الرئيسية / فنون / رحيل نجل محمد عبد المطلب في المغرب وأسرته ترفض استلام جثـــــ مــ انه

رحيل نجل محمد عبد المطلب في المغرب وأسرته ترفض استلام جثـــــ مــ انه

رحل عن عالمنا نور محمد عبد المطلب، نجل الفنان الراحل محمد عبد المطلب، بعد معــ ا ناة طويلة مع المـــ رض، حيث كان يعــ ا ني في أيامه الأخيرة من إ صــ ا بة في قدمه ووصل الأمر إلى بتـــ رها.

وكشفت إحدى السيدات المرافقات له تفاصيل ساعاته الأخيرة، وقالت إنه رحل في الساعة الثانية صباحا بعدما أجرى عمــ لـ ية بـــ تر في قدمه ودخل العنــ ا ية المركزة.

وعاش نور محمد عبد المطلب، خلال فترة انتشار فيروس كورونا، مشــ ر دا في الشوارع بدولة المغرب، بعد طــ ر ده من المنزل الذي كان يسكن به، ووصل الحال به لإ صــ ا بته بمــ ر ض الســ كري الذي عــ ا نى منه بشدة وبتــ رت قدمه قبل رحيله

وحاول نجل محمد عبد المطلب العودة لمصر خلال أيامه الآخيرة، إلا أنه واجهة الكثير من العــ قـ بات، وصرح نور محمد عبد المطلب من قبل بأنه لم يزور مصر سوى مرة واحدة فقط منذ سفره إلى المغرب، وكان يمكث نور محمد عبد المطلب في المغرب لمدة 30 عامًا.

وقبل رحيله تكفلت السيدة نبيلة الرميلي وزيرة الصحة المغربية، بعــ لاج نور نجل الفنان محمد عبد المطلب، ودخوله العنــ ا ية المركزة بدولة المغرب، بعد تد هــ ور حالته الصحية.

وقالت السيدة المرافقة لنور محمد عبد المطلب في المغرب إن أبناء الراحل رفضوا تسلم جثــ مانه من أجل د فــ نه في مصر، وأبلغوا السفارة المصرية بد فــ نه في المغرب.

ومن المقرر د فن جثمان نور محمد عبد المطلب، في إحدى المقابر بدولة المغرب، بعد الانتهاء من إجراءات الد فن.

 

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *