الرئيسية / فنون / انكتب لي عمر جديد.. أول تعليق للفنان وائل كفوري بعد خروجه من المستشفى

انكتب لي عمر جديد.. أول تعليق للفنان وائل كفوري بعد خروجه من المستشفى

وجه الفنان اللبناني وائل كفوري، رسالة شكر، لكل من قدم له الدعم؛ عقب تعرضه لحــ ا دث سير على طريق أوتوستراد مدينة جبيل خلال الفترة الماضية، ونُقل على إ ثره إلى مستشفى سيدة المعونات؛ لمعــ ا لجة الرضـــ و ض التي أ صـــ يب بها.

وكتب كفوري، عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: من القلب، ومن بعد ما انكتبلي عمر جديد؛ كلمة شكر وحب ووفا، لكل الزملاء الفنانين ولكل الملحنين والشعراء، ولكل من بالوسط الفني والإعلامي، وللسياسين والمعجبين والأصدقاء، ولكل محب عـــ تل هــــ مي.

وأضاف مُطمئنًا الجمهور على حالته الصحية: غمرتوني بمحبتكن وخـــ و فكن علي، صدقوني لمست محبة كل واحد فيكن، أنا منيح بفضل صلواتكن، كل كلمة قلتــ وها عنيتلي ودقت بالقلب، بشكركن فردًا فردًا، وبعتذر ما قدرت أتواصل معكن وأرد على اتصالاتكن.

وأشار إلى أنه سيطمئن الجمهور بنفسه قريبًا؛ بعد ما تتحسن حالته الصحية: إن شاء الله قريبًا منتواصل أول ما يصير أحسن، ومنتلاقي وبرجع بشوف وجهكن بخير، الله يبعد الشـــ ر عن كل واحد فيكن وما يصــــ يبكم ولا مكــــ روه، والشكر الأكبر لربي اللي رد عني وعطاني أيام جديدة أقدر من خلالها إلتقي فيكن.

وتعرض الفنان وائل كفوري، لحــ ا دث سير، على طريق أوتوستراد مدينة جبيل اللبنانية، وطمأن صديق مقرب منه، في تصريحات لـ ET بالعربي، أن كفوري كان رفقة حبيبته داخل السيارة في أثناء وقوع الحــ ا دث.

وتبين من خلال الصور التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تهـــ شم الجزء الأمامي من السيارة، ووجود شـــ ر وخ في الزجاج، وخروج عجلات القيادة من أماكنها.

 

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *