفائتة، إذ ظهرت حينها بفستان شفاف من عند منطقة الصدر والبطن، وتميز بوجود فتحة ساق كبيرة.

10- مطربها المفضل وائل جسار، ولو جسدت حياتها في عمل فني تحب أن تمنحه اسم «البؤس».

 

شاهد أيضاً

زينة تنشر صورة لابنها يرتدي تيشرت محمد صلاح: ربنا يحميك أنت وولادي

شاركت الفنانة زينة جمهورها بصورة لابنها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام وظهر ابنها في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *