الرئيسية / فنون / الفنانة بشرى تتعرض لحــ ا دث في الجونة.. وبوسي شلبي: قلتلها اد بحي عشان الحـ سد – فيديو

الفنانة بشرى تتعرض لحــ ا دث في الجونة.. وبوسي شلبي: قلتلها اد بحي عشان الحـ سد – فيديو

تعرضت الفنانة بشرى، لحــ ادث أثناء وجودها في مهرجان الجونة السينمائي الدولي، بدورته الخامسة، وكان برفقتها الفنان الشاب محمد مكاوي، وكلاهما نُقل لمستشفى الجونة ليتلقى العــ لاج.

وتعرضت بشرى للحــ ادث أثناء ركوبها بيتش باجي برفقة محمد مكاوي، ولكن حالتهما الصحية مستقرة ولم يُصــ َب أيٌّ منهما بإ صــ ابات خــ طــ يرة في الحــ ا دث.

وأكدت إدارة مهرجان الجونة السينمائي في بيان أصدرته أن الفنانة بشرى، بخير والحــ ا دث الذي تعرضت له لم يكن مر و عًا، وهي بخير وحالتها الصحية مستقرة.

وتابع البيان الذي أُصدر عن حــ ا دث الفنانة بشرى: تعرضت الفنانة بشرى لحـ ا دث بسيط في أثناء تصوير أحد المشاهد بمدينة الجونة، حيث انــ قــ لبت سيارة صغيرة كانت تقلها هي والسائق الذي تعرض هو أيضا للإ صـ ا بة.

وعلقت بشرى في تصريحاتها لإدارة مهرجان الجونة السينمائي أنها تجري حاليا الفحوصات الطبية، لتطمئن أنها بخير تمامًا، وتغادر المستشفى في أقرب وقت.

كشفت الإعلامية بوسي شلبي، تفاصيل حــ ا دث الفنانة بشرى، الذي تعرضت له خلال وجودها في مهرجان الجونة السينمائي الدولي، خلال استقلالها بيتش باجي، رفقة الفنان الشاب محمد مكاوي.

وطمأنت بوسي شلبي الجمهور على الحالة الصحية للفنانة بشرى، مؤكدة أنها ستستكمل فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، وستظهر على السجادة الحمراء.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

وقالت بوسي شلبي في فيديو عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: الحمد لله بشرى ومحمد مكاوي كويسين كانوا بيصورا برنامج في العربية واتــ قلبت بيهم بعد ما فرملوا فجــ أ ة، شكل العربية يخــ ض، لكن اتطمنوا هما بيخير وهتشوفهم على الريد كاربت، كلها شوية كــ د مــ ات بسيطة.

ورجحت بوسي شلبي أن الحــ سد هو سبب تعرض بشرى للحــ ا دث، قائلة: عمر الشــ قي بقي، دايما بقول لك أ د بحي يا بشرى علشان العين عليكي، وما تقلقوش على بشرى ومكاوي هما بخير.

 

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *